قديم 19-12-2011, 08:05 AM   المشاركة رقم: 31
الكاتب
أبو عمر
عضو نشيط
الصورة الرمزية أبو عمر

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : farok المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: اقوى كتاب فى البشرية

السلام عليكم
كل الشكر و التقدير و الإحترام لك أخي فروق.
و حقيقة أنا أعرف بعض الشروط لصحة الحديث , و لكن ما شاء الله موضوعك جاب من الأخر.

أخي فقط تعليق بسيط على المواجهة الشرسه اللي حضرتك بتواجه فيها سواء في هذا الموضوع أو الموضوع السابقبتاع الشريعة , الذي آثرت أن لا أشارك به لأنك وباقي الإخوان في المنتدى ما شاء الله عملتوا الواجب و زيادة.

أقول لهذه المواجهه , لو سمحتم إقرؤا و بقليل من التمعن هذه الأيه الكريمة:

وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ

الأعراف 179

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

=======

عرض البوم صور أبو عمر  
قديم 19-12-2011, 08:05 AM
أبو عمر أبو عمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: اقوى كتاب فى البشرية

السلام عليكم
كل الشكر و التقدير و الإحترام لك أخي فروق.
و حقيقة أنا أعرف بعض الشروط لصحة الحديث , و لكن ما شاء الله موضوعك جاب من الأخر.

أخي فقط تعليق بسيط على المواجهة الشرسه اللي حضرتك بتواجه فيها سواء في هذا الموضوع أو الموضوع السابقبتاع الشريعة , الذي آثرت أن لا أشارك به لأنك وباقي الإخوان في المنتدى ما شاء الله عملتوا الواجب و زيادة.

أقول لهذه المواجهه , لو سمحتم إقرؤا و بقليل من التمعن هذه الأيه الكريمة:

وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ

الأعراف 179