قديم 29-05-2014, 05:39 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Abu_Ibrahim المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: موضوع للنقاش .. ارباح ام خسائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Ibrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم اصبت كبد الحقيقه. اخي ابو بشار.

"اتمنى يوماً ما ان يدرس الفوركس مثل اي تخصص في جامعات والكليات فهذا علم متكامل الاركان ويحتاج لسنوات وبشكل منظم لدراسته ..
وليس بشكل مخبط وعشوائي حتى لا يتوه به الكثيرين مثل ما هو حاصل الان بالوطن العربي بين اغلب المتداولين"

وانا من هؤلاء بالرغم من التزامي بكل ما تعلمت منذ اكثر من سنتين فانا من خلال ربح وخساره كانت المحصله والنتيجه العامه تقول خساره ومهما حاولت دراسه لماذا خسرت في بعض الصفقات لاستخلاص الدروس فالنتيجه واحده. هناك امور تخفى علينا في هذا السوق تؤدي الى النتيجه النهائيه الخساره . اما الربح فانا شخصيا اعتبره حظ في حالتي.

طيب تعال نحسبها بكل بساطه بعيد عن التعقيد حسابك 1000 دولار

لو ربحت باليوم 10 نقاط فقط لا غير والتزمت لمدة شهر اربحاك تقريبا بتعمل اكثر من 20 %

اكيد رح تحكيلي وين الاستراتجيه الي تربحك 10 نقاط باليوم

عندك اكثر من استراتجيه وبتعمل ارباح اكثر من 10 نقاط بس المشكله بالطمع و الناس بدها تربح المليون بشهر والفوركس بعيد عن هذا الكلام

انتا بتحكي ملتزم اكثر من سنتين وخسران اذا في اشي غلط اكيد انتا ماشي بطريق غلط او فاهم السوق غلط

ولو مثلا ما اقدرت تتوفق بالسوق الافضل ابعد عنه ممكن رزقتك بعيده عن السوق والارزاق بيد الله

تحياتي ...

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 29-05-2014, 05:39 AM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: موضوع للنقاش .. ارباح ام خسائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_Ibrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم اصبت كبد الحقيقه. اخي ابو بشار.

"اتمنى يوماً ما ان يدرس الفوركس مثل اي تخصص في جامعات والكليات فهذا علم متكامل الاركان ويحتاج لسنوات وبشكل منظم لدراسته ..
وليس بشكل مخبط وعشوائي حتى لا يتوه به الكثيرين مثل ما هو حاصل الان بالوطن العربي بين اغلب المتداولين"

وانا من هؤلاء بالرغم من التزامي بكل ما تعلمت منذ اكثر من سنتين فانا من خلال ربح وخساره كانت المحصله والنتيجه العامه تقول خساره ومهما حاولت دراسه لماذا خسرت في بعض الصفقات لاستخلاص الدروس فالنتيجه واحده. هناك امور تخفى علينا في هذا السوق تؤدي الى النتيجه النهائيه الخساره . اما الربح فانا شخصيا اعتبره حظ في حالتي.

طيب تعال نحسبها بكل بساطه بعيد عن التعقيد حسابك 1000 دولار

لو ربحت باليوم 10 نقاط فقط لا غير والتزمت لمدة شهر اربحاك تقريبا بتعمل اكثر من 20 %

اكيد رح تحكيلي وين الاستراتجيه الي تربحك 10 نقاط باليوم

عندك اكثر من استراتجيه وبتعمل ارباح اكثر من 10 نقاط بس المشكله بالطمع و الناس بدها تربح المليون بشهر والفوركس بعيد عن هذا الكلام

انتا بتحكي ملتزم اكثر من سنتين وخسران اذا في اشي غلط اكيد انتا ماشي بطريق غلط او فاهم السوق غلط

ولو مثلا ما اقدرت تتوفق بالسوق الافضل ابعد عنه ممكن رزقتك بعيده عن السوق والارزاق بيد الله

تحياتي ...