الموضوع: مشروع ب 10 دولار
قديم 24-03-2015, 12:26 AM   المشاركة رقم: 115
الكاتب
fxlover35
عضو نشيط
الصورة الرمزية fxlover35

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxlover35 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fxlover35 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا طبعاً اخي لا اقصدك على وجه الخصوص ..
هل كان هذا الشخص أملكم بالفوركس؟؟؟ هل قال لأحد والله اني لاشخلع الفوركس بالذي فيه والمّ الاول والاخر في هذا السوق واخلع؟؟؟
هل وعدكم بمليار ؟؟؟ هل تاجر بمالكم الخاص؟؟؟ هل نشر توصية وقال ان الذي لن يتبعني سوف يصيع فرصة عمره؟؟؟
مالكم وشأنه ؟؟ كلٌّ يغني على ليلاه .. كلٌّ يصلي على رسول الله ويعمل من نفسه ...
ربطتم الفوركس بهذا الشخص؟؟؟ ما ذنبه ان قال عندي مشروع (انا عندي مشروع وليس مشروع جماعي) الشاب حكّمكم لتكونو له عوناً في طريقه ولم يختاركم شركاء ..
بالله عليكم انا لا اربط الفوركس بالدكتور اسامة لو فشل فهذا السوق باطل وليس فيه من يربح ومجرد خسارته يعني لا أمل في الربح ..
كوّنوا قواعدكم بأنفسكم اصنعوا الفرص .. القمم انوجدت لتنكسر وانتم تنظرون الى الاشخاص من بعيد لو نجح تصفقون وتعودوا لكراسيّكم وان فشل تنهالون عليه بالكلام السلبي ..
اخلقوا نتائج انتم صنعتموها ان نجحتم نسبت اليكم وان فشلتم كنتم في نجاح المحاولة اعلام ..
انا احييك واكرر تحيتي اخي fx lover35 لانك قلت عن هذه الخطوة انها مشروع واتخذتها كمشروع ناجح لانك بالاساس لم تكون المشروع من مالك وحاولت وتعثرت ولكنك لم تقع بل تعثرت فقط والان تكمل طريقك بموضوع اخر وكأن شيئاً لم يكن ... ومجرد المحاولة تعني النجاح
انا عاجز عن التعبير ..... لا املك غير ان اكـــن لك كل الود والحب والتقدير
وفي الحقيقة بعض الناس حملوا الموضوع اكثر مما يستحق وفهموا ربما حديثي عن "امكانية "نجاح المشروع شيء لابد منه وسيتحقق بدون ادنى اشك !!!
لم يفهموا للاسف اني تأملت خيرا ولم يحدث والحمد لله لم ولن ينتهي المطاف بنا هنا ..ونســأل الله التوفيق للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogy_king نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هرد لك يا صديقي وتتعوض في رحلة اخري ان شاء الله

ولاكن دع لنا صورة من الحساب وكيف تم الخسارة لكي يستفيد منك الجميع

مش في يوم وليلة كدا النتيجة نلاقيها 0 ومانعرفش السبب
ارجو توضيح السبب

تحياتي
حبيب قلبي منور الدنيا كلها
شوف معاك حق اتلام انا في الموضوع ده اكيد

لازم التوضبح
لو اخدنا كل صفقة على حدى عشان نعرف الغلط فين ....
لو دخلت على الحساب هتشوف اهم غلطة دمرت الحساب هيا لما قفلت صفقة لgbpchf
على ربح صحيح لكن قبل ان اتركها لتحقق التيك بروفيت
اللي السعر بالفعل لو راجعت الشارت هتلاقيه وصله فعلا وعداه كمان
والحمد لله لو بصيت على موضوعي "كوكتيل عملات نظرة اسبوعية هتلاقيني منبه على الفرصة دي من فترة والحمد لله محققة نتائج ممتازة
ماعلينا اللي حصل حصل الحمد لله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشكرا ليك على تشجيع
انا فعلا متداول فاشل ده حقيقي لكن الحمد لله ليا نظرتي الفنية اللي بفضل الله بتكون في محلها في كتير من الحالات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

