قديم 09-10-2016, 07:04 PM   المشاركة رقم: 62
الكاتب
abusarah
عضو نشيط
الصورة الرمزية abusarah

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abusarah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: عندك صفقة مفتوحة خسرانة ، تعال هنا (اسعاف الفوركس)..!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة et3rnal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

انا متورط ورطه كبيره صار يومين فياريت تنطيني رأيك لاني مو واثق مو رأيي تحت الضغط الي انا بيه

ذهب XAUUSD
و
البريطاني\استرالي GBPAUD
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاثنين ماسكهم بالهيدج عندي قيمه اعلى بالنسبه للذهب موزعه من 1307.29 نزولا بقيم مختلفه وبفارق 0.20 عن عمليات البيع (لا اعرف هنا في حاله اغلاق احدى عملياء الشراء ذات نفس الحجم ماذا سيحدث؟)
اما بخصوص السترلنج فنفس الحالة بعد فشلي البارحه في توليد بعض بعض الارباح بسبب الضغط قررت اغلاق ما لدي والابقاء على اكبر 2 مع sell stops في حالة السقوط وهو ما انقذني والان انا في حيره تامه....

شكرا

الله يكون بعونك اذا كان حسابك حقيقي
وان شاء لله ربنا يكرمك وتتحسن الأمور

عرض البوم صور abusarah  
قديم 09-10-2016, 07:04 PM
abusarah abusarah غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: عندك صفقة مفتوحة خسرانة ، تعال هنا (اسعاف الفوركس)..!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة et3rnal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

انا متورط ورطه كبيره صار يومين فياريت تنطيني رأيك لاني مو واثق مو رأيي تحت الضغط الي انا بيه

ذهب XAUUSD
و
البريطاني\استرالي GBPAUD
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاثنين ماسكهم بالهيدج عندي قيمه اعلى بالنسبه للذهب موزعه من 1307.29 نزولا بقيم مختلفه وبفارق 0.20 عن عمليات البيع (لا اعرف هنا في حاله اغلاق احدى عملياء الشراء ذات نفس الحجم ماذا سيحدث؟)
اما بخصوص السترلنج فنفس الحالة بعد فشلي البارحه في توليد بعض بعض الارباح بسبب الضغط قررت اغلاق ما لدي والابقاء على اكبر 2 مع sell stops في حالة السقوط وهو ما انقذني والان انا في حيره تامه....

شكرا

الله يكون بعونك اذا كان حسابك حقيقي
وان شاء لله ربنا يكرمك وتتحسن الأمور