قديم 22-10-2012, 03:24 AM   المشاركة رقم: 141
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noty_100 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي wolf اود الاستفسار منك عن شئ الا وهو عند الاتجاه العام يكون هابط مثلا وتغلق شمعة عكس اتجاه بيعي بناءا علي الاتجاه العام وتكوين شمعة رينكو صاعدة بالتالي سوف اخسر 20 نقطة معني هذا انه كلما حققت ربح مثلا في شمعتين رينكو اي 20 نقطة وخسرت شمعة واحدة فقط ارجع لنقطة الصفر هذا بخلاف الاسبريد في الثلاث شمعات
واستفسار اخر ما رايك اذا تكونت شمعة صاعدة وانا بايع في الاساس ان ابيع مرة اخري طالما الاتجاه العام هابط بدلا من السير وراء كل شمعة لو هابطة ابيع ولو صاعدة اشتري المقصود ان يكون محدد وجهتي هو الاتجاه العام وليس الشمعة الماضية فقط
اتمني ابداء رايك لنزداد علم ونور
الرنكو واضح جدا اخي و انت راح تتبع الترند العام و الجزئي ايضا
شوف الشارت الربح دائما اكثر من الخسارة لا تخف
و هذا فقط البداية انت وريني شطارتك في الرنكو و اعمل ارباح زي منت عاوز
انا عايز ارباح اخر الاسبوع
و راح تحاسبوني اخر الاسبوع
و هذا يعتبر اختبار لكم

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 22-10-2012, 03:24 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noty_100 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي wolf اود الاستفسار منك عن شئ الا وهو عند الاتجاه العام يكون هابط مثلا وتغلق شمعة عكس اتجاه بيعي بناءا علي الاتجاه العام وتكوين شمعة رينكو صاعدة بالتالي سوف اخسر 20 نقطة معني هذا انه كلما حققت ربح مثلا في شمعتين رينكو اي 20 نقطة وخسرت شمعة واحدة فقط ارجع لنقطة الصفر هذا بخلاف الاسبريد في الثلاث شمعات
واستفسار اخر ما رايك اذا تكونت شمعة صاعدة وانا بايع في الاساس ان ابيع مرة اخري طالما الاتجاه العام هابط بدلا من السير وراء كل شمعة لو هابطة ابيع ولو صاعدة اشتري المقصود ان يكون محدد وجهتي هو الاتجاه العام وليس الشمعة الماضية فقط
اتمني ابداء رايك لنزداد علم ونور
الرنكو واضح جدا اخي و انت راح تتبع الترند العام و الجزئي ايضا
شوف الشارت الربح دائما اكثر من الخسارة لا تخف
و هذا فقط البداية انت وريني شطارتك في الرنكو و اعمل ارباح زي منت عاوز
انا عايز ارباح اخر الاسبوع
و راح تحاسبوني اخر الاسبوع
و هذا يعتبر اختبار لكم