قديم 15-06-2015, 11:54 AM   المشاركة رقم: 20
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MemO_KinG المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركة إكسنس Exness تسرق فى السبريد فى حسابات ECN

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
في مشاركتك السابقة حضرتك وقعت في خطأ جسيم وهو : -
عدم معرفة حضرتك ( ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت ) ( ساثبت لك ذلك بالتفصيل )
شمعة الدقيقة 20:43:00 = الفترة الزمنية من 20:43:00 الى 20:43:59 = 60 ثانية
والصفقة اغلقت 20:43:08
( اي أنها اغلقت داخل الفترة الزمنية للشمعة 20:43:00 )
اذن تم التلاعب بالفعل
واذا كنت تعلم ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت فهذه مصيبة أكبر

شكرة جزيلا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم,

شكرا لمشاركتك.

ارجو ان تدقق النظر فى مشاركتى مرة اخرى .. انا تحدثت عن الشمعة التى تليها و هى التى كان اللو low price فيها 0.6985 و هو السعر الذى اغلق الاخ صاحب الموضوع صفقته عليه و بما انا لاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية فأن الصفقة لم تغلق على السعر فى تلك الشمعة التى تتحدث عن وجود التلاعب بها و لكن كما وضحت فى مشاركتى السابقة انه لا وجود لتلاعب او اى شئ من هذا القبيل, كل ما فى الامر ان التنفيذ فى الحساب ecn يختلف عن التنفيذ فى الحسابات الاخرى .. فى الحساب ecn تكون الاسعار على الشارت مجرد ( افضل الاسعار ) لكن الصفقة تنفذ الاسعار تنفذ بالسعر ( المتوسط ).

و الدليل على كلامى ان الاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية و ليس فقط 8 ثوانى و انها ليست ثابتة
وضحته فى مشاركتى الاولى

حيث ان هذه الشمعة فى الحساب الميني ( الحساب الذى لا يأخذ متوسط الاسعار )

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت انت عليه صفقة الاخ صاحب الموضوع و يمكنك التدقيق فى ذلك.

شكرا لمشاركتك و اعلم انك فقط تبحث عن الحقيقة و ليس مجرد الرد و التحدث عن كارثة او فضيحة و هذا الكلام الغير صحيح.

ارجو التدقيق فى مشاركتى السابقة التى قمت فيها بالرد على الاخ صاحب الموضوع الذى للاسف هو الاخر فهم كلامى الاول بشكل خاطئ.

شكرا جزيلا لكم و اتمنى ان اكون قد وضحت الصورة.

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 15-06-2015, 11:54 AM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: شركة إكسنس Exness تسرق فى السبريد فى حسابات ECN

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmohamed نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
في مشاركتك السابقة حضرتك وقعت في خطأ جسيم وهو : -
عدم معرفة حضرتك ( ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت ) ( ساثبت لك ذلك بالتفصيل )
شمعة الدقيقة 20:43:00 = الفترة الزمنية من 20:43:00 الى 20:43:59 = 60 ثانية
والصفقة اغلقت 20:43:08
( اي أنها اغلقت داخل الفترة الزمنية للشمعة 20:43:00 )
اذن تم التلاعب بالفعل
واذا كنت تعلم ماذا يعني توقيت الشموع على الشارت فهذه مصيبة أكبر

شكرة جزيلا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم,

شكرا لمشاركتك.

ارجو ان تدقق النظر فى مشاركتى مرة اخرى .. انا تحدثت عن الشمعة التى تليها و هى التى كان اللو low price فيها 0.6985 و هو السعر الذى اغلق الاخ صاحب الموضوع صفقته عليه و بما انا لاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية فأن الصفقة لم تغلق على السعر فى تلك الشمعة التى تتحدث عن وجود التلاعب بها و لكن كما وضحت فى مشاركتى السابقة انه لا وجود لتلاعب او اى شئ من هذا القبيل, كل ما فى الامر ان التنفيذ فى الحساب ecn يختلف عن التنفيذ فى الحسابات الاخرى .. فى الحساب ecn تكون الاسعار على الشارت مجرد ( افضل الاسعار ) لكن الصفقة تنفذ الاسعار تنفذ بالسعر ( المتوسط ).

و الدليل على كلامى ان الاسعار تتغير فى اجزاء من الثانية و ليس فقط 8 ثوانى و انها ليست ثابتة
وضحته فى مشاركتى الاولى

حيث ان هذه الشمعة فى الحساب الميني ( الحساب الذى لا يأخذ متوسط الاسعار )

كان اللو فى هذه الشمعة 0.6982 و هو اقل 3 نقاط من السعر الذى اغلقت انت عليه صفقة الاخ صاحب الموضوع و يمكنك التدقيق فى ذلك.

شكرا لمشاركتك و اعلم انك فقط تبحث عن الحقيقة و ليس مجرد الرد و التحدث عن كارثة او فضيحة و هذا الكلام الغير صحيح.

ارجو التدقيق فى مشاركتى السابقة التى قمت فيها بالرد على الاخ صاحب الموضوع الذى للاسف هو الاخر فهم كلامى الاول بشكل خاطئ.

شكرا جزيلا لكم و اتمنى ان اكون قد وضحت الصورة.