الموضوع: هدية : 1000 نقطة
قديم 03-12-2014, 06:51 PM   المشاركة رقم: 49
الكاتب
Waleed_007700
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Waleed_007700 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Waleed_007700 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هدية : 1000 نقطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يباركلك يارب والله الاخ وليد من الاشخاص الافاضل يلي بحبو يساعدو الناس وما يبخلو على احد ابداً والله يجزيه الخير ويحفظه ويديمه يارب
هههههههه اخي انتا مشغول عن رزقك ؟؟؟؟ والله اقتطع ساعتين من وقتك وشوف الفيديو بالموضوع هاد

هنا الحل باذن الله عز وجل ارباحxارباح

واقرأ الموضوع هاد

ورشة عمل ( مستويات العرض و الطلب ) ... ( Supply Demand Zone ) .

وان شاء الله بيعوضك الله عن خسايرك يا اخي اقعد بالليل بعدما تتعلم ساعة وحدة من 11 الى 12 بتوقيت القاهرة واسطنبول وعلق او افتح اوامر وسكر لليوم التالي ارجع افتح الشارت وشوف شو رح يصير يعني صراحة انا انصعقت كيف راح راس مالي من مجرد الوان وموفينجات وما بعرف شو ومتابعة الشارت 100 ساعة ضمن ال 24 ساعة ههههههه وكل هاد خسرت 500 نقطة عداً وجهاراً خلال اسبوعين طبعاً انا كنت ادخل بلوت 0.01
والله ولي التوفيق

جزاك الله خير
لابد الشخص يتعلم
تحياتي

عرض البوم صور Waleed_007700  
قديم 03-12-2014, 06:51 PM
Waleed_007700 Waleed_007700 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: هدية : 1000 نقطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يباركلك يارب والله الاخ وليد من الاشخاص الافاضل يلي بحبو يساعدو الناس وما يبخلو على احد ابداً والله يجزيه الخير ويحفظه ويديمه يارب
هههههههه اخي انتا مشغول عن رزقك ؟؟؟؟ والله اقتطع ساعتين من وقتك وشوف الفيديو بالموضوع هاد

هنا الحل باذن الله عز وجل ارباحxارباح

واقرأ الموضوع هاد

ورشة عمل ( مستويات العرض و الطلب ) ... ( Supply Demand Zone ) .

وان شاء الله بيعوضك الله عن خسايرك يا اخي اقعد بالليل بعدما تتعلم ساعة وحدة من 11 الى 12 بتوقيت القاهرة واسطنبول وعلق او افتح اوامر وسكر لليوم التالي ارجع افتح الشارت وشوف شو رح يصير يعني صراحة انا انصعقت كيف راح راس مالي من مجرد الوان وموفينجات وما بعرف شو ومتابعة الشارت 100 ساعة ضمن ال 24 ساعة ههههههه وكل هاد خسرت 500 نقطة عداً وجهاراً خلال اسبوعين طبعاً انا كنت ادخل بلوت 0.01
والله ولي التوفيق

جزاك الله خير
لابد الشخص يتعلم
تحياتي