قديم 17-01-2016, 06:14 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
BASSEM HASSANI
عضو فعال
الصورة الرمزية BASSEM HASSANI

البيانات

الإتصالات
الحالة:
BASSEM HASSANI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : khfree0 المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: هل مؤشر ثقل السعر خدعة؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة طقش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا والله
سوف يجيبك اخ اسلام بعد اطلاعه على الكود
ولكن عندي راي وهو ان اي مؤشر يلاحق السعر ولا يتنبأ به
وما راح اقولك هالشئ صح او غلط لان الموضوع راجع لك وانت بتحدد نجاحه

أنا متفق معاك يا أخى حمزة لأنه مهما كانت قوة المؤشر فهو برضو هيكون بيؤدى وظيفه وهى دراسة حركة السعر فى الماضى فقط ولا يسطيع انه يعرف حركة السعر فى المستقبل بالتحديد لأنه لو كان المؤشر يستطيع أن يعرف حركة السعر فى المستقبل لكان كل الناس إستخدمته وحققوا ربح والسوق فلس وقفل , , , بالمنطق والعقل , وأنا من الناس الى بعتمد على المؤشرات فى المركز الثانى علشان أحاول اتوقع السعر توقع دقيق الى حد ما .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة call margin نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مؤشر مركز الثقل هو مثل كل المؤشرات مجرد مؤشرات تتبع حركات السعر وهو لصاحبه المغربي بلخياط ولا أنصحك به صديقي لأن بلخياط ليس سبب نجاحه المؤشر بل القوة الضاربة للهامش المتاح لديه فهو يتداول بمليغ يصل لمليون دولار وتدري كم يستعمل قيمة العقد لديه 1 أستندر أي واحد دولار لكل نقطة يعني لو دخل شراء وعكس عليه السوق لا يأبه أبدا لأنه مستحيل يعكس عليه مليون نقطة لذلك تجده متمسك بالصفقة حتى تعكس مجددا على الربح الذي يريده وأشدد على كلمة الذي يريده .تحياتي

تصحيح بسيط لأن الواحد استاندر = 10 دولار للنقطة الواحدة .

التوقيع

سوق المال مبنى على التغير ... والنجاح فيه مبنى على التكييف مع هذا التغير ...

عرض البوم صور BASSEM HASSANI  
قديم 17-01-2016, 06:14 PM
BASSEM HASSANI BASSEM HASSANI غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: هل مؤشر ثقل السعر خدعة؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة طقش نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا والله
سوف يجيبك اخ اسلام بعد اطلاعه على الكود
ولكن عندي راي وهو ان اي مؤشر يلاحق السعر ولا يتنبأ به
وما راح اقولك هالشئ صح او غلط لان الموضوع راجع لك وانت بتحدد نجاحه

أنا متفق معاك يا أخى حمزة لأنه مهما كانت قوة المؤشر فهو برضو هيكون بيؤدى وظيفه وهى دراسة حركة السعر فى الماضى فقط ولا يسطيع انه يعرف حركة السعر فى المستقبل بالتحديد لأنه لو كان المؤشر يستطيع أن يعرف حركة السعر فى المستقبل لكان كل الناس إستخدمته وحققوا ربح والسوق فلس وقفل , , , بالمنطق والعقل , وأنا من الناس الى بعتمد على المؤشرات فى المركز الثانى علشان أحاول اتوقع السعر توقع دقيق الى حد ما .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة call margin نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مؤشر مركز الثقل هو مثل كل المؤشرات مجرد مؤشرات تتبع حركات السعر وهو لصاحبه المغربي بلخياط ولا أنصحك به صديقي لأن بلخياط ليس سبب نجاحه المؤشر بل القوة الضاربة للهامش المتاح لديه فهو يتداول بمليغ يصل لمليون دولار وتدري كم يستعمل قيمة العقد لديه 1 أستندر أي واحد دولار لكل نقطة يعني لو دخل شراء وعكس عليه السوق لا يأبه أبدا لأنه مستحيل يعكس عليه مليون نقطة لذلك تجده متمسك بالصفقة حتى تعكس مجددا على الربح الذي يريده وأشدد على كلمة الذي يريده .تحياتي

تصحيح بسيط لأن الواحد استاندر = 10 دولار للنقطة الواحدة .