قديم 13-03-2017, 10:08 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
rany82
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
rany82 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROOT المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: اين محللين اليوت العرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROOT نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا هو نتكلم عنه اخي الحبيب
ناس تعمل على اليوت وتربح كويس وناس تعمل على اليوت مع هذا تكره السوق
بالنسبة لي حاولت عدة مرات تعلم اليوت وبفشل والان قررت تعلمه بالطريقه الصحيحه يعني من يعمل على اليوت ويحقق نتائج ليس باحسن منا فقط مجتاجين دفعه للامام لمن سبقنا بهذا العلم
اتمنى اخي الحبيب تشاركنا تجربتك مع اليوت
يعني كم هي فترة عملك مع اليوت وكم تدربت عليها
بالنسبة لي خارج السوق من سنوات فقط كل مدة برجع
هالمرة نويت تعلم الموجات او بتعلمها مثل خلق الله والناس او هالمره بطلق السوق بالثلاثه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نفسي يوصلني لو دولار واحد من الفوركس على حسابي بالبنك .. من دخلنا الفوركس هو يسحب منا مثل الدينمو ههههههههههههه

جزاكم الله خير جميع
حابب بشكر الادارة على السماح بالموضوع تحيتي لهم
والله بالحقيقة تعلمي وعملي على موجات اليوت قديم كان بين 2005-2008 وبقدر قول من 2008 ما قرأت أي شي عن اليوت نهائياً هههه طلاق بالتلاتة ههههه على حسابات حقيقية ما استخدمت اليوت نهائياً لأن كان اول عمل لي على حساب حقيقي في بداية عام 2011 بعد انقطاع لمدة 3 سنوات عن الفوركس. الله يوفقك وتقدر تستفاد من الشي لي عم تتعلمه ولو اني متل ما قلتلك بهالزمن البنوك المركزية اقوى من عمو اليوت هههههههههه

عرض البوم صور rany82  
قديم 13-03-2017, 10:08 PM
rany82 rany82 غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: اين محللين اليوت العرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROOT نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا هو نتكلم عنه اخي الحبيب
ناس تعمل على اليوت وتربح كويس وناس تعمل على اليوت مع هذا تكره السوق
بالنسبة لي حاولت عدة مرات تعلم اليوت وبفشل والان قررت تعلمه بالطريقه الصحيحه يعني من يعمل على اليوت ويحقق نتائج ليس باحسن منا فقط مجتاجين دفعه للامام لمن سبقنا بهذا العلم
اتمنى اخي الحبيب تشاركنا تجربتك مع اليوت
يعني كم هي فترة عملك مع اليوت وكم تدربت عليها
بالنسبة لي خارج السوق من سنوات فقط كل مدة برجع
هالمرة نويت تعلم الموجات او بتعلمها مثل خلق الله والناس او هالمره بطلق السوق بالثلاثه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نفسي يوصلني لو دولار واحد من الفوركس على حسابي بالبنك .. من دخلنا الفوركس هو يسحب منا مثل الدينمو ههههههههههههه

جزاكم الله خير جميع
حابب بشكر الادارة على السماح بالموضوع تحيتي لهم
والله بالحقيقة تعلمي وعملي على موجات اليوت قديم كان بين 2005-2008 وبقدر قول من 2008 ما قرأت أي شي عن اليوت نهائياً هههه طلاق بالتلاتة ههههه على حسابات حقيقية ما استخدمت اليوت نهائياً لأن كان اول عمل لي على حساب حقيقي في بداية عام 2011 بعد انقطاع لمدة 3 سنوات عن الفوركس. الله يوفقك وتقدر تستفاد من الشي لي عم تتعلمه ولو اني متل ما قلتلك بهالزمن البنوك المركزية اقوى من عمو اليوت هههههههههه