قديم 27-09-2012, 06:21 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
ussefel
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ussefel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ussefel المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركة تقبل الإيداع عن طريق paypal وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي الكريم,

أنا لم أسألك لأتطفل على أمورك الشخصية وإنما لأنصحك بما فيه خير لك ولكل من يقرأ موضوعك....

وأحد الأسباب هو أن الشركات الجيدة لاتقبل بإيداع أقل من 200$ ..... أنا أقول الشركات الجيدة ولم أقل الممتازة...

الرابط الذي زودك به أحد الأخوة من خلاله تستطيع معرفة الشركة التي تتناسب مع مطلبك لكن السؤال هو هل إذا أودعت أموالك سوف تراها مرة أخرى؟؟؟

لذلك سألتك خوفاً على أن لايضيع مالك ثم تتحسر عليه كما وقع الكثير من الناس ضحايا لشركات الغش والخداع....

على كل حل تقبل إعتذاري. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودي وتقديري
معذرة أخي إن كان هناك أي سوء تفاهم

وشكرا لك على نصائحك القيمة
ولكن أخي مثلا شركة

nordfx

في الحساب المصغر أقل حد للإيداع هو 5 دولارات وكل الإخوة يشكرون فيها ولكن لا تتعامل مع البايبل

معذرة أخي وجزاكم الله كل الخير وأنا من تسرعت في الرد عليك

عرض البوم صور ussefel  
قديم 27-09-2012, 06:21 PM
ussefel ussefel غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: شركة تقبل الإيداع عن طريق paypal وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي الكريم,

أنا لم أسألك لأتطفل على أمورك الشخصية وإنما لأنصحك بما فيه خير لك ولكل من يقرأ موضوعك....

وأحد الأسباب هو أن الشركات الجيدة لاتقبل بإيداع أقل من 200$ ..... أنا أقول الشركات الجيدة ولم أقل الممتازة...

الرابط الذي زودك به أحد الأخوة من خلاله تستطيع معرفة الشركة التي تتناسب مع مطلبك لكن السؤال هو هل إذا أودعت أموالك سوف تراها مرة أخرى؟؟؟

لذلك سألتك خوفاً على أن لايضيع مالك ثم تتحسر عليه كما وقع الكثير من الناس ضحايا لشركات الغش والخداع....

على كل حل تقبل إعتذاري. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودي وتقديري
معذرة أخي إن كان هناك أي سوء تفاهم

وشكرا لك على نصائحك القيمة
ولكن أخي مثلا شركة

nordfx

في الحساب المصغر أقل حد للإيداع هو 5 دولارات وكل الإخوة يشكرون فيها ولكن لا تتعامل مع البايبل

معذرة أخي وجزاكم الله كل الخير وأنا من تسرعت في الرد عليك