قديم 19-09-2014, 12:30 AM   المشاركة رقم: 150
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيد سفيان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم اخي ، أريد أن تعطينا شارت فارغ ونحن نستخرج الدعوم والمقاومات والترند ، يعني نحلل كما تعلمنا في الدرس لتعرف المستوى ،، وفي نفس الوقت لنفهم الدرس جيدا وننتقل للدرس الموالي
أو كل واحد يقوم ببحث عن شارت من عنده ويضعه وفي الاخير تصحح ، لأنني قرأت كتاب الوفي رحمة الله عليه ولم افهم جيدا فإنتظرك طوال الوقت لأتعلم منك واستفسرك ، لأن شارتات الكتاب واضحة وسهل ، أريد مباشرة من السوق او كما تريد
هذا ما فعلناه بالدرس الثالث ، ففي نهاية الدرس تركت شارت فارغ للاسترالي ين ، والجميع شارك بالتحديد المستويات السعرية .
ارجو راجعة الدروس جيداً ..
عموماً تستطيع طرح اي شارت وتسأل وانا سوف اصحح لك باذن الله .
وللعلم لو انك تتابع بدقة اكثر كل الشارتات من السوق مباشرة وذكرت ذلك بالشرح باستثناء الشارتات التي لونها اسود .
الدرس الرابع مثلا استعملنا شارت واحد من الكتاب وشارتين اثنين من السوق مباشرة .
ارجوك راجع الدروس واقرأها بتمعن وقارن الشارت مع المنصة عندك وحينها انا مستعد للاجابة على اي سؤال لك .

ما رايك بهذا التحليل اخي نادر ؟
لا أدخل على أي أمر ، أنتظر فقط الكسر وطبعا إغلاق شمعة كاملة فوق المقاومة لأدخل في الشراء وبهدف إلى الخط الفايبو تحديدا ، أو ربح 40 نقطة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طالما ان خط الترند غير بعيد عن المقاومة ، هنا ننتظر اختراق الاثنين للاعلى .
ونسب الفايبو ليس لتحديد الاهداف ، انما الفريم الذي تعمل عليه هو الذي يحدد الهدف .
مثلاً قلنا ان فريم اليومي اهدافه من 50 الى 70 نقطة .
فريم اربع ساعات كما بالشارت اعلاه من 30 الى 40 نقطة .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid roub نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور جدا على الرد و الإهتمام أخي بشار ( نادر غيث ) , و الله يجعل مجهودك في ميزان حسانتك إن شاء الله

كما توقعنا . الصفقة أصابة الهدف بالملمتر و إرتدت منه , و الحمدلله +100 نقطة ربح هذا من فضل ربي و مبروك لكل من دخل معنا

بقاء التدوالات و الإغلاقات الإجابية فوق الدعم 1.2860 و الإرتداد منه الإغلاق فوقه بشمعة صاعدة سيؤدي بالسعر إلى مزيد من الصعود لإستهداف خط الترند النازل ذو الثلاث إرتكازات

أما كسر مستويات 1.2860 و الإغلاق تحتها بشمعة نازلة سيؤدي بالسعر لإستهداف الدعم 1.2744 الضاهر على فريم الديلي

بالتوفيق للجميع

ما رأيك في التحليل أستاذ بشار ( نادر غيث ) ؟

أستاذ , إسمك بشار أو نادر أو غيث ؟؟؟
مش فاهم
إعتدت على بشار في الأول , شو الإسم لي تحب أناديك بيه ؟؟
اهلاً بالغالي وليد .
هنا الهدف ليس 100 نقطة ، فأنت حسبت كم هبط الزوج واعتبرتها هدف .
لان اهداف فريم اربع ساعات 30 الى 40 نقطة ، وما حصل من هبوط قوي هو نادر الحصول
كون اجتماع لجنة الفومك كان امس وتصادف مع المقاومة الذي دفع الزوج للهبوط بشكل اكثر من اللازم .
وكما تفضلت انت ، السوق فعلا اختار السير كما تشير الطريقة بالهبوط بما انه الاتجاه هابط و ارتد من المقاومة بدل من اختراقها للاعلى .
وتحليك نعم صحيح ، لكن صحح فقط منطقة الدعم تحديداً على 1.2555 كما اشرت للاخوة سابقاً بالدرس الرابع ورأينا كيف هبط السعر لها والتزم بها وارتد منها للاعلى .
لذلك اي كسر لدعم 1.2855 واغلاق شمعة اربع ساعات بما لا يقل عن 10 نقاط للاسفل حينها سيكمل الهبوط .

