قديم 24-10-2012, 04:10 PM   المشاركة رقم: 538
الكاتب
fady
عضو متميز
الصورة الرمزية fady

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.جوزيف ايهاب المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ★ اقتناص بعض النقاط بالتداول علي الاخبار ★

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا اخ فادي مبروك عليك..... انت ما فهمتني .... مرات الخبر ياتي سلبي العملة تاخد اتجاه اخر لانو الناس دخلت قبل نزوله و اخدت الربح لدا انا تكلمت عن الدخول قبل نزول الخبر ب 30 40 دقيقة ... انت اركب التيار دون ستوب و دون هدف عند نزول الخبر شيء اخر ادا كان صحيح كمل للاخر و ادا كان غالط اقفل الصفقة على الربح اللي حصل .. البارح 100 نقطة ربح على اليورو كندي و الدولار كندي في 5 دقائق. على العموم انا فاتتني فرصة اليوم للانشغالات مبروك. وحدار خبر الifo ...لونه احمر اخد نصيبه خلاص لانه ما انخفض كثير اليورو دولار مستني مثل ما شايف على الشارت الاخبار الامريكية..
موعدنا الشهر القادم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

عرض البوم صور fady  
قديم 24-10-2012, 04:10 PM
fady fady غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ★ اقتناص بعض النقاط بالتداول علي الاخبار ★

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا اخ فادي مبروك عليك..... انت ما فهمتني .... مرات الخبر ياتي سلبي العملة تاخد اتجاه اخر لانو الناس دخلت قبل نزوله و اخدت الربح لدا انا تكلمت عن الدخول قبل نزول الخبر ب 30 40 دقيقة ... انت اركب التيار دون ستوب و دون هدف عند نزول الخبر شيء اخر ادا كان صحيح كمل للاخر و ادا كان غالط اقفل الصفقة على الربح اللي حصل .. البارح 100 نقطة ربح على اليورو كندي و الدولار كندي في 5 دقائق. على العموم انا فاتتني فرصة اليوم للانشغالات مبروك. وحدار خبر الifo ...لونه احمر اخد نصيبه خلاص لانه ما انخفض كثير اليورو دولار مستني مثل ما شايف على الشارت الاخبار الامريكية..
موعدنا الشهر القادم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة