قديم 23-12-2011, 12:37 AM   المشاركة رقم: 1524
الكاتب
ahmednoooh
عضو فعال
الصورة الرمزية ahmednoooh

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmednoooh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
هذه اول مشاركه لى فى الموضوع ارجو المعذره لكونها دون شارت او تحليل شامل لكنه مجرد رؤيه موجزه مختصره اليورو سيعود الى ترنده الصاعد ويكلى وديلى من المستويات الحاليه اعلم مدى خطوره المعلومه ولكن ان شاء الله ستكون حقيقه قد لايستطيع الجزم بها احد ولكن مستقبلا سنتعرف اكثر ببعض وسنرى معا تحليلات على نفس مستوى الخطوره ولكن بشارت وبتوضيح بعض الطرق لتحيد مثل هذه الحالات التى تتكرر بحد اقصى 6 مرات فى العام
واعتذر ثانيه لكونها مشاركه بدون معطيات فنيه لكن الوقت لايسمح لدى
لكن اثرت على نفسى ان اوضح رؤيتى للزوج ووللعلم هذه الرؤيه عن معطايات وطرق كثيره لنا لقاء اخر ان شاء الله
وتقبلوا ودى وتقديرى
دمتم بخير
مش عارف لية يا اخى الكريم انا مصدقك و اتفق معاك انا لي حسبة رقمية لكنها لم توضح بعد بتقول ان اليورو صاعد .....يمكن علشان كدة انا متفق معك

عرض البوم صور ahmednoooh  
قديم 23-12-2011, 12:37 AM
ahmednoooh ahmednoooh غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
هذه اول مشاركه لى فى الموضوع ارجو المعذره لكونها دون شارت او تحليل شامل لكنه مجرد رؤيه موجزه مختصره اليورو سيعود الى ترنده الصاعد ويكلى وديلى من المستويات الحاليه اعلم مدى خطوره المعلومه ولكن ان شاء الله ستكون حقيقه قد لايستطيع الجزم بها احد ولكن مستقبلا سنتعرف اكثر ببعض وسنرى معا تحليلات على نفس مستوى الخطوره ولكن بشارت وبتوضيح بعض الطرق لتحيد مثل هذه الحالات التى تتكرر بحد اقصى 6 مرات فى العام
واعتذر ثانيه لكونها مشاركه بدون معطيات فنيه لكن الوقت لايسمح لدى
لكن اثرت على نفسى ان اوضح رؤيتى للزوج ووللعلم هذه الرؤيه عن معطايات وطرق كثيره لنا لقاء اخر ان شاء الله
وتقبلوا ودى وتقديرى
دمتم بخير
مش عارف لية يا اخى الكريم انا مصدقك و اتفق معاك انا لي حسبة رقمية لكنها لم توضح بعد بتقول ان اليورو صاعد .....يمكن علشان كدة انا متفق معك