قديم 07-11-2012, 01:13 AM   المشاركة رقم: 146
الكاتب
abdellatif
عضو ذهبى
الصورة الرمزية abdellatif

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdellatif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdellatif المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الفيبوترند THE TREND AND FIBONACCI TRADING...لنتعلم الربح من الفوركس باسهل الطرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheScorpS نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم

عندي بعض الاسئلة على البولنجر و الموفنج افريج

البولنجر 200 ،، ما هيا عداداته؟ و ايضا الموفنج افريج، هل بعض الاحيان نستخدم 100 و اخرى نستخدم 200

طبعا التحليل نبداه على الدايلي ، و من ثم ننتقل لفريم الاربع ساعات، و لكني اجد افريم الاربع ساعات مشوش بسبب كثرة المؤشرات من موفنج و بولنجر

اخي الكريم الرجاء قبول مروري و خالص اسفي لاني بصراحة مبتدا جدا

شكرا لك مجددا
اهلا بك اخي الكريم
البولينجر 200 يوم لسعر الاغلاق
الموفينج افريج 200 سامبل لسعر الاغلاق
ضبط الاتجاه من خلال شمعة الاسبوع كما تمت الاشارة اليه في بداية الموضوع و مكان تواجد السعر من مستويات الدعوم والمقاومات.
فان كان اتجاه الاسبوع يشير الى الصعود و شمعة اليوم اغلقت فوق مستوى مقاومة مهم فيمكنك الدخول شراء من فريم الاربع ساعات او الساعة مثلا..الاهم هو ضبط هل هناك مقاومة اودعم يقف السعر عندها..هل الطريق مفتوج لاستمرار اتجاه السعر..المؤشرات ماهي الا اداة مساعدة ولسيت لها اهمية كبيرة..الاهمية لمستويات القمم والقيعان من دعوم ومقاومات واغلاقات الدايلي والاسبوعي..
يسعدني ان اقدم لك يد العون..
بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع

***...تداول ماتراه على الشارت وليس ماتسمعه...***

عرض البوم صور abdellatif  
قديم 07-11-2012, 01:13 AM
abdellatif abdellatif غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: الفيبوترند THE TREND AND FIBONACCI TRADING...لنتعلم الربح من الفوركس باسهل الطرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheScorpS نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم

عندي بعض الاسئلة على البولنجر و الموفنج افريج

البولنجر 200 ،، ما هيا عداداته؟ و ايضا الموفنج افريج، هل بعض الاحيان نستخدم 100 و اخرى نستخدم 200

طبعا التحليل نبداه على الدايلي ، و من ثم ننتقل لفريم الاربع ساعات، و لكني اجد افريم الاربع ساعات مشوش بسبب كثرة المؤشرات من موفنج و بولنجر

اخي الكريم الرجاء قبول مروري و خالص اسفي لاني بصراحة مبتدا جدا

شكرا لك مجددا
اهلا بك اخي الكريم
البولينجر 200 يوم لسعر الاغلاق
الموفينج افريج 200 سامبل لسعر الاغلاق
ضبط الاتجاه من خلال شمعة الاسبوع كما تمت الاشارة اليه في بداية الموضوع و مكان تواجد السعر من مستويات الدعوم والمقاومات.
فان كان اتجاه الاسبوع يشير الى الصعود و شمعة اليوم اغلقت فوق مستوى مقاومة مهم فيمكنك الدخول شراء من فريم الاربع ساعات او الساعة مثلا..الاهم هو ضبط هل هناك مقاومة اودعم يقف السعر عندها..هل الطريق مفتوج لاستمرار اتجاه السعر..المؤشرات ماهي الا اداة مساعدة ولسيت لها اهمية كبيرة..الاهمية لمستويات القمم والقيعان من دعوم ومقاومات واغلاقات الدايلي والاسبوعي..
يسعدني ان اقدم لك يد العون..
بالتوفيق ان شاء الله