قديم 28-07-2013, 07:31 PM   المشاركة رقم: 30954
الكاتب
ابوبدر
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابوبدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر حلفا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله اخواني

اليورو دولار
بعد اسبوع صعودي متقلب نوعا ما اقدم لكم توقعاتي للاسبوع الحالي

اسبوعيا : الشمعة قفلت صاعدة بعد شمعتين صعود ونقدر نقول عليهم نموذج الجنود الثلاثة
لكن مقابل ترند هابط يمثل ضلع المثلث العلوي

يوميا: الشمعة الاخيرة قفلت شبه دوجي الامر اللي ممكن ياكد لينا نموذج الانعكاس عند ملامسة الترند الهابط

ال 4 ساعات
: السعر داخل قناة سعرية صاعدة امامه الترند الاسبوعي

السناريوهات المحتملة:
1- كسر الترند الاسبوعي ومواصلة الصعود(يكون الدخول بحذر)
2-الارتداد والهبوط مرة اخري (يكون الدخول بحذر)نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهنيك اخي على التحليل الرائع الشامل على جميع الفريمات -ومنة درس ان التحليل يكون شامل لجميع الفريمات
انت كذا سلمت للشخص السنارة واخذت بيدة للبحر واذا صاد فضل من ربنا واذا لم يحالفه الحظ يبقى ربنا ماكتبش له سمكة

كثير من المحلللين بيحط رقم بيع من كذا كذا واشتري من كذا وكذا لية وازاي منعرفش ..؟؟؟
والبعض نشوف كلامة وهو يمجد في تحليلة وينطبق علية المثل (نسمع جعجعاً ولا نرى طحيناً)

طبعاً الصنيفين من المحللين اللي ذكرتهم مش موجودين هنا في المنتدى وانا اتكلم بجد علشان محد ياخذ بخاطرة مني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ابوبدر  
قديم 28-07-2013, 07:31 PM
ابوبدر ابوبدر غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر حلفا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله اخواني

اليورو دولار
بعد اسبوع صعودي متقلب نوعا ما اقدم لكم توقعاتي للاسبوع الحالي

اسبوعيا : الشمعة قفلت صاعدة بعد شمعتين صعود ونقدر نقول عليهم نموذج الجنود الثلاثة
لكن مقابل ترند هابط يمثل ضلع المثلث العلوي

يوميا: الشمعة الاخيرة قفلت شبه دوجي الامر اللي ممكن ياكد لينا نموذج الانعكاس عند ملامسة الترند الهابط

ال 4 ساعات
: السعر داخل قناة سعرية صاعدة امامه الترند الاسبوعي

السناريوهات المحتملة:
1- كسر الترند الاسبوعي ومواصلة الصعود(يكون الدخول بحذر)
2-الارتداد والهبوط مرة اخري (يكون الدخول بحذر)نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهنيك اخي على التحليل الرائع الشامل على جميع الفريمات -ومنة درس ان التحليل يكون شامل لجميع الفريمات
انت كذا سلمت للشخص السنارة واخذت بيدة للبحر واذا صاد فضل من ربنا واذا لم يحالفه الحظ يبقى ربنا ماكتبش له سمكة

كثير من المحلللين بيحط رقم بيع من كذا كذا واشتري من كذا وكذا لية وازاي منعرفش ..؟؟؟
والبعض نشوف كلامة وهو يمجد في تحليلة وينطبق علية المثل (نسمع جعجعاً ولا نرى طحيناً)

طبعاً الصنيفين من المحللين اللي ذكرتهم مش موجودين هنا في المنتدى وانا اتكلم بجد علشان محد ياخذ بخاطرة مني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة