قديم 13-03-2013, 01:26 PM   المشاركة رقم: 33
الكاتب
The manager
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
The manager غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : The manager المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالوود نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا بك اخى manager
يبدو من كلامك وطريقتك في التحليل انك متمكن من الحرفة، فهنيئا لك.
فالباوند منذ كسره لمستوى 1.5880 عرفت انه نازل، الدولار ين اشتريتو مند 78.80 لكن المشكل انني لم اجد نقطة بيع للباوند دولار، كلما وضعت امر معلق، لا يكاد يصل نقطة البيع حتى ينزل مرة ثانية وبعنف.
مع العلم ان راسمالي ليس سمينا، كيف يمكن صعود قطار بيع الباوند.
هناك ايضا اليورو دولار، انا ارى انه نازل يعني نازل، فما رايك؟
للعلم: انا لا اعير انتباها كبيرا للاخبار، احلل الشارت بالاشموكو فقط، وكل صفقاتي سوينق تدوم من 3 اسابيع الى 3 اشهر.
أنا شخصياً شتريت حوالي 30 لوط من الدولار ين في نوفمبر بسعر 79,وبعت البوند على سعر 1.62, كان في إشارات واضحة في ذلك الوقت على أنه على هبوط, الأن ممكن تبيع الباوند على ال 1.5030,بشأن اليورو/دولار، فإتجاه ثابت، بين ال-1.30 وال-1.35,و- حيستمر هكذا لعدة أشهر، فتصرف على هذا الأساس.شتري كل ما ينزل عل 1.29 وبيع وأتى يصير بال-1.35

عرض البوم صور The manager  
قديم 13-03-2013, 01:26 PM
The manager The manager غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تاجر فوركس محترف ناجح مستعد لمشاركة خبرته مع الطامحين الذين يعانون من مشاكل في سوق الفوركس -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالوود نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا بك اخى manager
يبدو من كلامك وطريقتك في التحليل انك متمكن من الحرفة، فهنيئا لك.
فالباوند منذ كسره لمستوى 1.5880 عرفت انه نازل، الدولار ين اشتريتو مند 78.80 لكن المشكل انني لم اجد نقطة بيع للباوند دولار، كلما وضعت امر معلق، لا يكاد يصل نقطة البيع حتى ينزل مرة ثانية وبعنف.
مع العلم ان راسمالي ليس سمينا، كيف يمكن صعود قطار بيع الباوند.
هناك ايضا اليورو دولار، انا ارى انه نازل يعني نازل، فما رايك؟
للعلم: انا لا اعير انتباها كبيرا للاخبار، احلل الشارت بالاشموكو فقط، وكل صفقاتي سوينق تدوم من 3 اسابيع الى 3 اشهر.
أنا شخصياً شتريت حوالي 30 لوط من الدولار ين في نوفمبر بسعر 79,وبعت البوند على سعر 1.62, كان في إشارات واضحة في ذلك الوقت على أنه على هبوط, الأن ممكن تبيع الباوند على ال 1.5030,بشأن اليورو/دولار، فإتجاه ثابت، بين ال-1.30 وال-1.35,و- حيستمر هكذا لعدة أشهر، فتصرف على هذا الأساس.شتري كل ما ينزل عل 1.29 وبيع وأتى يصير بال-1.35