قديم 18-02-2013, 04:59 PM   المشاركة رقم: 181
الكاتب
محمدعصام محمد
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمدعصام محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAUUSD (GOLD

بصراحه اخي السوق لن ينتهي انما ننتهي نحن لكن يجب عليك ان تقررالطريقه التي تظمن فيهابقائك في السوق الخساره تتعوض بالتجنب شوي بعيدعن السوق حتى تجداللحظه المناسبه للدخول شراء من محيط 1525 الى لم يتم كسرها او البيع من 1640اذالم يتم اختراقها والله اعلم
وهذه ليست توصيه مني بل مجرد حل لو كنت انا بمكانك كنت استخدم هذه الطريقه
وانصحك بالاستفاده من كلام وتوصيات الاستاذ الحبيب ابو بشار والله احمل له كل الحب والاحترام والتقدير فانا اتابع كلامه اول بأول واتبع نصائحه
انا عندما حصلت لي بعض الخسائر تجنبت السوق الحمدلله منذ صعود الذهب 1795 عندها قررت الهروب وحتى الان لم ادخل في اي عمليه شراء اوبيع سوف انتظر باذن الله 1525 واشتري عندها مع التاكد ن السوق والاستخاره والاستشاره فاذا اطمئنيت باذن الله اشتري

عرض البوم صور محمدعصام محمد  
قديم 18-02-2013, 04:59 PM
محمدعصام محمد محمدعصام محمد غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAUUSD (GOLD

بصراحه اخي السوق لن ينتهي انما ننتهي نحن لكن يجب عليك ان تقررالطريقه التي تظمن فيهابقائك في السوق الخساره تتعوض بالتجنب شوي بعيدعن السوق حتى تجداللحظه المناسبه للدخول شراء من محيط 1525 الى لم يتم كسرها او البيع من 1640اذالم يتم اختراقها والله اعلم
وهذه ليست توصيه مني بل مجرد حل لو كنت انا بمكانك كنت استخدم هذه الطريقه
وانصحك بالاستفاده من كلام وتوصيات الاستاذ الحبيب ابو بشار والله احمل له كل الحب والاحترام والتقدير فانا اتابع كلامه اول بأول واتبع نصائحه
انا عندما حصلت لي بعض الخسائر تجنبت السوق الحمدلله منذ صعود الذهب 1795 عندها قررت الهروب وحتى الان لم ادخل في اي عمليه شراء اوبيع سوف انتظر باذن الله 1525 واشتري عندها مع التاكد ن السوق والاستخاره والاستشاره فاذا اطمئنيت باذن الله اشتري