قديم 02-12-2010, 09:22 PM   المشاركة رقم: 106
الكاتب
a12
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
a12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عمر المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة المتاجرة بالأساسيات و الربح منها بإذن الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي أهلا بك كأستاذ و ليس تلميذ
فأنت ما شاء الله عليك خبرتك طيبة.

بالنسبة للمثل اللي ذكرته فهو صحيح و حصل معي اليوم بحذافيره في صفقة اليورو ين و خسرت 25 نقطة - على الديمو فقط - و من ثم ذهب السعر للهدف مباشرة , و لكن صدقني حتى لو خسرته على الحقيقي أيضا فالأمر سيان عندي لأنه بمجرد أن تغلق الصفقة الخسرانه فإنك تصفي ذهنك من جديد للعملة و اتجاهها الجديد و التعويض بعد ذلك سهل , و لكن طول ما إنت فاتح الصفقة و خسرانه و إنت - أو على الأقل أنا - أفضل متعاطف معها و أهئ لنفسي أن السعر سيعود و بربح أيضا و لكن في الغالب السعر يبقى في اتجاهه الجديد و تبدأ معاناة التبريد تلو التبريد حتى تصل لمرحلة المارجن كول.

و فقط بعد تصفير الحساب و هدوء النفس و تقبله تبدأ باعادة النظر على الشارت لترى أين أخطأت فتكتشف بأنك لو وضعت الستوب من البداية لخسرت 50 - 100 - 150 نقطة و لكنك لربحت المئات من النقاط الأخرى.

أتمنى أن تكون أنت و من يقرأ هذه المشاركة قد استفدت من تجربتي المريرة من قبل مع الستوب أقصد العمل بدون ستوب.
يا ابو عمر انا يشرفني متابعتك فانت استاذ بمعني الكلمة
وان امشى على خطوك
وكلماتك شرف لي ان اطبق كلامك
فانا متابع لحضرتك من اكثر من عام في منتدي الجيران

كلماتك تدل على اصلك الطيب
فبارك الله فيك ...
واسال الله ان تنال خير الدنيا والاخرة .. وان يصرف عنك كل شر

التوقيع

بســـــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــــن الـــرحــــــــــــــــيم

تــــــــــــــوكلت على الله

عرض البوم صور a12  
قديم 02-12-2010, 09:22 PM
a12 a12 غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: ورشة المتاجرة بالأساسيات و الربح منها بإذن الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي أهلا بك كأستاذ و ليس تلميذ
فأنت ما شاء الله عليك خبرتك طيبة.

بالنسبة للمثل اللي ذكرته فهو صحيح و حصل معي اليوم بحذافيره في صفقة اليورو ين و خسرت 25 نقطة - على الديمو فقط - و من ثم ذهب السعر للهدف مباشرة , و لكن صدقني حتى لو خسرته على الحقيقي أيضا فالأمر سيان عندي لأنه بمجرد أن تغلق الصفقة الخسرانه فإنك تصفي ذهنك من جديد للعملة و اتجاهها الجديد و التعويض بعد ذلك سهل , و لكن طول ما إنت فاتح الصفقة و خسرانه و إنت - أو على الأقل أنا - أفضل متعاطف معها و أهئ لنفسي أن السعر سيعود و بربح أيضا و لكن في الغالب السعر يبقى في اتجاهه الجديد و تبدأ معاناة التبريد تلو التبريد حتى تصل لمرحلة المارجن كول.

و فقط بعد تصفير الحساب و هدوء النفس و تقبله تبدأ باعادة النظر على الشارت لترى أين أخطأت فتكتشف بأنك لو وضعت الستوب من البداية لخسرت 50 - 100 - 150 نقطة و لكنك لربحت المئات من النقاط الأخرى.

أتمنى أن تكون أنت و من يقرأ هذه المشاركة قد استفدت من تجربتي المريرة من قبل مع الستوب أقصد العمل بدون ستوب.
يا ابو عمر انا يشرفني متابعتك فانت استاذ بمعني الكلمة
وان امشى على خطوك
وكلماتك شرف لي ان اطبق كلامك
فانا متابع لحضرتك من اكثر من عام في منتدي الجيران

كلماتك تدل على اصلك الطيب
فبارك الله فيك ...
واسال الله ان تنال خير الدنيا والاخرة .. وان يصرف عنك كل شر