قديم 03-03-2017, 04:43 PM   المشاركة رقم: 3380
الكاتب
anaboussi
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
anaboussi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedaboouf نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

انا عارف ان المتاجرة يوم الجمعة مش كويسة بس لسه بتعلم مش اكتر

هل انا ماشي صح زوج الدولار كندي كان مقاومة قبل كده مع وجود تشبع في الستوكاستك بس مش متوافق مع فايبو في الموجة الهابطة اللي كانت قبلها دخلت بيع من المنطقة

ايه رايكم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعارف ان في وجود اخبار كمان شوية

بس مجرد الالتحليل صح ولا لا ؟
تحياتي اخي وبعد اذن مشرفنا ابو بشار وارجو التصويب منه في حال الخطأ
برئيي الشراء ليس صحيح للاسباب التالية
1. اول شي الترند اصبح صاعد فالعملية تصبح كالتالي حسب ما تعلمناه هنا
شراء الارتداد من دعم او شراء الاختراق لمقاومة ( فالان نحن بانتظار تصحيح لاعادة الشراء )
2. في هذه الحالة لو افترضنا جدلا انو حضرتك بدك تشتري من اختراق مقاومة من خلال رسمك يوجد عدة أخطأ
اولا الارتكازات يجب انو تكون ارتكازين او أكثر بتابدعد زمني متساوي الى حدا ما والعمر اكثر من شهر على فريم يومي
الشراء يجب ان يتم بعد اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة المخترقة
فالاختراق حسب ورشة الدعوم والمقاومات خاطىء
ولو افترضنا انك اعتمدت تفكير ان المقاومة قوية على فريم يومي كان يجب عليك الانتظار اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة ولكن انا شخص بحب الالتزام بما تعلمته
عقلي قديم وكلاسيكي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخير بتمنى منك اخي ترجع تقرأ الموضوع مرة اخرى وتسجل ملاحظات صغيرة لانو بتصور أختلطت الامور عليك

وفي هالمشاركة يوجد ملف نزله وابدء رحلة القراءة وبتمنى لما تنتهي من قراءة الملف ترجع مرة تانية لهون رح تتغير نظرتك للموضوع بالكامل

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

تحياتي اخي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور anaboussi  
قديم 03-03-2017, 04:43 PM
anaboussi anaboussi غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedaboouf نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

انا عارف ان المتاجرة يوم الجمعة مش كويسة بس لسه بتعلم مش اكتر

هل انا ماشي صح زوج الدولار كندي كان مقاومة قبل كده مع وجود تشبع في الستوكاستك بس مش متوافق مع فايبو في الموجة الهابطة اللي كانت قبلها دخلت بيع من المنطقة

ايه رايكم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعارف ان في وجود اخبار كمان شوية

بس مجرد الالتحليل صح ولا لا ؟
تحياتي اخي وبعد اذن مشرفنا ابو بشار وارجو التصويب منه في حال الخطأ
برئيي الشراء ليس صحيح للاسباب التالية
1. اول شي الترند اصبح صاعد فالعملية تصبح كالتالي حسب ما تعلمناه هنا
شراء الارتداد من دعم او شراء الاختراق لمقاومة ( فالان نحن بانتظار تصحيح لاعادة الشراء )
2. في هذه الحالة لو افترضنا جدلا انو حضرتك بدك تشتري من اختراق مقاومة من خلال رسمك يوجد عدة أخطأ
اولا الارتكازات يجب انو تكون ارتكازين او أكثر بتابدعد زمني متساوي الى حدا ما والعمر اكثر من شهر على فريم يومي
الشراء يجب ان يتم بعد اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة المخترقة
فالاختراق حسب ورشة الدعوم والمقاومات خاطىء
ولو افترضنا انك اعتمدت تفكير ان المقاومة قوية على فريم يومي كان يجب عليك الانتظار اغلاق شمعة يوم فوق المقاومة ولكن انا شخص بحب الالتزام بما تعلمته
عقلي قديم وكلاسيكي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخير بتمنى منك اخي ترجع تقرأ الموضوع مرة اخرى وتسجل ملاحظات صغيرة لانو بتصور أختلطت الامور عليك

وفي هالمشاركة يوجد ملف نزله وابدء رحلة القراءة وبتمنى لما تنتهي من قراءة الملف ترجع مرة تانية لهون رح تتغير نظرتك للموضوع بالكامل

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

تحياتي اخي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة