قديم 12-07-2016, 11:39 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mostafa mohey المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: افتح صفقتك وانت متطمن !!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa mohey نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بجد شكرا لمتابعتك وبحثك فى الموضوع وانا مؤمن جداااا ان الطريقه موجوده بس وعاتقد ان اللى هيساعدنا كتيير فى الموضوع اننا نسال استاذ رياضيات بيلخصلنا كل الحكايه وانا حاولت ادور على طريقه للتواصل مع أ/ حكيم بس ما لقيت اذا اداره الموقع بتعرف طريقه نوصله بيها ياريت يبلغونا
الله يخليك يارب اخي لا شكر على واجب والله انا بحاول اشبع فضولي المعرفي حول الموضوع يعني بتقدر تقول صار شغف عندي
والله معك حق لو يكون في استاذ رياضيات يكون الشغل تمام بس المشكلة بالمنتدى اتوقع مستحيل نلاقي وانا بالنسبة الي ماعندي اساتذة رياضيات مقربين ولا حتى محبوبين هههههه
بس لازم الاستاذ يقضي من وقته اشهر لحتى يتعرف على تفاصيل السوق الصراحة لذلك صعب نستفيد من وجود الاستاذ بشكل سريع
ومعه حق الاخ goggo ان الدكتور اسامة هو مفتاح الوصل بيننا وبين الاستاذ حكيم وعلى الاغلب كانو بيتواصلو بالتلفون من حسب فهمي للموضوع لذلك لازم يكون رقم تلفونه مع الادارة فضلاً عن كونه مع د. اسامة
وان شاء الله نتوفق لحل سريع لاني متشوق كتير اوصل للحل ونشوف النتائج على الشارت
الله يسهل علينا كلياتنا وان شاء الله تكون خير وبركة للكل ,,يلي هدفه معرفي يناله ويلي هدفه ربحي يناله وبالتوفيق للجميع

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 12-07-2016, 11:39 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: افتح صفقتك وانت متطمن !!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa mohey نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بجد شكرا لمتابعتك وبحثك فى الموضوع وانا مؤمن جداااا ان الطريقه موجوده بس وعاتقد ان اللى هيساعدنا كتيير فى الموضوع اننا نسال استاذ رياضيات بيلخصلنا كل الحكايه وانا حاولت ادور على طريقه للتواصل مع أ/ حكيم بس ما لقيت اذا اداره الموقع بتعرف طريقه نوصله بيها ياريت يبلغونا
الله يخليك يارب اخي لا شكر على واجب والله انا بحاول اشبع فضولي المعرفي حول الموضوع يعني بتقدر تقول صار شغف عندي
والله معك حق لو يكون في استاذ رياضيات يكون الشغل تمام بس المشكلة بالمنتدى اتوقع مستحيل نلاقي وانا بالنسبة الي ماعندي اساتذة رياضيات مقربين ولا حتى محبوبين هههههه
بس لازم الاستاذ يقضي من وقته اشهر لحتى يتعرف على تفاصيل السوق الصراحة لذلك صعب نستفيد من وجود الاستاذ بشكل سريع
ومعه حق الاخ goggo ان الدكتور اسامة هو مفتاح الوصل بيننا وبين الاستاذ حكيم وعلى الاغلب كانو بيتواصلو بالتلفون من حسب فهمي للموضوع لذلك لازم يكون رقم تلفونه مع الادارة فضلاً عن كونه مع د. اسامة
وان شاء الله نتوفق لحل سريع لاني متشوق كتير اوصل للحل ونشوف النتائج على الشارت
الله يسهل علينا كلياتنا وان شاء الله تكون خير وبركة للكل ,,يلي هدفه معرفي يناله ويلي هدفه ربحي يناله وبالتوفيق للجميع