قديم 16-06-2014, 01:25 PM   المشاركة رقم: 30
الكاتب
الساحر الكـلاسيكـي
عضو جديد
الصورة الرمزية الساحر الكـلاسيكـي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
الساحر الكـلاسيكـي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساحر الكـلاسيكـي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشـــة السـاحر الكلاسيكي للــربح المضمـون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياريت شرح لمراحل تكون الفرصة وطريقة إختيار نقطة الدخول
حياك الله اخي الزيرو والفكرة بالطريقة كلها هو عن كسر قاع او اختراق قمة بنفس الشروط التي ذكرتها فان السعر يستعد للحاق
بحركة الكسر او الاختراق بنسبة كبيرة جدا ومن هذا المنطلق نكون فكرة مسبقة بان السعر يستعد فنذهب لنحدد نقطة الصفر للدخول مع الموج
الان اعادة الاختبار التي ذكرت انا والتي انت ذكرت هي بحد ذاتها تصحيح يعني لو تسحب الفابيو للموجة ستلاحظ ان اعادة الاختبار كانت من مستويات
الـ 23 او 38 على الاكثر وهذه التصحيحات تزيد من قوة الحركة بمعنى عندما يعود السعر من نقطة اعادة الاختبار ويواصل الحركة تكون هذه الحركة قوية وواضحة والكل شايفها ولكن اوقات يحدث التصحيح من الـ 61 وقد يطال الـ 100 التي يكون ستوبنا اسفلها بـ 10 نقاط
وبالمشاركة رقم 13 يوجد توضيح وتتبع لفرصة موضحة ومشروحة واي سؤال اخي الفاضل انا جاهز وبدنا هيك نقاشات يا اخوان
للطريقة وغيرها لان هذا السوق تجمع خبرات وعلم ولن تطالة الا بالعلم والنقاش والصبر , دمت بود يا صديقي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

---------------------------------------------
ورشـــة السـاحر الكلاسيكي للــربح المضمـون
---------------------------------------------

عــــــلم + تـــطبيق + التـــزام + صـــبر = 100% نجاح

عرض البوم صور الساحر الكـلاسيكـي  
قديم 16-06-2014, 01:25 PM
الساحر الكـلاسيكـي الساحر الكـلاسيكـي غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ورشـــة السـاحر الكلاسيكي للــربح المضمـون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياريت شرح لمراحل تكون الفرصة وطريقة إختيار نقطة الدخول
حياك الله اخي الزيرو والفكرة بالطريقة كلها هو عن كسر قاع او اختراق قمة بنفس الشروط التي ذكرتها فان السعر يستعد للحاق
بحركة الكسر او الاختراق بنسبة كبيرة جدا ومن هذا المنطلق نكون فكرة مسبقة بان السعر يستعد فنذهب لنحدد نقطة الصفر للدخول مع الموج
الان اعادة الاختبار التي ذكرت انا والتي انت ذكرت هي بحد ذاتها تصحيح يعني لو تسحب الفابيو للموجة ستلاحظ ان اعادة الاختبار كانت من مستويات
الـ 23 او 38 على الاكثر وهذه التصحيحات تزيد من قوة الحركة بمعنى عندما يعود السعر من نقطة اعادة الاختبار ويواصل الحركة تكون هذه الحركة قوية وواضحة والكل شايفها ولكن اوقات يحدث التصحيح من الـ 61 وقد يطال الـ 100 التي يكون ستوبنا اسفلها بـ 10 نقاط
وبالمشاركة رقم 13 يوجد توضيح وتتبع لفرصة موضحة ومشروحة واي سؤال اخي الفاضل انا جاهز وبدنا هيك نقاشات يا اخوان
للطريقة وغيرها لان هذا السوق تجمع خبرات وعلم ولن تطالة الا بالعلم والنقاش والصبر , دمت بود يا صديقي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة