قديم 15-04-2013, 04:08 PM   المشاركة رقم: 417
الكاتب
khal1d
عضو فضى
الصورة الرمزية khal1d

البيانات

الإتصالات
الحالة:
khal1d غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Rashid نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

إخواني الكرام أنا أقدم أسفي وأعتذاري لإخواني الذين خسرو صفقاتهم بالذهب .

إخواني الكرام أنا أنصح بشده من الذين يريدون التداول على الذهب الحذر لأنه الذهب حركته وتفاعله مع الشارت ليس مثل العملات لأنه سريع الحركه ويمكن لاحظتو هاذا الشيء أفضل شيء إذا أحسست أنه الصفقه يلي أنت فاتحها خسرانه أغلقها بسرعه لأنه زي ما حكتلكم الذهب ليس كالعملات وإيضا الذهب أحيانا لا يحترم تحليل وإنما يحتاج إلى طرق قويه لكي تسيطر عليه .

إخواني أنا ما بنصح بالشراء إلا إذا كنت قد حالك ويمكنك التعامل مع الذهب إذا عكس عليك السعر لأنو الذهب راح يضل منخفض حتى يوم الجمعه أول يوم بالشهر القادم سوف ينخفض إنخفاض أعنف من هاذا والله أعلم ....
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةأتمنى للجميع التوفيقنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اؤكد على كلامك
اليوم كنت رح اخسر جزء كبير من رصيدي، بس ربنا ستر وسكرت على نقطة الدخول
لايك

عرض البوم صور khal1d  
قديم 15-04-2013, 04:08 PM
khal1d khal1d غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Rashid نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

إخواني الكرام أنا أقدم أسفي وأعتذاري لإخواني الذين خسرو صفقاتهم بالذهب .

إخواني الكرام أنا أنصح بشده من الذين يريدون التداول على الذهب الحذر لأنه الذهب حركته وتفاعله مع الشارت ليس مثل العملات لأنه سريع الحركه ويمكن لاحظتو هاذا الشيء أفضل شيء إذا أحسست أنه الصفقه يلي أنت فاتحها خسرانه أغلقها بسرعه لأنه زي ما حكتلكم الذهب ليس كالعملات وإيضا الذهب أحيانا لا يحترم تحليل وإنما يحتاج إلى طرق قويه لكي تسيطر عليه .

إخواني أنا ما بنصح بالشراء إلا إذا كنت قد حالك ويمكنك التعامل مع الذهب إذا عكس عليك السعر لأنو الذهب راح يضل منخفض حتى يوم الجمعه أول يوم بالشهر القادم سوف ينخفض إنخفاض أعنف من هاذا والله أعلم ....
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةأتمنى للجميع التوفيقنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اؤكد على كلامك
اليوم كنت رح اخسر جزء كبير من رصيدي، بس ربنا ستر وسكرت على نقطة الدخول
لايك