قديم 24-06-2015, 02:03 AM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
trader fx
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
trader fx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : seragsamy المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: صيني يحقق 5 مليارات دولار خلال أشهر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربي يعينك اخي
فعلا الخاسرون اكثر بكثير جدا من الرابحين
هو انت فهمت كلامي بالمقلوب هل اقول انا شيء خطا
نعم نسبة الخاسرون اكثر بكثير جدا من الرابحين و اذا انت لا تعترف بهذا فانت تتمنى عمل ثروة كبيرة من الفوركس في وقت قصير و هذا مستحيل تقريبا و كلها احلام وردية و انت يا اخي عاجز حتى عن تحقيق اي ربح فكيف تقول هذا الكلام
اتعرف الفرق بيننا انا استطيع عمل ارباح و لكنها ارباح قليلة لاني ادرك ان تحقيق الارباح ليس بالشيء السهل و السوق يحتوي دائما على مخاطرة و يمكن ان اخسر بعكسك تماما انت من تهلل لارباح الاخرين و تعرض صور حساباتهم و تصدق اي شيء و تتابعهم لانك غير قادر على التجارة و عمل ارباح كان لازم تقول ربي يعينك انت

عرض البوم صور trader fx  
قديم 24-06-2015, 02:03 AM
trader fx trader fx غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: صيني يحقق 5 مليارات دولار خلال أشهر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربي يعينك اخي
فعلا الخاسرون اكثر بكثير جدا من الرابحين
هو انت فهمت كلامي بالمقلوب هل اقول انا شيء خطا
نعم نسبة الخاسرون اكثر بكثير جدا من الرابحين و اذا انت لا تعترف بهذا فانت تتمنى عمل ثروة كبيرة من الفوركس في وقت قصير و هذا مستحيل تقريبا و كلها احلام وردية و انت يا اخي عاجز حتى عن تحقيق اي ربح فكيف تقول هذا الكلام
اتعرف الفرق بيننا انا استطيع عمل ارباح و لكنها ارباح قليلة لاني ادرك ان تحقيق الارباح ليس بالشيء السهل و السوق يحتوي دائما على مخاطرة و يمكن ان اخسر بعكسك تماما انت من تهلل لارباح الاخرين و تعرض صور حساباتهم و تصدق اي شيء و تتابعهم لانك غير قادر على التجارة و عمل ارباح كان لازم تقول ربي يعينك انت