قديم 09-03-2016, 09:14 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
bkabeko
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bkabeko غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خدمة العملاء المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هل تعلم ؟ معلومات كثيرة عن ارابيا تستوجب الإطلاع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي الفاضل عن تجربة انصحك ببنك نتللر وهو بنك الكتروني ويمكنك الايداع والسحب عليه في ثواني معدودة
ولكن يتطلب منك تفعيله حتي تستطيع التحويل من خلاله بل اضيف لك ايضا انك من الممكن الحصول علي كارت
خاص بنتللر يمكنك من السحب من اي ماكينة ATM من اي مكان في العالم دون الحاجة الي الدخول في التعقديات

الخاصة بالبنوك الارضية والكروت المدفوعة مسبقا وخلافه والتي لا انصح التعامل بها الان نهائي
تمام انا عامل حساب في نتلر وهرسل عليه المبلغ اللي عاوزه عن طريق البنك عندي
هل بيتم تفعيل حسابي النتلر بعد التحويل مباشرة وعمل السؤال السري فقط كده؟ وممكن بعدها اطلب بطاقة الفيزا نتلر؟

عرض البوم صور bkabeko  
قديم 09-03-2016, 09:14 PM
bkabeko bkabeko غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: هل تعلم ؟ معلومات كثيرة عن ارابيا تستوجب الإطلاع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخي الفاضل عن تجربة انصحك ببنك نتللر وهو بنك الكتروني ويمكنك الايداع والسحب عليه في ثواني معدودة
ولكن يتطلب منك تفعيله حتي تستطيع التحويل من خلاله بل اضيف لك ايضا انك من الممكن الحصول علي كارت
خاص بنتللر يمكنك من السحب من اي ماكينة ATM من اي مكان في العالم دون الحاجة الي الدخول في التعقديات

الخاصة بالبنوك الارضية والكروت المدفوعة مسبقا وخلافه والتي لا انصح التعامل بها الان نهائي
تمام انا عامل حساب في نتلر وهرسل عليه المبلغ اللي عاوزه عن طريق البنك عندي
هل بيتم تفعيل حسابي النتلر بعد التحويل مباشرة وعمل السؤال السري فقط كده؟ وممكن بعدها اطلب بطاقة الفيزا نتلر؟