قديم 03-02-2015, 06:20 PM   المشاركة رقم: 1035
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_abdelkawy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دورة رائعة نادر باشا
متابع معكم ان شاء الله الفرص من الاسبوع القادم
بالتوفيق ياغالى
اهلاً و سهلاً بك يا غالي
اعرفكم يا اخوة بالاخ المهندس عبد القوي
ضمن افضل الاخوة المحللين الذين عرفتهم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sameh نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ نادر ايه رأي حضرتك فى التشارت المرفق
بيع من خط المقاومة 1.1387
شكرا جزيلا لمجهودك الوفير معنا وجزاك الله كل الخير اخي الحبيب
وعليكم السلام يا محمد
المستوى مطروق عليه كثيراً ، وكما تعلم كثرة الضرب على المستوى لاكثر من مرتين او ثلاثه
يصبح عرضه للاختراق حتى لو كان مع عكس الاتجاه ، وكما تلاحظ تم اختراقه ، لكن المقاومة الثانية على 1.1540 لليورو دولار
لو وصلها مع استهلاكه لرينغ تقدر تاخده 30 الى 40 نقطة على الاربع ساعات .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.sniper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر أستاذ نادر على الشرح الرائع لكن عايز اسالك عدة أسئلة لو تكرمت لاني جديد بالفوركس ويادوبك يا بيه نخطو خطوة خطوة بس حبيت امشي على الاستراتيجية بتاعتك واستحملني يا باشا
1/بالنسبة للتداول احنا ممكن نعمل فيها باي يوم بالاسبوع ماعدا الجمعة يعني (اثنين , ثلاثاء , اربعاء , خميس ) فقط والا برضه نجرب سبت وجمعة؟
2/ وهل ينفع مثلا نتاجر لمن نحصل فرصة حلوة على زوج لكن بغير وقته مثلا بين ياباني دولار بوقت اغلاق السوق الياني كمثال
3/ بحكم انك خبير بالسوق أيه هي افضل الفترات للتداول بالاستراتيجية مثلا الاوربية , الاسيوية ,, الخ وهل فيه ساعات او فترات معينة بتعتقد انها سحرية بحكم ممارستك الطويلة وخبرة حضرتك بالاستراتيجة
4/ عرفنا انه نستخدم الرينج اليومي وممكن يتحسب بالمؤشر,, لكن ازاي نحسب الرينج من شان نعرف هو متسفرغ رينج والا لا على الفريمات 4 ساعات وغيره والا بس حنعتمد على اليومي؟

عارف أسئلة ممكن تكون خايبة بس متل ما قولت لحضرتك اني جديد اوي وطازة على الفوركس وبحب اتعلم ديمو كتير حتى اتقن الشغل
اهلاً سنيابر
- نعم صحيح وحتى يوم الجمعة تقدر تعمل لكن صباحا و ظهراً فقط ..
- اكيد ليس لذلك علاقة نهائياً انا اقدر ابيع و اشتري اليورو بالفترة الامريكية او الاسياوية عاااادي جداً ..
- انا لست خبير ولكن ممكن اتقول مجتهد شوية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن افضل الاوقات هي لا وقت محدد ، حسب الوقت الي تستوي
وتنضج فيه الطريقة ، قد يكون وقت الدخول المناسب فجراً او ظهراً او مساءاً ، وحدث كثير فرص تأتي فجراً و انا نايم والعورتاني بحب يسهر ويدخلها عني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن اجمالا وقت حركة السوق القوية الاوروبي و الامريكي لكن كما اخبرتك بهذه الطريقة تحديد لا وقت محدد لها حسب وقت نضوج الفرصة و اكتمالها ..
- على اليومي مثلاً انا بعرف زوج اليورو دولار بتحرك عادتاً يومياص 70 الى 100 نقطة كل يوم خلال فترة ال 24 ساعة ، وفجأة جاء بيوم وتحرك 200 او 300 نقطة
يعني على غير العادة هنا يعتبر مستغرغ الرينغ وقريباً سأضع لكم مؤشر يحل هذه المشكلة ..

