قديم 07-02-2012, 07:13 PM   المشاركة رقم: 4014
الكاتب
recardoandy
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
recardoandy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shobra نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تم بفضل الله تحقيق الهدف +50 نقطه
اولا احب اشكركم كثيرا على الايك التشجيعيه

اخوانى الاعزاء انا قد اوضحت كثيرا من قبل طريقتى فى الدخول للصفقات ولاكن ذلك لا يمنع طبعا ان اذكرها لكم مرة اخرى وان شاء الله سأذكرها ايضا لمن يرد ذلك فى المستقبل
طريقتى بمنتهى البساطه
انا لا استخدم استراتيجيه واحدة للدخول فى الصفقات ولاكن لدى اكثر من مثلا 20 استراتيجيه ومشغل عندى اربع برامج ميتاتريد وعندما تتوافق اكثر من استراتيجيه او طريقه مع بعض بتوكل على الله وادخل الصفقه وطبعا فى دور كبير للعامل الحسى بالشارت والخبرة من وجه نظرى وطبعا كل شخص بتختلف وجه النظر من شخص الى اخر يعنى ممكن انت يكون امامك نفس الاستراتيجيات التى امامى ولاكن يكون وجه نظرك مختلفه عن وجه نظرى ولذلك اعزرونى اخوانى انى لن استطيع ان اضع شارت يوضح سبب الدخول لكل صفقه وذلك لكثرة الاسباب وتنوعها ولاكنى ممكن طبعا اعطيكم كثيرا جدا من الطرق والاستراتيجيات التى اشتغل بها وانا بالفعل لدى مواضيع كثيرة تعليميه لبعض هذة الاستراتيجيات هنا فى المنتدى وسوف ارفعها لكم لاى استفسار عن اى شىء فيها

واليكم صورة توضيحيه توضح سبب من اسباب الصفقه السابقه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما هذه الاستراتيجية الظاهرة في الشارت

عرض البوم صور recardoandy  
قديم 07-02-2012, 07:13 PM
recardoandy recardoandy غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shobra نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تم بفضل الله تحقيق الهدف +50 نقطه
اولا احب اشكركم كثيرا على الايك التشجيعيه

اخوانى الاعزاء انا قد اوضحت كثيرا من قبل طريقتى فى الدخول للصفقات ولاكن ذلك لا يمنع طبعا ان اذكرها لكم مرة اخرى وان شاء الله سأذكرها ايضا لمن يرد ذلك فى المستقبل
طريقتى بمنتهى البساطه
انا لا استخدم استراتيجيه واحدة للدخول فى الصفقات ولاكن لدى اكثر من مثلا 20 استراتيجيه ومشغل عندى اربع برامج ميتاتريد وعندما تتوافق اكثر من استراتيجيه او طريقه مع بعض بتوكل على الله وادخل الصفقه وطبعا فى دور كبير للعامل الحسى بالشارت والخبرة من وجه نظرى وطبعا كل شخص بتختلف وجه النظر من شخص الى اخر يعنى ممكن انت يكون امامك نفس الاستراتيجيات التى امامى ولاكن يكون وجه نظرك مختلفه عن وجه نظرى ولذلك اعزرونى اخوانى انى لن استطيع ان اضع شارت يوضح سبب الدخول لكل صفقه وذلك لكثرة الاسباب وتنوعها ولاكنى ممكن طبعا اعطيكم كثيرا جدا من الطرق والاستراتيجيات التى اشتغل بها وانا بالفعل لدى مواضيع كثيرة تعليميه لبعض هذة الاستراتيجيات هنا فى المنتدى وسوف ارفعها لكم لاى استفسار عن اى شىء فيها

واليكم صورة توضيحيه توضح سبب من اسباب الصفقه السابقه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما هذه الاستراتيجية الظاهرة في الشارت