قديم 25-03-2011, 02:27 PM   المشاركة رقم: 36
الكاتب
alking
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
alking غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: تقنين حجم التداول فى المسابقة الحقيقية

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا انا كنت صوت لنعم للتقنين ولكن اريد تغيير صوتى الى لا للتقنين بعد ان قرأت ردود الاعضاء غيرت رئيى وذلك للأسباب الأتية
اذا حالف الحظ متسابق سيحالفه اسبوع واحد وليس كل اسبوع
فى الحسابات الديمو ممكن الواحد يخاطر بالحساب كله لكن من يخاطر فى الحقيقى فيجب عليه ان لا يتاجر
يجب ان ندير رأس المال بأنفسنا والا يكون شرط من شروط المسابقة فمن يريد التقنين يمكنه عمل ذلك لايجب ان يكون شرط عليه
من يحافظ على حسابه فى المسابقة بدون شروط او قيود سيحافظ عليه بعد الانتهاء منها ومن يضيع حسابه سيتعلم ان يحافظ عليه او يبطل فوركس فكما قال اخونا صياد :
( اننا لازم احنا نتعلم اداره راس المال بأنفسنا
بكفي انو نضل تحت شروط
يعني ما بدنا بس بالمسابقه نكون نتاجر باداره راس المال
ولما تخلص المسابقه نرجع لايام المخاطره
)
واخيرا انه لم يكن شرط من شروط المسابقة ولم يكن هناك خلاف عليه اما الان هناك البعض يريدون الانسحاب من المسابقة
ارجو التوفيق لجميع المتسابقين

التوقيع

عرض البوم صور alking  
قديم 25-03-2011, 02:27 PM
alking alking غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: تقنين حجم التداول فى المسابقة الحقيقية

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا انا كنت صوت لنعم للتقنين ولكن اريد تغيير صوتى الى لا للتقنين بعد ان قرأت ردود الاعضاء غيرت رئيى وذلك للأسباب الأتية
اذا حالف الحظ متسابق سيحالفه اسبوع واحد وليس كل اسبوع
فى الحسابات الديمو ممكن الواحد يخاطر بالحساب كله لكن من يخاطر فى الحقيقى فيجب عليه ان لا يتاجر
يجب ان ندير رأس المال بأنفسنا والا يكون شرط من شروط المسابقة فمن يريد التقنين يمكنه عمل ذلك لايجب ان يكون شرط عليه
من يحافظ على حسابه فى المسابقة بدون شروط او قيود سيحافظ عليه بعد الانتهاء منها ومن يضيع حسابه سيتعلم ان يحافظ عليه او يبطل فوركس فكما قال اخونا صياد :
( اننا لازم احنا نتعلم اداره راس المال بأنفسنا
بكفي انو نضل تحت شروط
يعني ما بدنا بس بالمسابقه نكون نتاجر باداره راس المال
ولما تخلص المسابقه نرجع لايام المخاطره
)
واخيرا انه لم يكن شرط من شروط المسابقة ولم يكن هناك خلاف عليه اما الان هناك البعض يريدون الانسحاب من المسابقة
ارجو التوفيق لجميع المتسابقين