قديم 04-08-2016, 11:54 AM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
كےـريّےـمِےـ
عضو فعال
الصورة الرمزية كےـريّےـمِےـ

البيانات

الإتصالات
الحالة:
كےـريّےـمِےـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كےـريّےـمِےـ المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: البحث عن الحقيقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت داخل ساخن كده ليه و حتى المشرف معاذ كلمته بحدية شكلك غاضب جدا من خسارتك التي اظنها كانت كبيرة و انا اللي كنت فاكر انك تكسب من هذا السوق لانك كنت تفتح مواضيع و رحلات طلعت من الخسرانين
اهدا يا اخي و بالراحة و العقل تستطيع ان تصل الى شيء و انصحك تاخذ اجازة لان حالتك النفسية سيئة و لا ينفع تتاجر الان و لا تسال او تتعلم
الربح موجود و لكن عليك ان تعرف انه ليس لكل الناس بل لقلة قليلة فقط لان السوق يحتاج ان تفهمه اولا ثم يحتاج صفات معينة صعب جدا تطبيقها لكن بعد الكثير من الوقت و التمرن و الخسارة و الخبرة ربما تستطيع او ربما لا لانه قليل فقط من ينجح في هذا الاختبار
تصدق هناك اناس تعطيهم طريقة جيدة لكن بعد فترة يقولون لك مرجنوا حساباتهم اسال نفسك لماذا
ما انت تتكلم حلو و تنصح
ما تضع حسابك و باس ورد المشاهدة لنرى تاريخ صفقاتك ل 12 شهر الفاتت
اما انك تنصح الناس و انت اصلا تحتاج النصيحة

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور كےـريّےـمِےـ  
قديم 04-08-2016, 11:54 AM
كےـريّےـمِےـ كےـريّےـمِےـ غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: البحث عن الحقيقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت داخل ساخن كده ليه و حتى المشرف معاذ كلمته بحدية شكلك غاضب جدا من خسارتك التي اظنها كانت كبيرة و انا اللي كنت فاكر انك تكسب من هذا السوق لانك كنت تفتح مواضيع و رحلات طلعت من الخسرانين
اهدا يا اخي و بالراحة و العقل تستطيع ان تصل الى شيء و انصحك تاخذ اجازة لان حالتك النفسية سيئة و لا ينفع تتاجر الان و لا تسال او تتعلم
الربح موجود و لكن عليك ان تعرف انه ليس لكل الناس بل لقلة قليلة فقط لان السوق يحتاج ان تفهمه اولا ثم يحتاج صفات معينة صعب جدا تطبيقها لكن بعد الكثير من الوقت و التمرن و الخسارة و الخبرة ربما تستطيع او ربما لا لانه قليل فقط من ينجح في هذا الاختبار
تصدق هناك اناس تعطيهم طريقة جيدة لكن بعد فترة يقولون لك مرجنوا حساباتهم اسال نفسك لماذا
ما انت تتكلم حلو و تنصح
ما تضع حسابك و باس ورد المشاهدة لنرى تاريخ صفقاتك ل 12 شهر الفاتت
اما انك تنصح الناس و انت اصلا تحتاج النصيحة