قديم 23-04-2015, 01:08 AM   المشاركة رقم: 69
الكاتب
bassem01
عضو نشيط
الصورة الرمزية bassem01

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bassem01 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MR_KHALEDBADRY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: رحلة من 200$ الى 5000 $ فى 90 يوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_KHALEDBADRY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا شكرا جزيلا على مرورك اخي الكريم
ثانيا هذا توفيق من الله عز وجل
بالنسبة لمتاجرتى فهى تحتاج اولا الى هدوء الاعصاب الشديد طريقة متاجرتى سهلة جدا ولا استخدم مؤشرات كثيرة ولاننى متابع السوق كثيرا من كثرة المشاركة فى المسابقات اعرف كيف يتحرك السوق واذا انعكس عليا السوق اعرف كيفية الحد من الخسارة وعدم التوتر واحيانا استطيع قلب الخسارة الى ربح بسيط ولكن متاجرتى تحتاج للتوقيت المناسب للصفقة واحيانا استعين بأشكال الشموع وانا لا اضع استوب لوز لانه بينسف الحساب وانا بدخل بعقود صغيرة
واكبر عقد دخلته كان النقطة = 70 سنت ولكن ادخل هذا العقد فى حالة وجود صفقة رابحة مفعلة لدي بحيث اذا فشلت هذه الصفقة يكون هناك صفقة رابحة تقلل نسبة الخسارة
اذا استطعت ان تكون هادئ وتبعد عن الطمع والدخول بعقود صغيرة اضمن لك سوف تربح كثيرا فى هذا السوق
وغدا سوف ارفق المؤشرات التى استخدمها هنا
والان انا لدى صفقات خاسرة لا تقلق لا يوجد شخص يربح دائما فى هذا السوق
تمام جدا كلامك و ارى انك تحب الدخول مع الشارت الصغير اى 4 سعات و نصف ساعه , مع الوقت ساستطيع فهم استراتجيتك جيدا و شكرا لجعل صفقاتك عامه و متاحه للمتابعه من قبل الجميع ... المهم انا متابع معك رحلتك و اعلم انى ساستفيد كثيرا ان شاء الله و اتمنى ان تحقق هدفك و اكثر و مبروك الارباح وبالتوفيق لك و لنا جميعا

التوقيع

"نسبة الرابحين حول العالم 5%
ليس في مجال الفوركس فقط بل في جميع المجالات
5% يصنعون الحدث
15% يشاهدون الحدث
80% لا يدرون ماذا حدث
تريد أن تكون من أي صنف
انت من يقرر

عرض البوم صور bassem01  
قديم 23-04-2015, 01:08 AM
bassem01 bassem01 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: رحلة من 200$ الى 5000 $ فى 90 يوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_KHALEDBADRY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا شكرا جزيلا على مرورك اخي الكريم
ثانيا هذا توفيق من الله عز وجل
بالنسبة لمتاجرتى فهى تحتاج اولا الى هدوء الاعصاب الشديد طريقة متاجرتى سهلة جدا ولا استخدم مؤشرات كثيرة ولاننى متابع السوق كثيرا من كثرة المشاركة فى المسابقات اعرف كيف يتحرك السوق واذا انعكس عليا السوق اعرف كيفية الحد من الخسارة وعدم التوتر واحيانا استطيع قلب الخسارة الى ربح بسيط ولكن متاجرتى تحتاج للتوقيت المناسب للصفقة واحيانا استعين بأشكال الشموع وانا لا اضع استوب لوز لانه بينسف الحساب وانا بدخل بعقود صغيرة
واكبر عقد دخلته كان النقطة = 70 سنت ولكن ادخل هذا العقد فى حالة وجود صفقة رابحة مفعلة لدي بحيث اذا فشلت هذه الصفقة يكون هناك صفقة رابحة تقلل نسبة الخسارة
اذا استطعت ان تكون هادئ وتبعد عن الطمع والدخول بعقود صغيرة اضمن لك سوف تربح كثيرا فى هذا السوق
وغدا سوف ارفق المؤشرات التى استخدمها هنا
والان انا لدى صفقات خاسرة لا تقلق لا يوجد شخص يربح دائما فى هذا السوق
تمام جدا كلامك و ارى انك تحب الدخول مع الشارت الصغير اى 4 سعات و نصف ساعه , مع الوقت ساستطيع فهم استراتجيتك جيدا و شكرا لجعل صفقاتك عامه و متاحه للمتابعه من قبل الجميع ... المهم انا متابع معك رحلتك و اعلم انى ساستفيد كثيرا ان شاء الله و اتمنى ان تحقق هدفك و اكثر و مبروك الارباح وبالتوفيق لك و لنا جميعا