قديم 24-11-2010, 09:43 PM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
greenius
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
greenius غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: قاطرات ارابيا الجامحة..القاطرة (2)..التوصيات و SMS

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بارك الله بيك استاذ جرينيوس ، اخجلتم تواضعنا
لقد استفدت كثيرا من الاستاذ الكناني ومن ورشته المميزة ولازلت اتابعها بصمت ..

وفعلا الفايبو من افضل الطرق وأمنها للمتاجره ولكن برأي الشخصي لازال هناك ما هو غير معروض في الطريقة والذي يطل برأسة من فترة الى اخرى ، قد يكون هو حدس المضارب او تحليل اساسي مثلا ولا يظهر ذلك الا حين انقلاب الترند وهذا ما جعلني اختفي من الظهور بهذه الورشة الكبيرة رغم متابعتي الدائمة لها ..

لا اعلم اخي جرينيوس سبب اختفائك عن هذه الورشة ..

رغم تميزك وتحليلاتك الرائعة فأنت من كبار الأخوة المتعمقين في استخدام العديد من الادوات الفوركسية، وها انا اجدك اليوم في هذا المنتدى الكبير ، لا اخفيك يا اخي فقد احسنت الاختيار فوالله لا يراودني شك في تميز هذا المنتدى ومستقبله الواعد فهو يستقطب كبار المتداولين وبدأ صداه يدوي عربيا وقريبا والله اعلم عالميا، سأنضم بقوة لهذا المنتدى ولا مفر من التعاون فيما بيننا اخي جرينيوس بحول الله تعالى

والله يا اخي اسبب ان كل مافتح موضوع تلقي مشراكات سلبية وتركت مندى كلة و رجعت ل فوريكس فاكتور حتى تمت دعوتي الى منتدى

الحمد الله من الناس لي تسحب ارباح مش من المودعين والمعلومات عندي وخبرا الحين داهل على حامس سنة

هلى كل حال دة رابط بي طل المواضيع لي انا كاتبها شو هطيني رائيك

كل مواضيع ل Greenius

ودة رابط الورشة الموحدة ل كل المواضيع

Wave & price Action trader

اما الشي مش مفوهم بي الفيبو انا بدائت احلحل في و ممكن اتوصل ل نتيجة ممتازة

التوقيع

GREENIUS

عرض البوم صور greenius  
قديم 24-11-2010, 09:43 PM
greenius greenius غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: قاطرات ارابيا الجامحة..القاطرة (2)..التوصيات و SMS

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بارك الله بيك استاذ جرينيوس ، اخجلتم تواضعنا
لقد استفدت كثيرا من الاستاذ الكناني ومن ورشته المميزة ولازلت اتابعها بصمت ..

وفعلا الفايبو من افضل الطرق وأمنها للمتاجره ولكن برأي الشخصي لازال هناك ما هو غير معروض في الطريقة والذي يطل برأسة من فترة الى اخرى ، قد يكون هو حدس المضارب او تحليل اساسي مثلا ولا يظهر ذلك الا حين انقلاب الترند وهذا ما جعلني اختفي من الظهور بهذه الورشة الكبيرة رغم متابعتي الدائمة لها ..

لا اعلم اخي جرينيوس سبب اختفائك عن هذه الورشة ..

رغم تميزك وتحليلاتك الرائعة فأنت من كبار الأخوة المتعمقين في استخدام العديد من الادوات الفوركسية، وها انا اجدك اليوم في هذا المنتدى الكبير ، لا اخفيك يا اخي فقد احسنت الاختيار فوالله لا يراودني شك في تميز هذا المنتدى ومستقبله الواعد فهو يستقطب كبار المتداولين وبدأ صداه يدوي عربيا وقريبا والله اعلم عالميا، سأنضم بقوة لهذا المنتدى ولا مفر من التعاون فيما بيننا اخي جرينيوس بحول الله تعالى

والله يا اخي اسبب ان كل مافتح موضوع تلقي مشراكات سلبية وتركت مندى كلة و رجعت ل فوريكس فاكتور حتى تمت دعوتي الى منتدى

الحمد الله من الناس لي تسحب ارباح مش من المودعين والمعلومات عندي وخبرا الحين داهل على حامس سنة

هلى كل حال دة رابط بي طل المواضيع لي انا كاتبها شو هطيني رائيك

كل مواضيع ل Greenius

ودة رابط الورشة الموحدة ل كل المواضيع

Wave & price Action trader

اما الشي مش مفوهم بي الفيبو انا بدائت احلحل في و ممكن اتوصل ل نتيجة ممتازة