قديم 30-01-2015, 01:28 AM   المشاركة رقم: 112
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng mo7mad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maystro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلا اخي هته هي المصيبه الواحد لم يعمل اي مخالفه مع دلك يسرقون ربحه من حسابه لم يكفهم سبريد الصفقات تطاولو حتى لاخد الارباح
بالنسبه للدلائل انا رفعت الصور للي املكها فقط قمت بتغطيه المعلومات الشخصيه هل هدا دنب يحق لبعص المتابعين من خلاله اتهامي اني انصب على الشركه
ففي الحقيقة اضحك على من ينكر الامر لانه لو حكم عقله فقط لو لاحض الشات موضف الشركه اقر باني انتضر سحبا وفي محاولته لمماطلتي كان يتكلم لي عن هدا السحب ايضا لو العكس لقال لي فور التأكد من الحساب للي اعطيته بالشات انه لا يوجد شيء مما اقوله
بعد تجميد حسابي توقفو عن ارسال اي دليل ككشوف و و ياتيني فقط اشعارات كرساله تتعلق بازمه الفرنك وا تحديت او...
اخي من تتحدث معهم في الشات هم موضفين دعم فني وليسوا من قسم الشؤون المالية

ربما هو يرى طلب سحب ,, لكنه لا يعلم اذا كانت هناك مشكلة مالية لديك او لا

اخي جربت تتصل بالشركة ؟؟ ,, انا امس من باب الاختبار

دخلت على الشات وكتبت "انا زعلان ووضعت رقم حسابي" ,, اقسم بالله اتاني اتصال في اقل من دقائق من موظف الدعم الفني

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 30-01-2015, 01:28 AM
Eng mo7mad Eng mo7mad غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maystro نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلا اخي هته هي المصيبه الواحد لم يعمل اي مخالفه مع دلك يسرقون ربحه من حسابه لم يكفهم سبريد الصفقات تطاولو حتى لاخد الارباح
بالنسبه للدلائل انا رفعت الصور للي املكها فقط قمت بتغطيه المعلومات الشخصيه هل هدا دنب يحق لبعص المتابعين من خلاله اتهامي اني انصب على الشركه
ففي الحقيقة اضحك على من ينكر الامر لانه لو حكم عقله فقط لو لاحض الشات موضف الشركه اقر باني انتضر سحبا وفي محاولته لمماطلتي كان يتكلم لي عن هدا السحب ايضا لو العكس لقال لي فور التأكد من الحساب للي اعطيته بالشات انه لا يوجد شيء مما اقوله
بعد تجميد حسابي توقفو عن ارسال اي دليل ككشوف و و ياتيني فقط اشعارات كرساله تتعلق بازمه الفرنك وا تحديت او...
اخي من تتحدث معهم في الشات هم موضفين دعم فني وليسوا من قسم الشؤون المالية

ربما هو يرى طلب سحب ,, لكنه لا يعلم اذا كانت هناك مشكلة مالية لديك او لا

اخي جربت تتصل بالشركة ؟؟ ,, انا امس من باب الاختبار

دخلت على الشات وكتبت "انا زعلان ووضعت رقم حسابي" ,, اقسم بالله اتاني اتصال في اقل من دقائق من موظف الدعم الفني