قديم 26-06-2014, 04:19 PM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
>>>SفرصةS<<<
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
>>>SفرصةS<<< غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : >>>SفرصةS<<< المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: آلْمْآسْةْ آلْلْوْلْبْيْةْ لْلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami506 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا حياك الله
انت منبع الخلاق اخي ومنكم ننهل
وبالعكس استمتع كثيرا بالنقاشات لكي يستفيد الجميع وانا لازلت مبتدأ في الفوركس
لكن اخي العزيز الان الذي فهمته انه يجب ان يكون الفرق بين الارتكازات بمده كافيه لكي يكون اصدق واقوى
اريد ان اسال هل تختلف المده بين الارتكازات من فريم الى آخر
يعني مثلا الاربع ساعات انت ذكرت انه بين الارتكاز بالشارت عندي 50 يوم
وسامحني على الاسئله الكثيره والاطاله
ولا يهمك إن شاءالله تسأل مليار سؤال لا تقلق
سأكون مسرور ومنون لك بأسلتك الكريمة
شوف اخي الكريم الـ 50 يوم هذا فقط على الفريم اليومي
والركيزة الأولى والثانية لا يهم إن كانت فترتها الزمنية قليلة المهم الركيزة الثالثة
إذا كانت فترة زمنية 50 يوم وما فوق هنا تكون ممتازة وبقوة وأحياناً ممكن تبحث على اكثر من 40 عملة
من العملات الرئيسية والتقاطعية تجد بعضها فترتها الزمنية تجاوزت الـ 200 يوم يا عيني لو حصل مثل هذه الفترة
الزمنية طيب راح اوضح لك اكثر على شارتك لفريم الـ 4 ساعات شوف الفترة الزمنية من الركيزة الأولى وحتى الركيزة الثانية
كم شمعة يعني كم عدد الشموع من الاولى حتى الثانية في مثل هذه الحاله عن نفسي ادخل وبدون تردد وبعقد محترم بس اقل
مما ادخل على الركيزة الثالثة هذي نقطة وعشان تكون ركيزة ثالثة سواءً للترند الهابط او الترند الصاعد شوف هذه الرسمه التوضيحية ولو ما وصلتك المعلومة لا تتردد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور >>>SفرصةS<<<  
قديم 26-06-2014, 04:19 PM
>>>SفرصةS<<< >>>SفرصةS<<< غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: آلْمْآسْةْ آلْلْوْلْبْيْةْ لْلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami506 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا حياك الله
انت منبع الخلاق اخي ومنكم ننهل
وبالعكس استمتع كثيرا بالنقاشات لكي يستفيد الجميع وانا لازلت مبتدأ في الفوركس
لكن اخي العزيز الان الذي فهمته انه يجب ان يكون الفرق بين الارتكازات بمده كافيه لكي يكون اصدق واقوى
اريد ان اسال هل تختلف المده بين الارتكازات من فريم الى آخر
يعني مثلا الاربع ساعات انت ذكرت انه بين الارتكاز بالشارت عندي 50 يوم
وسامحني على الاسئله الكثيره والاطاله
ولا يهمك إن شاءالله تسأل مليار سؤال لا تقلق
سأكون مسرور ومنون لك بأسلتك الكريمة
شوف اخي الكريم الـ 50 يوم هذا فقط على الفريم اليومي
والركيزة الأولى والثانية لا يهم إن كانت فترتها الزمنية قليلة المهم الركيزة الثالثة
إذا كانت فترة زمنية 50 يوم وما فوق هنا تكون ممتازة وبقوة وأحياناً ممكن تبحث على اكثر من 40 عملة
من العملات الرئيسية والتقاطعية تجد بعضها فترتها الزمنية تجاوزت الـ 200 يوم يا عيني لو حصل مثل هذه الفترة
الزمنية طيب راح اوضح لك اكثر على شارتك لفريم الـ 4 ساعات شوف الفترة الزمنية من الركيزة الأولى وحتى الركيزة الثانية
كم شمعة يعني كم عدد الشموع من الاولى حتى الثانية في مثل هذه الحاله عن نفسي ادخل وبدون تردد وبعقد محترم بس اقل
مما ادخل على الركيزة الثالثة هذي نقطة وعشان تكون ركيزة ثالثة سواءً للترند الهابط او الترند الصاعد شوف هذه الرسمه التوضيحية ولو ما وصلتك المعلومة لا تتردد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة