قديم 21-04-2014, 11:14 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المعالي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هل في احد قدر يخلي الفوركس مصدر دخله الوحيد ؟؟؟

السلام عليكم اخي ساعطيك فكرة جديدة
كنت افكر مثلك لما كنت مبتدىء لكن مع الوقت غيرت بعض المفاهيم
لماذا لا تفكر ان تحقق مبلغ محدد في وقت محدد لكن اعطي لنفسك و لمستواك في التجارة كل الوقت يعني لا اقصد مثلا ان يكون الربح مليون دولار في شهر و في 17 صفقة هذا صعب جدا و غير ممكن
لماذا تفكر في تحقيق ربح ثابت كل شهر هذا صعب جدا لان السوق نفسه ليس ثابت حتى لو كانت طريقتك مربحة جدا فستخسر احيانا و تربح احيانا و سيختلف الربح من اسبوع الى اخر هذا هو الفوركس
شيء اخر لا تترك الفوركس ياخذ كل وقتك و لازم تهتم بحياتك الاجتماعية اشتغل و عش حياتك عادي و تاجر بالفوركس في اوقات فراغك

عرض البوم صور goggo  
قديم 21-04-2014, 11:14 AM
goggo goggo متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: هل في احد قدر يخلي الفوركس مصدر دخله الوحيد ؟؟؟

السلام عليكم اخي ساعطيك فكرة جديدة
كنت افكر مثلك لما كنت مبتدىء لكن مع الوقت غيرت بعض المفاهيم
لماذا لا تفكر ان تحقق مبلغ محدد في وقت محدد لكن اعطي لنفسك و لمستواك في التجارة كل الوقت يعني لا اقصد مثلا ان يكون الربح مليون دولار في شهر و في 17 صفقة هذا صعب جدا و غير ممكن
لماذا تفكر في تحقيق ربح ثابت كل شهر هذا صعب جدا لان السوق نفسه ليس ثابت حتى لو كانت طريقتك مربحة جدا فستخسر احيانا و تربح احيانا و سيختلف الربح من اسبوع الى اخر هذا هو الفوركس
شيء اخر لا تترك الفوركس ياخذ كل وقتك و لازم تهتم بحياتك الاجتماعية اشتغل و عش حياتك عادي و تاجر بالفوركس في اوقات فراغك