قديم 18-10-2011, 02:31 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
د/محمد حسام
عضو فعال
الصورة الرمزية د/محمد حسام

البيانات

الإتصالات
الحالة:
د/محمد حسام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي مربع 144 ومربع التسعه وزوايا السعر لجان هل هو وهم ام حقيقه

اخوتي الكرام منذ فتره وانا احاول ان افهم واتعلم شيئا عن طرق جان لعلي اصل فيه لما يساعدنا في مواجهة هذا السوق المتقلب وقد وصلت الي بعض الاشياء اللتي اراها جيده واردت ان اشارككم بها للاستفاده منها من جهه وفي نفس الوقت نشترك جميعا في الكشف عن المزيد فيد الله مع الجماعه
المشكله الوحيده لي ان وقتي ضيق نظرا لطبيعة عملي فسامحوني ان وجدتم مني بعض التاخير ولكن يعلم الله اني لن اترك الموضوع حتي اقول كل ماعندي والله الموفق

همسه:اذا اعجبك الموضوع فاضغط لايك واذا لم يعجبك فاضغط العكس حتي استطيع ان اعرف اذا ماكان الموضوع مهم ام لا بالنسبة لكم فلا اضيع وقتكم وجزاكم الله خيرا لمتابعتكم معي والله الموفق

من فضلك حمل هذا البرنامج عشان هنحتاجه معانا

http://www.gannalyst.com/Downloads/G...essional.shtml

التوقيع

(فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)صدق الله العظيم

(اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت)

(اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال)

التعديل الأخير تم بواسطة خدمة العملاء ; 12-07-2012 الساعة 02:51 PM
عرض البوم صور د/محمد حسام  

قديم 18-10-2011, 02:31 PM
د/محمد حسام د/محمد حسام غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي مربع 144 ومربع التسعه وزوايا السعر لجان هل هو وهم ام حقيقه

اخوتي الكرام منذ فتره وانا احاول ان افهم واتعلم شيئا عن طرق جان لعلي اصل فيه لما يساعدنا في مواجهة هذا السوق المتقلب وقد وصلت الي بعض الاشياء اللتي اراها جيده واردت ان اشارككم بها للاستفاده منها من جهه وفي نفس الوقت نشترك جميعا في الكشف عن المزيد فيد الله مع الجماعه
المشكله الوحيده لي ان وقتي ضيق نظرا لطبيعة عملي فسامحوني ان وجدتم مني بعض التاخير ولكن يعلم الله اني لن اترك الموضوع حتي اقول كل ماعندي والله الموفق

همسه:اذا اعجبك الموضوع فاضغط لايك واذا لم يعجبك فاضغط العكس حتي استطيع ان اعرف اذا ماكان الموضوع مهم ام لا بالنسبة لكم فلا اضيع وقتكم وجزاكم الله خيرا لمتابعتكم معي والله الموفق

من فضلك حمل هذا البرنامج عشان هنحتاجه معانا

http://www.gannalyst.com/Downloads/G...essional.shtml

التعديل الأخير تم بواسطة خدمة العملاء ; 12-07-2012 الساعة 02:51 PM.