الموضوع: الفوركس ببساطه
قديم 16-03-2017, 01:14 PM   المشاركة رقم: 385
الكاتب
anaboussi
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
anaboussi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : 4x-eng المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الفوركس ببساطه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbob نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا 7 عملات اخي لكن تستطيع الزيادة لكي تسهل عليك الامر افتح الشارت تبع الهايكن اشي لاي عملة و انظر اليه اذا وجدت بانه يوجد تطابق او ممكن يحدث تطابق قريب افتح بعدها عليه شارت الرينكو لهذه العملة هذه الطريقة اذا كنت لا تريد فتح شارتات كثيره في المنصة جربها بنفسك افضل و اخطئ و دعي اي شخص فاهمها يصحح لك بعدها سوف تجد انها بسيطه فعلا و مربحه ...
تمام اخي فعلا بلشت تجريب وانشالله خير

بس برئيي السر بحجم البوكس لتوافر الفرص الجيدة والدخول الصحيح والمبكر انا عم عم اشتغل على حجوم مختلفة للعملات تبدأ بـ وتنتهي بـ 15 واذا اعطت نتائج جيدة بشاركم فيها انشالله

تحياتي

عرض البوم صور anaboussi  
قديم 16-03-2017, 01:14 PM
anaboussi anaboussi غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الفوركس ببساطه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilbob نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا 7 عملات اخي لكن تستطيع الزيادة لكي تسهل عليك الامر افتح الشارت تبع الهايكن اشي لاي عملة و انظر اليه اذا وجدت بانه يوجد تطابق او ممكن يحدث تطابق قريب افتح بعدها عليه شارت الرينكو لهذه العملة هذه الطريقة اذا كنت لا تريد فتح شارتات كثيره في المنصة جربها بنفسك افضل و اخطئ و دعي اي شخص فاهمها يصحح لك بعدها سوف تجد انها بسيطه فعلا و مربحه ...
تمام اخي فعلا بلشت تجريب وانشالله خير

بس برئيي السر بحجم البوكس لتوافر الفرص الجيدة والدخول الصحيح والمبكر انا عم عم اشتغل على حجوم مختلفة للعملات تبدأ بـ وتنتهي بـ 15 واذا اعطت نتائج جيدة بشاركم فيها انشالله

تحياتي