قديم 21-10-2013, 05:50 PM   المشاركة رقم: 70
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليلات وتوصيات فوركس forex كلاسيكية للازواج العملات الرئيسية والكروسات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhamadebrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا متدرب جديد في مجال تداول الفوركس واتمني ان اصل الى مستواكم وخبرتكم في يوم من الايام
ارجو قبولي معكم في ورشتكم اخي الكريم
ومن منطلق تدريبي على حساب تجريبي سمعت في الاخبار امس عن الحريق الهائل في استراليا
وقلت ان هذا خبر هام للفوركس وعند بدء التعامل اعطيت امر للبيع وذلك لكون الدولار الاسترالي عما اساسية وكانت النتائج ايجابية
سؤالي اخي الكريم هل هذا قرار صحيح ام هي ضربة حظ
ارجو الايضاح
مساء الخير اخي محمد
شوف هكذا اخبار مثل الحرائق وغيرها تحدث بشكل شبه دائم في الغرب وبتالي لا تكون مؤثرة كثيراً الا اذا كانت في مؤسسة حكومية
كالبنك المركزي او مؤسسات حكومية هامة كمبنى البرلمان وغيره ..

لكن للاسترالي تابع اخبار الاقتصادية له مثل البطالة الفائدة الميزان التجاري الخ ..
واهلاً وسهلا معنا
تحيتي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 21-10-2013, 05:50 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: تحليلات وتوصيات فوركس forex كلاسيكية للازواج العملات الرئيسية والكروسات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhamadebrahim نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا متدرب جديد في مجال تداول الفوركس واتمني ان اصل الى مستواكم وخبرتكم في يوم من الايام
ارجو قبولي معكم في ورشتكم اخي الكريم
ومن منطلق تدريبي على حساب تجريبي سمعت في الاخبار امس عن الحريق الهائل في استراليا
وقلت ان هذا خبر هام للفوركس وعند بدء التعامل اعطيت امر للبيع وذلك لكون الدولار الاسترالي عما اساسية وكانت النتائج ايجابية
سؤالي اخي الكريم هل هذا قرار صحيح ام هي ضربة حظ
ارجو الايضاح
مساء الخير اخي محمد
شوف هكذا اخبار مثل الحرائق وغيرها تحدث بشكل شبه دائم في الغرب وبتالي لا تكون مؤثرة كثيراً الا اذا كانت في مؤسسة حكومية
كالبنك المركزي او مؤسسات حكومية هامة كمبنى البرلمان وغيره ..

لكن للاسترالي تابع اخبار الاقتصادية له مثل البطالة الفائدة الميزان التجاري الخ ..
واهلاً وسهلا معنا
تحيتي