قديم 31-08-2016, 12:21 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
اسلام العوامى
عضو ذهبى
الصورة الرمزية اسلام العوامى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
اسلام العوامى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : arcenal المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: كل ما اعمل باك تست لإستراتيجية اجد فترة اخسر فيها كثير مالحل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arcenal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم, أنا الان كل ماابحث بإستراتيجية واتعمق بها, واعمل باك تست طويل اجد في فترة سنة كاملة او اكثر تمر بخسائر كبيرة على الحساب, مش صحيح ان يكون استثمار في الفوركس ونسبة ربح جيدة, هذا اللي بدي اصله من سنين, اعمل لإستراتيجية فترة اخسر فيها
جربت استراتيجيات لا تعد ولا تحصى, للاسف اجد دائما نفس المشكلة, في احدى السنوات خسائر متتالية تذهب بكل ارباح السنوات الماضية مال العمل؟؟؟ ساعدوني ياخبراء جزاكم الله كل خير.
،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، سوق الفوركس متغير ومتقلب باستمرار ولن تجد استراتيجية تعمل بثبات بدون ان يتم التطوير فيها ، الافضل ان تقوم باختيار استراتيجية تفضلها وتري ان نسبة الربح بها عالية ثم تقوم بدراسة اسباب الخسارة التي حدثت وتحاول ان تتجنب حدوثها مرة اخري عن طريق عمل التعديل المناسب،،،

،،،تحياتي،،،

التوقيع

عرض البوم صور اسلام العوامى  
قديم 31-08-2016, 12:21 AM
اسلام العوامى اسلام العوامى غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: كل ما اعمل باك تست لإستراتيجية اجد فترة اخسر فيها كثير مالحل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arcenal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم, أنا الان كل ماابحث بإستراتيجية واتعمق بها, واعمل باك تست طويل اجد في فترة سنة كاملة او اكثر تمر بخسائر كبيرة على الحساب, مش صحيح ان يكون استثمار في الفوركس ونسبة ربح جيدة, هذا اللي بدي اصله من سنين, اعمل لإستراتيجية فترة اخسر فيها
جربت استراتيجيات لا تعد ولا تحصى, للاسف اجد دائما نفس المشكلة, في احدى السنوات خسائر متتالية تذهب بكل ارباح السنوات الماضية مال العمل؟؟؟ ساعدوني ياخبراء جزاكم الله كل خير.
،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، سوق الفوركس متغير ومتقلب باستمرار ولن تجد استراتيجية تعمل بثبات بدون ان يتم التطوير فيها ، الافضل ان تقوم باختيار استراتيجية تفضلها وتري ان نسبة الربح بها عالية ثم تقوم بدراسة اسباب الخسارة التي حدثت وتحاول ان تتجنب حدوثها مرة اخري عن طريق عمل التعديل المناسب،،،

،،،تحياتي،،،