لكن اختراق للاعلى لخط الترند ومقاومة 1.2980 سيقذف به للاعلى .
بخصوص اسمي ، كما هو واضح بمعرفي نادر غيث ، ولكن اسم ابني البكر بشار ، يعني اسمي نادر غيث والقب بـ أبو بشار .
ناديني بما شئت فكل ما يخرج منك جميل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاااايك

ههههههههه
و أنت أيضا محمد عزييييييييز عليا كثيييييراا
معليش على عيني و راسي
من عيوني عشان عيونك و عشان خاطرك راح أحاول أطبق الطريقة بحذافرها لما أضع تحليلات هنا في الورشة

أنا كنت فاكر نفسي أحلل على طريقة الوافي ؟؟؟؟؟؟
في الحقيقة سألت الأستاذ نادر و هو قال لي أنك جيد
شكلو الأستاذ نادر مش فاهم حاجة و قاعد يلخبط علينا
ههههه بهزر فقط بشار

ماشي ماشي يا محمد سأراجع الدروس الي كتبها الأستاذ بشار
لأني كنت فاكر أن طريقة الوافي هي تحليل فني كلاسيكي + فيبوناتشي + مؤشر ستوكاستيك
راح أراجعها عشان خاطرك
هي كذلك ، ولكن مع بعض الاضافات ، فهي من عمق التحليل الكلاسيكي .
فاغلبنا يعمل بطريقة الوافي وهو لا يدري خصوصاً المحلليين الكلاسيكيين مثلي ومثل شخصك الكريم .
تحيتي

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 19-09-2014, 12:30 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي .

نعم اخي ، أريد أن تعطينا شارت فارغ ونحن نستخرج الدعوم والمقاومات والترند ، يعني نحلل كما تعلمنا في الدرس لتعرف المستوى ،، وفي نفس الوقت لنفهم الدرس جيدا وننتقل للدرس الموالي
أو كل واحد يقوم ببحث عن شارت من عنده ويضعه وفي الاخير تصحح ، لأنني قرأت كتاب الوفي رحمة الله عليه ولم افهم جيدا فإنتظرك طوال الوقت لأتعلم منك واستفسرك ، لأن شارتات الكتاب واضحة وسهل ، أريد مباشرة من السوق او كما تريد
هذا ما فعلناه بالدرس الثالث ، ففي نهاية الدرس تركت شارت فارغ للاسترالي ين ، والجميع شارك بالتحديد المستويات السعرية .
ارجو راجعة الدروس جيداً ..
عموماً تستطيع طرح اي شارت وتسأل وانا سوف اصحح لك باذن الله .
وللعلم لو انك تتابع بدقة اكثر كل الشارتات من السوق مباشرة وذكرت ذلك بالشرح باستثناء الشارتات التي لونها اسود .
الدرس الرابع مثلا استعملنا شارت واحد من الكتاب وشارتين اثنين من السوق مباشرة .
ارجوك راجع الدروس واقرأها بتمعن وقارن الشارت مع المنصة عندك وحينها انا مستعد للاجابة على اي سؤال لك .

ما رايك بهذا التحليل اخي نادر ؟
لا أدخل على أي أمر ، أنتظر فقط الكسر وطبعا إغلاق شمعة كاملة فوق المقاومة لأدخل في الشراء وبهدف إلى الخط الفايبو تحديدا ، أو ربح 40 نقطة

طالما ان خط الترند غير بعيد عن المقاومة ، هنا ننتظر اختراق الاثنين للاعلى .
ونسب الفايبو ليس لتحديد الاهداف ، انما الفريم الذي تعمل عليه هو الذي يحدد الهدف .
مثلاً قلنا ان فريم اليومي اهدافه من 50 الى 70 نقطة .
فريم اربع ساعات كما بالشارت اعلاه من 30 الى 40 نقطة .

