قديم 13-05-2015, 02:03 PM   المشاركة رقم: 116
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hamada1228 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة أسلوب الأراضي والحدود

السلام عليكم ,,

بالنسبة لهذا الشارت اخي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المنطقة العليا (المشار اليها بسهم) يجب عليك النظر الى فريم اكبر والتاكد من متابعة الاتجاه حيث انها ممكن ان تكوّن في منطقتها نموذج ضعف (العجز) يعني اذا افتتحت شمعة اعلى المنطقة يجب عليك ان تنظر الى فريم اكبر للتاكد من ان المنطقة سوف يحترمها العسر ولن يكون عندها نموذج عجز

أما هنا

لم استطيع تبديل الشارت من البرنامج الذي عندي حيث انني لا اعرف هذا المؤشر او السهم ولكن يجب ان تكون خطوط المنطقة عند افتتاحات الشمعتين الهابطتين المشار اليهما بسهم وليس كما هو مُحدد وذلك لان الذيل الذي حدَدت عليه الخط العلوي يكاد يكون بنفس مكان النقطة الثانية لذلك يجب ان تكون المنطقة تعطي نَفَس للسعر او ان تحدد نقطة واحدة بدل النقطتين تلك ,,

بمعنى ؛ 1- يجب ان تحدد المنطقة على افتتاحات الشمعتين الهابطتين المحددات بسهم في الصورة
2- أو ان تحدد نقطة واحدة بدل النقطتين التي رسمتهما انت
ولكن الاقوى ان تحدد منطقة عند افتتاحات الشمعتين الهابطتين المشار اليهما بسهم

أما هنا

يجب عليك اخي ان تأخذ بالذيل الاعلى من الافتتاحات والاغلاقات وليس عندهم او اسفل منهم كما هو مرسوم في الصورة

اما هنا ,,

انظر اخي طالما اخترق السعر الارض المحددة بخطين زرق فهو انتقل من مستوى عالي الى مستوى ادنى منه لذلك لا تنظر الى منطقة بعيدة عن السعر بل اجعل تركيزك على منطقة السعر ,, حيث انه اخترق حديثاً ارض وجعلها حد لذلك انا نظري الى الهبوط ولا انتظر الصعود

اما هنا ؛

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,
المنطقة التي رسمتها اخي انت نوعاً ما قريبة من بعضها واذا اردت منطقة قوية فارسمها على الاغلاقات والافتتاحات لنقطتين مختلفتين كما في الصورة المرفقة
اما المنطقة العليا الصراحة جيدة وممتازة ولكن لا يمنع ان تنظر الى فريم اكبر لتتاكد من صحة الاتجاه وايضاً لتعرف هدفك أين,,

اما هنا

انظر اخي وركز معي ,,, الان (عند السهم) السعر اخترق حداً قد كوّنه في الماضي ورغم ان اتجاهه هابط الا انه طالما اخترق هذا الحد فهو سوف يصعد الى منطقة مكسورة في الاتجاه الماضي او حسب مسيرة الاندكسات وان لم تتوضح الفكرة فقط اخبرني لكي اشرحها جملةً وتفصيلاً بإذن الله
بالتوفيق يارب وانا انتظر باقي الشارتات لكي نصقل مهارتنا ان شاء الله

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 13-05-2015, 02:03 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ورشة أسلوب الأراضي والحدود

السلام عليكم ,,

بالنسبة لهذا الشارت اخي

المنطقة العليا (المشار اليها بسهم) يجب عليك النظر الى فريم اكبر والتاكد من متابعة الاتجاه حيث انها ممكن ان تكوّن في منطقتها نموذج ضعف (العجز) يعني اذا افتتحت شمعة اعلى المنطقة يجب عليك ان تنظر الى فريم اكبر للتاكد من ان المنطقة سوف يحترمها العسر ولن يكون عندها نموذج عجز

أما هنا

لم استطيع تبديل الشارت من البرنامج الذي عندي حيث انني لا اعرف هذا المؤشر او السهم ولكن يجب ان تكون خطوط المنطقة عند افتتاحات الشمعتين الهابطتين المشار اليهما بسهم وليس كما هو مُحدد وذلك لان الذيل الذي حدَدت عليه الخط العلوي يكاد يكون بنفس مكان النقطة الثانية لذلك يجب ان تكون المنطقة تعطي نَفَس للسعر او ان تحدد نقطة واحدة بدل النقطتين تلك ,,

بمعنى ؛ 1- يجب ان تحدد المنطقة على افتتاحات الشمعتين الهابطتين المحددات بسهم في الصورة
2- أو ان تحدد نقطة واحدة بدل النقطتين التي رسمتهما انت
ولكن الاقوى ان تحدد منطقة عند افتتاحات الشمعتين الهابطتين المشار اليهما بسهم

أما هنا

يجب عليك اخي ان تأخذ بالذيل الاعلى من الافتتاحات والاغلاقات وليس عندهم او اسفل منهم كما هو مرسوم في الصورة

اما هنا ,,

انظر اخي طالما اخترق السعر الارض المحددة بخطين زرق فهو انتقل من مستوى عالي الى مستوى ادنى منه لذلك لا تنظر الى منطقة بعيدة عن السعر بل اجعل تركيزك على منطقة السعر ,, حيث انه اخترق حديثاً ارض وجعلها حد لذلك انا نظري الى الهبوط ولا انتظر الصعود

اما هنا ؛

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,
المنطقة التي رسمتها اخي انت نوعاً ما قريبة من بعضها واذا اردت منطقة قوية فارسمها على الاغلاقات والافتتاحات لنقطتين مختلفتين كما في الصورة المرفقة
اما المنطقة العليا الصراحة جيدة وممتازة ولكن لا يمنع ان تنظر الى فريم اكبر لتتاكد من صحة الاتجاه وايضاً لتعرف هدفك أين,,

اما هنا

انظر اخي وركز معي ,,, الان (عند السهم) السعر اخترق حداً قد كوّنه في الماضي ورغم ان اتجاهه هابط الا انه طالما اخترق هذا الحد فهو سوف يصعد الى منطقة مكسورة في الاتجاه الماضي او حسب مسيرة الاندكسات وان لم تتوضح الفكرة فقط اخبرني لكي اشرحها جملةً وتفصيلاً بإذن الله
بالتوفيق يارب وانا انتظر باقي الشارتات لكي نصقل مهارتنا ان شاء الله