قديم 24-12-2014, 11:32 PM   المشاركة رقم: 93
الكاتب
moneynet
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
moneynet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ENG.MOATASEM المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: 元 الإحتراف الياباني 元 LIMITED EDITION EA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOATASEM نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أعتذر عن الكل لأني غبت للفتره السابقه, نظرا لظروف خرجت عن السيطره .
أنا طالب جامعي , و هذه السنه من الأهم السنين في حياتي العلميه .
خلال الفتره السابقه كان عندي أكتر من أختبار مصيري , لذلك لم أستطع الموازنه بن الدراسه و الفوركس.
الدراسه هي المرتبه الأوله في حياتي , ثم يأتي بعدها الفوركس .

.
.

المهم , نجي للمفيد :
أنا بصراحه مبسوط لأني غبت عن المنتدى لهذه الفتره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة , لأني الأن فرقت بين الأعضاء إلي معدنهم غالي , و الأعضاء إلي معدنهم رخيص نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
و علشان أحرق دم كل من شك فيني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة , أقسم بالله العظيم أني حرسل نسخه لكل شخص كتب في الموضوع بعد غيابي ( إلا من شك فيني ) .
و أنا مستغرب بصراحه من الناس إلي تقول هذا بدأ ببيع الإكسبيرت في الخاص ! طيب ممكن سؤال ؟
هل هذا عيب ؟ , هل حرام إني أتاجر بالإكسبيرت الخاص بي ؟
و لا إنتو بس تبغوا كل شي على طبق من ذهب ؟

حنكمل تجربه الإكسبيرت إن شاء الله في الأيام القادمه ( على نفس الحساب الأولي ).

في أمان الله .
بالنسبة لي يا سيد لا أعرفك ولا تعرفني كما أني لست بحاجة منك أو من غيرك لشيء ولا يعنيني في الموضوع إلا ملاحظة كتبتها وأظنني بينت وجهة نظري بشكل جيد في فئة معينة من الناس وقد ذكرت في أحد الردود أني سأعتذر علناً إن صنفتك ضمنها وثبت العكس أما وأن أسلوبك بهذا الشكل وكأن لك تفويض إلهي بوصف الناس بالرخيص و الغالي دون تمييز وكأنك تعيش داخل نواياهم فلا إعتذار لك مني يا ( غالي ) ..

عرض البوم صور moneynet  
قديم 24-12-2014, 11:32 PM
moneynet moneynet غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي رد: 元 الإحتراف الياباني 元 LIMITED EDITION EA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOATASEM نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أعتذر عن الكل لأني غبت للفتره السابقه, نظرا لظروف خرجت عن السيطره .
أنا طالب جامعي , و هذه السنه من الأهم السنين في حياتي العلميه .
خلال الفتره السابقه كان عندي أكتر من أختبار مصيري , لذلك لم أستطع الموازنه بن الدراسه و الفوركس.
الدراسه هي المرتبه الأوله في حياتي , ثم يأتي بعدها الفوركس .

.
.

المهم , نجي للمفيد :
أنا بصراحه مبسوط لأني غبت عن المنتدى لهذه الفتره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة , لأني الأن فرقت بين الأعضاء إلي معدنهم غالي , و الأعضاء إلي معدنهم رخيص نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
و علشان أحرق دم كل من شك فيني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة , أقسم بالله العظيم أني حرسل نسخه لكل شخص كتب في الموضوع بعد غيابي ( إلا من شك فيني ) .
و أنا مستغرب بصراحه من الناس إلي تقول هذا بدأ ببيع الإكسبيرت في الخاص ! طيب ممكن سؤال ؟
هل هذا عيب ؟ , هل حرام إني أتاجر بالإكسبيرت الخاص بي ؟
و لا إنتو بس تبغوا كل شي على طبق من ذهب ؟

حنكمل تجربه الإكسبيرت إن شاء الله في الأيام القادمه ( على نفس الحساب الأولي ).

في أمان الله .
بالنسبة لي يا سيد لا أعرفك ولا تعرفني كما أني لست بحاجة منك أو من غيرك لشيء ولا يعنيني في الموضوع إلا ملاحظة كتبتها وأظنني بينت وجهة نظري بشكل جيد في فئة معينة من الناس وقد ذكرت في أحد الردود أني سأعتذر علناً إن صنفتك ضمنها وثبت العكس أما وأن أسلوبك بهذا الشكل وكأن لك تفويض إلهي بوصف الناس بالرخيص و الغالي دون تمييز وكأنك تعيش داخل نواياهم فلا إعتذار لك مني يا ( غالي ) ..