قديم 03-03-2017, 04:47 PM   المشاركة رقم: 3381
الكاتب
mohamedaboouf
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mohamedaboouf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaboussi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي اخي وبعد اذن مشرفنا ابو بشار وارجو التصويب منه في حال الخطأ
برئيي الشراء ليس صحيح للاسباب التالية
1. اول شي الترند اصبح صاعد فالعملية تصبح كالتالي حسب ما تعلمناه هنا
شراء الارتداد من دعم او شراء الاختراق لمقاومة ( فالان نحن بانتظار تصحيح لاعادة الشراء )
2. في هذه الحالة لو افترضنا جدلا انو حضرتك بدك تشتري من اختراق مقاومة من خلال رسمك يوجد عدة أخطأ
اولا الارتكازات يجب انو تكون ارتكازين او أكثر بتابدعد زمني متساوي الى حدا ما والعمر اكثر من شهر على فريم يومي
الشراء يجب ان يتم بعد اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة المخترقة
فالاختراق حسب ورشة الدعوم والمقاومات خاطىء
ولو افترضنا انك اعتمدت تفكير ان المقاومة قوية على فريم يومي كان يجب عليك الانتظار اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة ولكن انا شخص بحب الالتزام بما تعلمته
عقلي قديم وكلاسيكي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخير بتمنى منك اخي ترجع تقرأ الموضوع مرة اخرى وتسجل ملاحظات صغيرة لانو بتصور أختلطت الامور عليك

وفي هالمشاركة يوجد ملف نزله وابدء رحلة القراءة وبتمنى لما تنتهي من قراءة الملف ترجع مرة تانية لهون رح تتغير نظرتك للموضوع بالكامل

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

تحياتي اخي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور جدا جدا جدا على ردك اخي

بس انا ما قلت اني راح اشتري , انا راح ابيع من هذه النقطة التي كانت من قبل مقاومة ويوجد تشبع بالستوكاستك مو بدي شراء ابدا

ولو ان المعلومة وصلت لحضرتك ممكن ترد علي ما رايك بالبيع

عرض البوم صور mohamedaboouf  
قديم 03-03-2017, 04:47 PM
mohamedaboouf mohamedaboouf غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaboussi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي اخي وبعد اذن مشرفنا ابو بشار وارجو التصويب منه في حال الخطأ
برئيي الشراء ليس صحيح للاسباب التالية
1. اول شي الترند اصبح صاعد فالعملية تصبح كالتالي حسب ما تعلمناه هنا
شراء الارتداد من دعم او شراء الاختراق لمقاومة ( فالان نحن بانتظار تصحيح لاعادة الشراء )
2. في هذه الحالة لو افترضنا جدلا انو حضرتك بدك تشتري من اختراق مقاومة من خلال رسمك يوجد عدة أخطأ
اولا الارتكازات يجب انو تكون ارتكازين او أكثر بتابدعد زمني متساوي الى حدا ما والعمر اكثر من شهر على فريم يومي
الشراء يجب ان يتم بعد اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة المخترقة
فالاختراق حسب ورشة الدعوم والمقاومات خاطىء
ولو افترضنا انك اعتمدت تفكير ان المقاومة قوية على فريم يومي كان يجب عليك الانتظار اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة ولكن انا شخص بحب الالتزام بما تعلمته
عقلي قديم وكلاسيكي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخير بتمنى منك اخي ترجع تقرأ الموضوع مرة اخرى وتسجل ملاحظات صغيرة لانو بتصور أختلطت الامور عليك

وفي هالمشاركة يوجد ملف نزله وابدء رحلة القراءة وبتمنى لما تنتهي من قراءة الملف ترجع مرة تانية لهون رح تتغير نظرتك للموضوع بالكامل

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

تحياتي اخي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور جدا جدا جدا على ردك اخي

بس انا ما قلت اني راح اشتري , انا راح ابيع من هذه النقطة التي كانت من قبل مقاومة ويوجد تشبع بالستوكاستك مو بدي شراء ابدا

ولو ان المعلومة وصلت لحضرتك ممكن ترد علي ما رايك بالبيع