قديم 23-04-2015, 12:44 PM   المشاركة رقم: 1061
الكاتب
FBS
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FBS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Digital المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى شعبان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم انا اتحدث عن اسلوب الشركة وطريقة العمل بها اليس هى من نوع الماركت التى تربح من خسارة العميل وتصفير الحسابات هذة من السؤال عن الشركة فى جوجل
السلام عليكم أخي!
متى قامت الشركة بتصفير حسابات العملاء؟ او عدم الجدية؟ اخي الكريم من مبادئ شركتنا الرئيسية حفظ حقوق العملاء ومصالحهم! شركة FBS وصلت الى المراكز الاولى في الاسواق الاسيوية خلال وقت قليل بفضل جديتها وتعاملها مع العملاء! نحن دائما جاهزين للتعاون ولسماع العميل وحل اي مشكلة قد تواجهه, لذلك في حال كان عندك اي مشكلة يمكنك عرضها وسنقوم بالنظر فيها ان شاء الله! شكرا لك ولاهتمامك!

عرض البوم صور FBS  
قديم 23-04-2015, 12:44 PM
FBS FBS غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: أسألني عن شركات الوساطة...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى شعبان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم انا اتحدث عن اسلوب الشركة وطريقة العمل بها اليس هى من نوع الماركت التى تربح من خسارة العميل وتصفير الحسابات هذة من السؤال عن الشركة فى جوجل
السلام عليكم أخي!
متى قامت الشركة بتصفير حسابات العملاء؟ او عدم الجدية؟ اخي الكريم من مبادئ شركتنا الرئيسية حفظ حقوق العملاء ومصالحهم! شركة FBS وصلت الى المراكز الاولى في الاسواق الاسيوية خلال وقت قليل بفضل جديتها وتعاملها مع العملاء! نحن دائما جاهزين للتعاون ولسماع العميل وحل اي مشكلة قد تواجهه, لذلك في حال كان عندك اي مشكلة يمكنك عرضها وسنقوم بالنظر فيها ان شاء الله! شكرا لك ولاهتمامك!