قديم 12-06-2013, 12:03 PM   المشاركة رقم: 49
الكاتب
خالوود
عضو فضى
الصورة الرمزية خالوود

البيانات

الإتصالات
الحالة:
خالوود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خالوود المنتدى : ارشيف المواضيع التعليمية
افتراضي رد: ورشة الاشموكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hector23 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
لو تسمح يا استاذ خالوود انا اعتمد على النماذج و خصوصا نموذج كسر الشينكو و انا اعرف شروطه و انه ممكن يتكرر اكثر من مره فى نفس الاتجاه بس قرات النهارده انه مينفعش اننا نعتمد سوى على النموذج الاول الذى يتكون بمجرد خروج السعر من السحابه فالكلام ده صح و لا غلط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من تجربتي الشخصية، راس الشنكو الافضل هي لما تظهر خلال انقلاب الترند.
لهذا فالافضل هي الاولى التي تهدث عند الخروج ون السحابة، اما النمادج التي تقع متكررة في نفس الاتجاه فهي غالبا صعبة التداول.
سوف ها المثال

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاحظ ان النمودج الاول قوي جدا وهو الدي كسر راس الشنكو بعد تكوين 3 قيعان والكسر ادى الى الخروج من السحابة.
بالنسبة لي راس الشنكو هو الاول اما اتي تليها فهي مستويات مقاومة قوية لاغير والاصل هو الاول الذي يؤدي الى انقلاب الترند.
وصلت؟

عرض البوم صور خالوود  
قديم 12-06-2013, 12:03 PM
خالوود خالوود غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ورشة الاشموكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hector23 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
لو تسمح يا استاذ خالوود انا اعتمد على النماذج و خصوصا نموذج كسر الشينكو و انا اعرف شروطه و انه ممكن يتكرر اكثر من مره فى نفس الاتجاه بس قرات النهارده انه مينفعش اننا نعتمد سوى على النموذج الاول الذى يتكون بمجرد خروج السعر من السحابه فالكلام ده صح و لا غلط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من تجربتي الشخصية، راس الشنكو الافضل هي لما تظهر خلال انقلاب الترند.
لهذا فالافضل هي الاولى التي تهدث عند الخروج ون السحابة، اما النمادج التي تقع متكررة في نفس الاتجاه فهي غالبا صعبة التداول.
سوف ها المثال

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاحظ ان النمودج الاول قوي جدا وهو الدي كسر راس الشنكو بعد تكوين 3 قيعان والكسر ادى الى الخروج من السحابة.
بالنسبة لي راس الشنكو هو الاول اما اتي تليها فهي مستويات مقاومة قوية لاغير والاصل هو الاول الذي يؤدي الى انقلاب الترند.
وصلت؟