قديم 29-04-2015, 08:22 PM   المشاركة رقم: 156
الكاتب
أبوخالد
عضو جديد
الصورة الرمزية أبوخالد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبوخالد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MR_KHALEDBADRY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: رحلة من 200$ الى 5000 $ فى 90 يوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_KHALEDBADRY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم

واستخدم مؤشر اخر لا اعرف اسمه مكتوب عندى MAD

وهو مؤشر يمكنك معرفة قوة العملات عليه
فى حالة مثلا وجدت فى اعلى المستطيل EUR وفى اسفله USD فسوف تلاحظ صعود كبير جدا على زوج EUR/USD
ولكن انا كيف استخدم هذا المؤشر انا اشاهد الشارت دائما فعند ملاحظة ان عملة كانت فى الاعلى وبمرور الوقت تسقط لأسفل فى هذه الحالة ابحث عن عملة كنت فى الاسفل وتصعد الى اعلى وتبحث عن الزوج الخاص بهذا العملتين ومع مؤشر الترند يمكنك ان تحدد هل هذه الصفقة ناجحة او لا ولكن طبعا هذا يحتاج الى السرعة حتى تستفيد من نقاط اكثر
وهذه صورة المؤشر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد تنفيذ الصفقات طبعا الكل يسأل الان متي يغلق صفقته وكم نقاط الربح وهذا هو المهم هنا يتلخص كل الموضوع فى هذه النقطة "الطمع" او "الصبر" هل انتظار ارباح كبيرة يعتبر طمع او صبر على الصفقة فى فرق طبعا بين الاثنين
اذا كنت تستطيع ان تجاوبنى على هذا السؤال سوف تعرف اذا وصل السعر مثلا لربح 70 دولار ولكن انت لم تغلق الصفقة وسقط الربح الى 30 دولار وظل وقت طويل فى هذه المنطقة والتحليلات تقول انه لن يصعد مرة اخرى انا اقول التحليلات وليس العاطفة الخاصة بك اذا رضيت بـ 30 دولار او 20 دولار فأنت تاجر ناجح واذا اغلقت الصفقة عند الربح 70 دولار فأنت تاجر ومحلل جيد وهذا الفرق بيني بين الكثير من التجار لانى فى بداية الصفقة احدد ربح معين فى عقلى وهو 15 او 20 دولار ووصل السعر لـ 70 دولار بسبب ما ربما زيادة السيولة فى السوق او الاخبار ولكن بالنسبة للاخبار انا لا افتح صفقات فى اوقات الاخبار ولكن ربما تكون صفقة مفتوحة من وقت طويل ولكن انتظر الخبر ربما يحدث شئ ما ولكن انا اعرف كيفية التصرف جيدا فى الخسارة ولا انصح بالمتاجرة وقت الاخبار
ومن لديه استفسار لا يتردد انا هنا دائما
وهذه المؤشرات فى المرفقات

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15_11429999672.rar

أخي العزيز خالد
من خلال خبرتك وتجربتك مع هذا المؤشر
حينما ترتفع عملة إلى الأعلى وتنخفض أخرى إلى الأسفل فهل العملة بتكون تحركت كثيرا؟
يعني برأيك ما هو أنسب وقت للدخول بناء على هذا المؤشر؟ وما هو أنسب فريم؟
وما هو أنسب وقت للخروج بسبب ضعف العملة؟
[/SIZE][/COLOR]

التوقيع

لا تنسى دعاء دخول السوق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
وأكثر من الإستغفار
قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

عرض البوم صور أبوخالد  
قديم 29-04-2015, 08:22 PM
أبوخالد أبوخالد غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: رحلة من 200$ الى 5000 $ فى 90 يوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR_KHALEDBADRY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم

واستخدم مؤشر اخر لا اعرف اسمه مكتوب عندى MAD

وهو مؤشر يمكنك معرفة قوة العملات عليه
فى حالة مثلا وجدت فى اعلى المستطيل EUR وفى اسفله USD فسوف تلاحظ صعود كبير جدا على زوج EUR/USD
ولكن انا كيف استخدم هذا المؤشر انا اشاهد الشارت دائما فعند ملاحظة ان عملة كانت فى الاعلى وبمرور الوقت تسقط لأسفل فى هذه الحالة ابحث عن عملة كنت فى الاسفل وتصعد الى اعلى وتبحث عن الزوج الخاص بهذا العملتين ومع مؤشر الترند يمكنك ان تحدد هل هذه الصفقة ناجحة او لا ولكن طبعا هذا يحتاج الى السرعة حتى تستفيد من نقاط اكثر
وهذه صورة المؤشر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد تنفيذ الصفقات طبعا الكل يسأل الان متي يغلق صفقته وكم نقاط الربح وهذا هو المهم هنا يتلخص كل الموضوع فى هذه النقطة "الطمع" او "الصبر" هل انتظار ارباح كبيرة يعتبر طمع او صبر على الصفقة فى فرق طبعا بين الاثنين
اذا كنت تستطيع ان تجاوبنى على هذا السؤال سوف تعرف اذا وصل السعر مثلا لربح 70 دولار ولكن انت لم تغلق الصفقة وسقط الربح الى 30 دولار وظل وقت طويل فى هذه المنطقة والتحليلات تقول انه لن يصعد مرة اخرى انا اقول التحليلات وليس العاطفة الخاصة بك اذا رضيت بـ 30 دولار او 20 دولار فأنت تاجر ناجح واذا اغلقت الصفقة عند الربح 70 دولار فأنت تاجر ومحلل جيد وهذا الفرق بيني بين الكثير من التجار لانى فى بداية الصفقة احدد ربح معين فى عقلى وهو 15 او 20 دولار ووصل السعر لـ 70 دولار بسبب ما ربما زيادة السيولة فى السوق او الاخبار ولكن بالنسبة للاخبار انا لا افتح صفقات فى اوقات الاخبار ولكن ربما تكون صفقة مفتوحة من وقت طويل ولكن انتظر الخبر ربما يحدث شئ ما ولكن انا اعرف كيفية التصرف جيدا فى الخسارة ولا انصح بالمتاجرة وقت الاخبار
ومن لديه استفسار لا يتردد انا هنا دائما
وهذه المؤشرات فى المرفقات

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/15_11429999672.rar

أخي العزيز خالد
من خلال خبرتك وتجربتك مع هذا المؤشر
حينما ترتفع عملة إلى الأعلى وتنخفض أخرى إلى الأسفل فهل العملة بتكون تحركت كثيرا؟
يعني برأيك ما هو أنسب وقت للدخول بناء على هذا المؤشر؟ وما هو أنسب فريم؟
وما هو أنسب وقت للخروج بسبب ضعف العملة؟
[/SIZE][/COLOR]