و أسئلة مش خايبة ، تقدر تسأل بأي وقت حبيبي سنايبر ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النفط مولع يا معلم
ممكن 94.30 جيدة بس انا شايف انه الاسبوع مليء بالاخبار المهمة
الافضل اجلس على المدرجات هذا الاسبوع واتابع من بعيد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع علشان كده اخذته على الاربع ساعات مش اليومي ومن غدأ سيبدأ الاكشن ..
انت الي فاهمني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للاسترالي اعتقد اليوم حيصل لل 0.7855
طبعا ممنوع الدخول يوجد اخبار مهمة ومن النوع الثقيل
الميزان التجاري
وتصاريح البناء
وقرار الفائدة

ومثل ما بحكي المثل ( عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة ) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاسترالي فاجئ الاسواق بتخفيض البنك المركزي للفائدة ، لذلك الطريقة لا يتم العمل بها على الاخبار ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك دعم سابق حول 92.88 تقريبا تحول الى مقاومه بعد الاغلاق + اتجاه هابط
وللامانه كنت منتظر هالفرصه من فتره وعملت اعادة اختبار اولى يوم الجمعه على فريم 4 ساعات وهبط السعر تقريبا 70 نقطة
لكن بما انه كان اغلاق يومي واسبوعي وشهري لم ادخل وانتظرت الى اليوم ودخلت بعد اعادة الاختبار وبسبب انشغالي وضعت استوب 40
نقطة وضرب استوب الحمدلله دخلتها ديمو لكن ..
استاذ نادر هل هي نفس الفرصه المقصوده من قبلك واين الخطا اللي وقعت فيه ام انه حاله طبيعيه وما فعلته كان صحيح

https://www.mql5.com/en/charts/29667...tdealer?bind=1
اهلاً ابو منصور ، المقصود هنا تحديد 3 مستويات كما طريقتنا ،وفعلا مكان ال 92.90 صحيح
لكنها المقاومة الاولى وتكون بأول موجة الصعود فسهل يتجاوزها ، دائما لو كان السعر بأول التصحيح استخرج ال 3 مستويات المعروفه لنا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مقاومة علي الاسترالي دولار
غعند 0.7725 كانت دعن وتحخول الي مقاومة والاتجاة هابط
فرص بيع جيدة والاهداف 30/40 نقطة
مممم ، ممكن برضه لكن خلي عينك على الاستوكاستك طالما العمل على الاربع ساعات ..
فقط يخالفك خصوصا انه مش فريم يومي وقد لا يغلق ادناها على اليومي ..

الكندي ين عند مشارف ال 94.30
الاهداف 50 بيب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب ما كنت اتوضح الشارك بالكامل لشباب ب 3 مستويات بغيابي يا الحلال .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخذته متأخر شوية على 94.10 وجايب 30 نقطة ونسعى لل 40 قبل غداً لان حسكرها حتى لو على الدخول لو بقيت للغد ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 03-02-2015, 06:20 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_abdelkawy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دورة رائعة نادر باشا
متابع معكم ان شاء الله الفرص من الاسبوع القادم
بالتوفيق ياغالى
اهلاً و سهلاً بك يا غالي
اعرفكم يا اخوة بالاخ المهندس عبد القوي
ضمن افضل الاخوة المحللين الذين عرفتهم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed sameh نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ نادر ايه رأي حضرتك فى التشارت المرفق
بيع من خط المقاومة 1.1387
شكرا جزيلا لمجهودك الوفير معنا وجزاك الله كل الخير اخي الحبيب
وعليكم السلام يا محمد
المستوى مطروق عليه كثيراً ، وكما تعلم كثرة الضرب على المستوى لاكثر من مرتين او ثلاثه
يصبح عرضه للاختراق حتى لو كان مع عكس الاتجاه ، وكما تلاحظ تم اختراقه ، لكن المقاومة الثانية على 1.1540 لليورو دولار
لو وصلها مع استهلاكه لرينغ تقدر تاخده 30 الى 40 نقطة على الاربع ساعات .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.sniper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر أستاذ نادر على الشرح الرائع لكن عايز اسالك عدة أسئلة لو تكرمت لاني جديد بالفوركس ويادوبك يا بيه نخطو خطوة خطوة بس حبيت امشي على الاستراتيجية بتاعتك واستحملني يا باشا
1/بالنسبة للتداول احنا ممكن نعمل فيها باي يوم بالاسبوع ماعدا الجمعة يعني (اثنين , ثلاثاء , اربعاء , خميس ) فقط والا برضه نجرب سبت وجمعة؟
2/ وهل ينفع مثلا نتاجر لمن نحصل فرصة حلوة على زوج لكن بغير وقته مثلا بين ياباني دولار بوقت اغلاق السوق الياني كمثال
3/ بحكم انك خبير بالسوق أيه هي افضل الفترات للتداول بالاستراتيجية مثلا الاوربية , الاسيوية ,, الخ وهل فيه ساعات او فترات معينة بتعتقد انها سحرية بحكم ممارستك الطويلة وخبرة حضرتك بالاستراتيجة
4/ عرفنا انه نستخدم الرينج اليومي وممكن يتحسب بالمؤشر,, لكن ازاي نحسب الرينج من شان نعرف هو متسفرغ رينج والا لا على الفريمات 4 ساعات وغيره والا بس حنعتمد على اليومي؟

عارف أسئلة ممكن تكون خايبة بس متل ما قولت لحضرتك اني جديد اوي وطازة على الفوركس وبحب اتعلم ديمو كتير حتى اتقن الشغل
اهلاً سنيابر
- نعم صحيح وحتى يوم الجمعة تقدر تعمل لكن صباحا و ظهراً فقط ..
- اكيد ليس لذلك علاقة نهائياً انا اقدر ابيع و اشتري اليورو بالفترة الامريكية او الاسياوية عاااادي جداً ..
- انا لست خبير ولكن ممكن اتقول مجتهد شوية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن افضل الاوقات هي لا وقت محدد ، حسب الوقت الي تستوي
وتنضج فيه الطريقة ، قد يكون وقت الدخول المناسب فجراً او ظهراً او مساءاً ، وحدث كثير فرص تأتي فجراً و انا نايم والعورتاني بحب يسهر ويدخلها عني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن اجمالا وقت حركة السوق القوية الاوروبي و الامريكي لكن كما اخبرتك بهذه الطريقة تحديد لا وقت محدد لها حسب وقت نضوج الفرصة و اكتمالها ..
- على اليومي مثلاً انا بعرف زوج اليورو دولار بتحرك عادتاً يومياص 70 الى 100 نقطة كل يوم خلال فترة ال 24 ساعة ، وفجأة جاء بيوم وتحرك 200 او 300 نقطة
يعني على غير العادة هنا يعتبر مستغرغ الرينغ وقريباً سأضع لكم مؤشر يحل هذه المشكلة ..

و أسئلة مش خايبة ، تقدر تسأل بأي وقت حبيبي سنايبر ..

النفط مولع يا معلم
ممكن 94.30 جيدة بس انا شايف انه الاسبوع مليء بالاخبار المهمة
الافضل اجلس على المدرجات هذا الاسبوع واتابع من بعيد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع علشان كده اخذته على الاربع ساعات مش اليومي ومن غدأ سيبدأ الاكشن ..
انت الي فاهمني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للاسترالي اعتقد اليوم حيصل لل 0.7855
طبعا ممنوع الدخول يوجد اخبار مهمة ومن النوع الثقيل
الميزان التجاري
وتصاريح البناء
وقرار الفائدة

ومثل ما بحكي المثل ( عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة ) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاسترالي فاجئ الاسواق بتخفيض البنك المركزي للفائدة ، لذلك الطريقة لا يتم العمل بها على الاخبار ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك دعم سابق حول 92.88 تقريبا تحول الى مقاومه بعد الاغلاق + اتجاه هابط
وللامانه كنت منتظر هالفرصه من فتره وعملت اعادة اختبار اولى يوم الجمعه على فريم 4 ساعات وهبط السعر تقريبا 70 نقطة
لكن بما انه كان اغلاق يومي واسبوعي وشهري لم ادخل وانتظرت الى اليوم ودخلت بعد اعادة الاختبار وبسبب انشغالي وضعت استوب 40
نقطة وضرب استوب الحمدلله دخلتها ديمو لكن ..
استاذ نادر هل هي نفس الفرصه المقصوده من قبلك واين الخطا اللي وقعت فيه ام انه حاله طبيعيه وما فعلته كان صحيح

https://www.mql5.com/en/charts/29667...tdealer?bind=1
اهلاً ابو منصور ، المقصود هنا تحديد 3 مستويات كما طريقتنا ،وفعلا مكان ال 92.90 صحيح
لكنها المقاومة الاولى وتكون بأول موجة الصعود فسهل يتجاوزها ، دائما لو كان السعر بأول التصحيح استخرج ال 3 مستويات المعروفه لنا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مقاومة علي الاسترالي دولار
غعند 0.7725 كانت دعن وتحخول الي مقاومة والاتجاة هابط
فرص بيع جيدة والاهداف 30/40 نقطة
مممم ، ممكن برضه لكن خلي عينك على الاستوكاستك طالما العمل على الاربع ساعات ..
فقط يخالفك خصوصا انه مش فريم يومي وقد لا يغلق ادناها على اليومي ..

الكندي ين عند مشارف ال 94.30
الاهداف 50 بيب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب ما كنت اتوضح الشارك بالكامل لشباب ب 3 مستويات بغيابي يا الحلال .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخذته متأخر شوية على 94.10 وجايب 30 نقطة ونسعى لل 40 قبل غداً لان حسكرها حتى لو على الدخول لو بقيت للغد ..