مشكور جدا على الرد و الإهتمام أخي بشار ( نادر غيث ) , و الله يجعل مجهودك في ميزان حسانتك إن شاء الله

كما توقعنا . الصفقة أصابة الهدف بالملمتر و إرتدت منه , و الحمدلله +100 نقطة ربح هذا من فضل ربي و مبروك لكل من دخل معنا

بقاء التدوالات و الإغلاقات الإجابية فوق الدعم 1.2860 و الإرتداد منه الإغلاق فوقه بشمعة صاعدة سيؤدي بالسعر إلى مزيد من الصعود لإستهداف خط الترند النازل ذو الثلاث إرتكازات

أما كسر مستويات 1.2860 و الإغلاق تحتها بشمعة نازلة سيؤدي بالسعر لإستهداف الدعم 1.2744 الضاهر على فريم الديلي

بالتوفيق للجميع

ما رأيك في التحليل أستاذ بشار ( نادر غيث ) ؟

أستاذ , إسمك بشار أو نادر أو غيث ؟؟؟
مش فاهم
إعتدت على بشار في الأول , شو الإسم لي تحب أناديك بيه ؟؟
اهلاً بالغالي وليد .
هنا الهدف ليس 100 نقطة ، فأنت حسبت كم هبط الزوج واعتبرتها هدف .
لان اهداف فريم اربع ساعات 30 الى 40 نقطة ، وما حصل من هبوط قوي هو نادر الحصول
كون اجتماع لجنة الفومك كان امس وتصادف مع المقاومة الذي دفع الزوج للهبوط بشكل اكثر من اللازم .
وكما تفضلت انت ، السوق فعلا اختار السير كما تشير الطريقة بالهبوط بما انه الاتجاه هابط و ارتد من المقاومة بدل من اختراقها للاعلى .
وتحليك نعم صحيح ، لكن صحح فقط منطقة الدعم تحديداً على 1.2555 كما اشرت للاخوة سابقاً بالدرس الرابع ورأينا كيف هبط السعر لها والتزم بها وارتد منها للاعلى .
لذلك اي كسر لدعم 1.2855 واغلاق شمعة اربع ساعات بما لا يقل عن 10 نقاط للاسفل حينها سيكمل الهبوط .

لكن اختراق للاعلى لخط الترند ومقاومة 1.2980 سيقذف به للاعلى .
بخصوص اسمي ، كما هو واضح بمعرفي نادر غيث ، ولكن اسم ابني البكر بشار ، يعني اسمي نادر غيث والقب بـ أبو بشار .
ناديني بما شئت فكل ما يخرج منك جميل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاااايك

ههههههههه
و أنت أيضا محمد عزييييييييز عليا كثيييييراا
معليش على عيني و راسي
من عيوني عشان عيونك و عشان خاطرك راح أحاول أطبق الطريقة بحذافرها لما أضع تحليلات هنا في الورشة

أنا كنت فاكر نفسي أحلل على طريقة الوافي ؟؟؟؟؟؟
في الحقيقة سألت الأستاذ نادر و هو قال لي أنك جيد
شكلو الأستاذ نادر مش فاهم حاجة و قاعد يلخبط علينا
ههههه بهزر فقط بشار

ماشي ماشي يا محمد سأراجع الدروس الي كتبها الأستاذ بشار
لأني كنت فاكر أن طريقة الوافي هي تحليل فني كلاسيكي + فيبوناتشي + مؤشر ستوكاستيك
راح أراجعها عشان خاطرك
هي كذلك ، ولكن مع بعض الاضافات ، فهي من عمق التحليل الكلاسيكي .
فاغلبنا يعمل بطريقة الوافي وهو لا يدري خصوصاً المحلليين الكلاسيكيين مثلي ومثل شخصك الكريم .
تحيتي