قديم 17-01-2016, 03:32 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الورشة التنفيذية للطرق المليونية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسعد صباحك اخي ,,
خليني اتشرف ويكون الي تاني مشاركة بموضوعك بعيداً عن موضوع المليون
بس لازم كل شخص يستقل بتفكيره لاني بالغالب بشوف الشارت تضاريس يعني بعد شكل معين ادخل
بينما حضرتك اخي بتشوف الشارت رياضيات ,,
مستحيل نتوفق سوية غير بالابداع لذلك اكيد مابقدر اقلك الشارت تضاريس وانت بتحب تعمل السوق
على شكل عمليات حسابية ,, هون انا بقتل فيك الابداع ؛لذلك محتاج كل شخص فينا لاطلاق الابداع بعيد
عن التكرار وغالباً الناتج هو الفشل ,, على العموم مشكور على موضوعك اخي انا الصراحة بحب فكرة الضرب على العالي ملايين وما ملايين لكن لمجرد اني اعرف اسلوبي بالتداول غير مقتدر على الفكرة بنسى الموضوع كله والحمدلله مالي نسيانها لحد الان هههه والشكر الاكبر انك شجعت على استقلالية التفكير وهاد سبب النجاح واكيد انت بتعرف من دون ما انوه انا ,,
بالنسبة للشارت اناا ماعرفت اذا حضرتك عم تحكي عن الشموع يلي جوا الصندوق
او عن الشموع التابعة ليوم 23 /12 ,, بس بكل الاحوال انا بشكل شموع 22/12 (داخل الصندوق)
غير قادر على الدخول الا والمخاطرة ترتفع عندي وطبعاً لو دخلت النتيجة واضحة عندي باذن الله ولكن لو كنت بتتكلم عن يوم 23 فانا اخدت الصورة وعدلت عليها لانو شارتي مختلف بتوقيته عن شارتك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً راسم منطقتين الاولى هابطة والثانية صاعدة ,,
المستطيل الصغير في المنطقتين اعتبره خط مقاومة او دعم وادخل بعد كسره,,
سبب اعتمادي عليه هو الشموع الموجودة بأول طرف المستطيل ,,
وادخل عند كسره ,,
بالتوفيق يارب بموضوعك وان شاء الله تقدر تحقق هدف ان شخص ما ولو كان واحد ولو كانو مية يقدرو يستفيدو من ذاتهم بموضوعك بعيداً عن المصاري بيبقا التعلم هو الاهم
السلام عليكم اخي
شكرا على مشاركتك
المقصود اليوم الذي يلي الصندوق الازرق نظرتك للشارت جميلة يعني التضاريس على الشارت
المهم المحصلة لا يهم من تضاريس او من عملية حسابية
المهم ادراك لماذا حققنا هدفنا و هل استطيع تحقيق اهداف اخر ى بنفس الطريقة
كل التضاريس هي نتاج تفاعل بين قشرتين
و لا اخفيك انها مقدرة تقدير حكيم و الا لن تستطيع ان تكون الرواسي التي من اجلها ان تترك الكرة الارضية متزنة بقدرة اارحمان
بالنسبة لشارتك الا ترى ان دخولك متاخر جدا
انا اردت ان تقوم باخباري بالرسمة المرفقة ستدخل كيف و اين ستوبك و ماهو هدفك

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 17-01-2016, 03:32 PM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: الورشة التنفيذية للطرق المليونية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسعد صباحك اخي ,,
خليني اتشرف ويكون الي تاني مشاركة بموضوعك بعيداً عن موضوع المليون
بس لازم كل شخص يستقل بتفكيره لاني بالغالب بشوف الشارت تضاريس يعني بعد شكل معين ادخل
بينما حضرتك اخي بتشوف الشارت رياضيات ,,
مستحيل نتوفق سوية غير بالابداع لذلك اكيد مابقدر اقلك الشارت تضاريس وانت بتحب تعمل السوق
على شكل عمليات حسابية ,, هون انا بقتل فيك الابداع ؛لذلك محتاج كل شخص فينا لاطلاق الابداع بعيد
عن التكرار وغالباً الناتج هو الفشل ,, على العموم مشكور على موضوعك اخي انا الصراحة بحب فكرة الضرب على العالي ملايين وما ملايين لكن لمجرد اني اعرف اسلوبي بالتداول غير مقتدر على الفكرة بنسى الموضوع كله والحمدلله مالي نسيانها لحد الان هههه والشكر الاكبر انك شجعت على استقلالية التفكير وهاد سبب النجاح واكيد انت بتعرف من دون ما انوه انا ,,
بالنسبة للشارت اناا ماعرفت اذا حضرتك عم تحكي عن الشموع يلي جوا الصندوق
او عن الشموع التابعة ليوم 23 /12 ,, بس بكل الاحوال انا بشكل شموع 22/12 (داخل الصندوق)
غير قادر على الدخول الا والمخاطرة ترتفع عندي وطبعاً لو دخلت النتيجة واضحة عندي باذن الله ولكن لو كنت بتتكلم عن يوم 23 فانا اخدت الصورة وعدلت عليها لانو شارتي مختلف بتوقيته عن شارتك

طبعاً راسم منطقتين الاولى هابطة والثانية صاعدة ,,
المستطيل الصغير في المنطقتين اعتبره خط مقاومة او دعم وادخل بعد كسره,,
سبب اعتمادي عليه هو الشموع الموجودة بأول طرف المستطيل ,,
وادخل عند كسره ,,
بالتوفيق يارب بموضوعك وان شاء الله تقدر تحقق هدف ان شخص ما ولو كان واحد ولو كانو مية يقدرو يستفيدو من ذاتهم بموضوعك بعيداً عن المصاري بيبقا التعلم هو الاهم
السلام عليكم اخي
شكرا على مشاركتك
المقصود اليوم الذي يلي الصندوق الازرق نظرتك للشارت جميلة يعني التضاريس على الشارت
المهم المحصلة لا يهم من تضاريس او من عملية حسابية
المهم ادراك لماذا حققنا هدفنا و هل استطيع تحقيق اهداف اخر ى بنفس الطريقة
كل التضاريس هي نتاج تفاعل بين قشرتين
و لا اخفيك انها مقدرة تقدير حكيم و الا لن تستطيع ان تكون الرواسي التي من اجلها ان تترك الكرة الارضية متزنة بقدرة اارحمان
بالنسبة لشارتك الا ترى ان دخولك متاخر جدا
انا اردت ان تقوم باخباري بالرسمة المرفقة ستدخل كيف و اين ستوبك و ماهو هدفك