قديم 30-09-2017, 04:19 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاذ عودات المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: هل للكتاب نصيب في حياتك ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في الاول ضننت ان العنوان هل للإكتئاب نصيب في حياتك ههههه بعد قراتي للأسئل فهمت ان الموضوع عن الكتاب بصراحة نسبة القرائة عندي قليلة جدا جدا تقريبا في حياتي ساكون قرأت 4 كتب فقط وانا بصراحة احب الكتب رغم اني لا اقرأها وبالخصوص الكتب المتعمقة مثل قانون الجذب, والإسقاط النجمي, والتحكم في العقول اميل كثيرا للكتب الماورائيات ,والان انا بصدد البدء في قرائة كتاب PDF عن الفوركس يقولون انه جميل جدا لانه يعلم السيطرة على العقل الباطن مصدر التحكم في الربح والخسارة إسم الكتاب التداول في المنطقة لمارك دوجلاس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا والله
ههههههه احنا منحاول نشيل الأكتئاب
ما شاءالله الكتب الخاصة فيك شكلها تحتاج الى تركيز كبير
يعني مخمخه

ان شاءالله منحاول نطلع عليها

شكرا لك

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 30-09-2017, 04:19 PM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: هل للكتاب نصيب في حياتك ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في الاول ضننت ان العنوان هل للإكتئاب نصيب في حياتك ههههه بعد قراتي للأسئل فهمت ان الموضوع عن الكتاب بصراحة نسبة القرائة عندي قليلة جدا جدا تقريبا في حياتي ساكون قرأت 4 كتب فقط وانا بصراحة احب الكتب رغم اني لا اقرأها وبالخصوص الكتب المتعمقة مثل قانون الجذب, والإسقاط النجمي, والتحكم في العقول اميل كثيرا للكتب الماورائيات ,والان انا بصدد البدء في قرائة كتاب PDF عن الفوركس يقولون انه جميل جدا لانه يعلم السيطرة على العقل الباطن مصدر التحكم في الربح والخسارة إسم الكتاب التداول في المنطقة لمارك دوجلاس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هلا والله
ههههههه احنا منحاول نشيل الأكتئاب
ما شاءالله الكتب الخاصة فيك شكلها تحتاج الى تركيز كبير
يعني مخمخه

ان شاءالله منحاول نطلع عليها

شكرا لك