قديم 17-01-2013, 08:05 PM   المشاركة رقم: 130
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAUUSD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استاذي الحبيب اسال ربي ان يحفظك من كل ويوفق الى كل خير اقول ماشاء الله وعلى كلامك الرائع الجميل وربي يحميك ويحرسك من كل عين حاسد امين يارب
اريد ان اسال صحيح ان الان الذهب اغلق فوق الترند ولاكن الا يمكن احيانا ان تجي اخبار تعكس ذالك مثلاالان باذن الله الهدف حول 1700 انااقصد الا تتوقع ان تاتي اخبار في هذه اليومين قد ترده الى الاسفل ومواصلة الهبوط انا بصراحه اخاف من هذه المستويات العاليه حتى الان انا خارج السوق ومتفائل وحاسس بقلبي انني سوف اشتري عند 1589 او 1561 مااذري لماذاانا هكذا والله دائماعندمااحس بقلبي هاالشي انتظر المستوى الذي قلبي ينصحني بالشراء منه ثم اقوم بالشراء عنده ارجوك تحملني لاني لست محلل ولست حتى طالب والله اتكلم معك وانامستحي منك لانني اسالك بكثره واتمنى ان تصبر على اسالتي ربنايخليك استاذي الحبيب هل تنصحني انتظر حتى اصل الى هذه المستويات ثم ادخل بالشراء
اهلاً اخي محمد , ولا يهمك حبيبي اسئل براحتك نحن اصلاً فتحنا الموضوع لنقاش ..
شوف انا لم اوصي لاحد بالشراء الا بعد حصول اختراق للترند وكان الشراء واضح ..
بخصوص امكانية حدوث انعكاس طبعاً كل شيئ وارد بالفوركس لكن نحن نعمل على الاقل بطريقة علمية فنية وليس بشكل عشوائي
ولا اعتقد الهبوط الى 1590 بعد اختراق الترند والاغلاق اعلاه ..
الذهب للارتفاع باذن الله

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 17-01-2013, 08:05 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAUUSD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استاذي الحبيب اسال ربي ان يحفظك من كل ويوفق الى كل خير اقول ماشاء الله وعلى كلامك الرائع الجميل وربي يحميك ويحرسك من كل عين حاسد امين يارب
اريد ان اسال صحيح ان الان الذهب اغلق فوق الترند ولاكن الا يمكن احيانا ان تجي اخبار تعكس ذالك مثلاالان باذن الله الهدف حول 1700 انااقصد الا تتوقع ان تاتي اخبار في هذه اليومين قد ترده الى الاسفل ومواصلة الهبوط انا بصراحه اخاف من هذه المستويات العاليه حتى الان انا خارج السوق ومتفائل وحاسس بقلبي انني سوف اشتري عند 1589 او 1561 مااذري لماذاانا هكذا والله دائماعندمااحس بقلبي هاالشي انتظر المستوى الذي قلبي ينصحني بالشراء منه ثم اقوم بالشراء عنده ارجوك تحملني لاني لست محلل ولست حتى طالب والله اتكلم معك وانامستحي منك لانني اسالك بكثره واتمنى ان تصبر على اسالتي ربنايخليك استاذي الحبيب هل تنصحني انتظر حتى اصل الى هذه المستويات ثم ادخل بالشراء
اهلاً اخي محمد , ولا يهمك حبيبي اسئل براحتك نحن اصلاً فتحنا الموضوع لنقاش ..
شوف انا لم اوصي لاحد بالشراء الا بعد حصول اختراق للترند وكان الشراء واضح ..
بخصوص امكانية حدوث انعكاس طبعاً كل شيئ وارد بالفوركس لكن نحن نعمل على الاقل بطريقة علمية فنية وليس بشكل عشوائي
ولا اعتقد الهبوط الى 1590 بعد اختراق الترند والاغلاق اعلاه ..
الذهب للارتفاع باذن الله