Forex is not gambling ,Forex is real business

عرض البوم صور fxlover35  
قديم 24-03-2015, 12:26 AM
fxlover35 fxlover35 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: مشروع ب 10 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا طبعاً اخي لا اقصدك على وجه الخصوص ..
هل كان هذا الشخص أملكم بالفوركس؟؟؟ هل قال لأحد والله اني لاشخلع الفوركس بالذي فيه والمّ الاول والاخر في هذا السوق واخلع؟؟؟
هل وعدكم بمليار ؟؟؟ هل تاجر بمالكم الخاص؟؟؟ هل نشر توصية وقال ان الذي لن يتبعني سوف يصيع فرصة عمره؟؟؟
مالكم وشأنه ؟؟ كلٌّ يغني على ليلاه .. كلٌّ يصلي على رسول الله ويعمل من نفسه ...
ربطتم الفوركس بهذا الشخص؟؟؟ ما ذنبه ان قال عندي مشروع (انا عندي مشروع وليس مشروع جماعي) الشاب حكّمكم لتكونو له عوناً في طريقه ولم يختاركم شركاء ..
بالله عليكم انا لا اربط الفوركس بالدكتور اسامة لو فشل فهذا السوق باطل وليس فيه من يربح ومجرد خسارته يعني لا أمل في الربح ..
كوّنوا قواعدكم بأنفسكم اصنعوا الفرص .. القمم انوجدت لتنكسر وانتم تنظرون الى الاشخاص من بعيد لو نجح تصفقون وتعودوا لكراسيّكم وان فشل تنهالون عليه بالكلام السلبي ..
اخلقوا نتائج انتم صنعتموها ان نجحتم نسبت اليكم وان فشلتم كنتم في نجاح المحاولة اعلام ..
انا احييك واكرر تحيتي اخي fx lover35 لانك قلت عن هذه الخطوة انها مشروع واتخذتها كمشروع ناجح لانك بالاساس لم تكون المشروع من مالك وحاولت وتعثرت ولكنك لم تقع بل تعثرت فقط والان تكمل طريقك بموضوع اخر وكأن شيئاً لم يكن ... ومجرد المحاولة تعني النجاح
انا عاجز عن التعبير ..... لا املك غير ان اكـــن لك كل الود والحب والتقدير
وفي الحقيقة بعض الناس حملوا الموضوع اكثر مما يستحق وفهموا ربما حديثي عن "امكانية "نجاح المشروع شيء لابد منه وسيتحقق بدون ادنى اشك !!!
لم يفهموا للاسف اني تأملت خيرا ولم يحدث والحمد لله لم ولن ينتهي المطاف بنا هنا ..ونســأل الله التوفيق للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogy_king نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هرد لك يا صديقي وتتعوض في رحلة اخري ان شاء الله

ولاكن دع لنا صورة من الحساب وكيف تم الخسارة لكي يستفيد منك الجميع

مش في يوم وليلة كدا النتيجة نلاقيها 0 ومانعرفش السبب
ارجو توضيح السبب

تحياتي
حبيب قلبي منور الدنيا كلها
شوف معاك حق اتلام انا في الموضوع ده اكيد

لازم التوضبح
لو اخدنا كل صفقة على حدى عشان نعرف الغلط فين ....
لو دخلت على الحساب هتشوف اهم غلطة دمرت الحساب هيا لما قفلت صفقة لgbpchf
على ربح صحيح لكن قبل ان اتركها لتحقق التيك بروفيت
اللي السعر بالفعل لو راجعت الشارت هتلاقيه وصله فعلا وعداه كمان
والحمد لله لو بصيت على موضوعي "كوكتيل عملات نظرة اسبوعية هتلاقيني منبه على الفرصة دي من فترة والحمد لله محققة نتائج ممتازة
ماعلينا اللي حصل حصل الحمد لله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشكرا ليك على تشجيع
انا فعلا متداول فاشل ده حقيقي لكن الحمد لله ليا نظرتي الفنية اللي بفضل الله بتكون في محلها في كتير من الحالات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة