FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 08-11-2012, 09:10 AM   المشاركة رقم: 1081
الكاتب
ayoob
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ayoob غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تفضل أخي
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1352354705.mq4

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1352354743.mq4

هما مؤشران فيوضعان في ملف المؤشرات ثم تفتح شارت الدقيقة وتضعهم عليه وثم تفتح شارت اوف لاين فريم ثلاث دقائق وسيظهر لك
مشكور اخي جاري التجربةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

لا تقل لي ان هدفك على هوى السوق لا اخي الكريم فان هوى السوق هو الذي يخسرك دائما وابدا ويلعب على خصلة الطمع التي لديك ولدى الكثيرين مثلي ومثلك
__________________________________________________ __________________________________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ayoob  
قديم 08-11-2012, 09:10 AM
ayoob ayoob غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

تفضل أخي

هما مؤشران فيوضعان في ملف المؤشرات ثم تفتح شارت الدقيقة وتضعهم عليه وثم تفتح شارت اوف لاين فريم ثلاث دقائق وسيظهر لك
مشكور اخي جاري التجربةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-11-2012, 09:12 AM   المشاركة رقم: 1082
الكاتب
femtogold4
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
femtogold4 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

الموضوع كبر خااالص ماشاء الله وبيستاهل .... اتمنى من الاشراف نقل كل المشاركات المهمة ولا سيما مشاركات استخدام الرينكو وادراجة ومشاكلة لان تقريبا معظم الاسئلة مع اعضاء قابلت مشكلة من هذا النوع سواء فى التسطيب او الاستخدام للرينكو.

وجزاكم الله خيرا اخوانى جميعا

عرض البوم صور femtogold4  
قديم 08-11-2012, 09:12 AM
femtogold4 femtogold4 غير متواجد حالياً
عضو جديد

الموضوع كبر خااالص ماشاء الله وبيستاهل .... اتمنى من الاشراف نقل كل المشاركات المهمة ولا سيما مشاركات استخدام الرينكو وادراجة ومشاكلة لان تقريبا معظم الاسئلة مع اعضاء قابلت مشكلة من هذا النوع سواء فى التسطيب او الاستخدام للرينكو.

وجزاكم الله خيرا اخوانى جميعا

قديم 08-11-2012, 09:12 AM   المشاركة رقم: 1083
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أشكرك على هذا الترحيب وفعلاا الاخ أبو تراب قلبه طيب وانا كنت قرأت له أكثر من موضوع سابقاا ...

وطبعا أنا قلبي طيب ما تشوفني ما حقدت على بو تراب لما ظن فيني ظن سوء هههههههههههههههه
على راسي كل الموجودين بالمنتدى واحنا ما ماخذين شي من هالدنيا عشان نزعل عليه

انا ضايع شوي في الموضوع اللي فهمته موضوع المنحنيات ولكن الزوايا لم أصل إليها بعد أو ما فهمتها جيدا .. هل تعرف رقم الصفحة اللي فيها الشرح صراحة قريت حول 70 صفحة وتعبت وما فيني حيل اكمل
في الصفحات الاخيرة موضوع الزوايا
هو مؤشر يرسملك الزاوية 22.5 و بعدها تدخل من المنحنيات
الاخ كوبوي سوف يرفقلك المؤشر ان شاء الله
و هنا يشرح الطريقة
شرح الطريقة لاخونا cowboy

ان شاء الله الاخوة متواجدون يساعدوك لو وجدت اي مشكل
انا الان استأذنك لانو صار متأخر عندي
البدن له حق عليا
موفق اخي

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 08-11-2012, 09:12 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى

أشكرك على هذا الترحيب وفعلاا الاخ أبو تراب قلبه طيب وانا كنت قرأت له أكثر من موضوع سابقاا ...

وطبعا أنا قلبي طيب ما تشوفني ما حقدت على بو تراب لما ظن فيني ظن سوء هههههههههههههههه
على راسي كل الموجودين بالمنتدى واحنا ما ماخذين شي من هالدنيا عشان نزعل عليه

انا ضايع شوي في الموضوع اللي فهمته موضوع المنحنيات ولكن الزوايا لم أصل إليها بعد أو ما فهمتها جيدا .. هل تعرف رقم الصفحة اللي فيها الشرح صراحة قريت حول 70 صفحة وتعبت وما فيني حيل اكمل
في الصفحات الاخيرة موضوع الزوايا
هو مؤشر يرسملك الزاوية 22.5 و بعدها تدخل من المنحنيات
الاخ كوبوي سوف يرفقلك المؤشر ان شاء الله
و هنا يشرح الطريقة
شرح الطريقة لاخونا cowboy

ان شاء الله الاخوة متواجدون يساعدوك لو وجدت اي مشكل
انا الان استأذنك لانو صار متأخر عندي
البدن له حق عليا
موفق اخي

قديم 08-11-2012, 09:17 AM   المشاركة رقم: 1084
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

تفضل أخي

كنظرة سريعة للاكواد هذا دمج اخي بين الرنكو و الرنج
renko range
ساشرح هذا لاحقا ان شاء الله ان كان كما اتوقع
شكرا لك

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 08-11-2012, 09:17 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى

تفضل أخي

renko range
شكرا لك

قديم 08-11-2012, 09:34 AM   المشاركة رقم: 1085
الكاتب
Ahmed Mostafa
عضو جديد
الصورة الرمزية Ahmed Mostafa

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Mostafa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم
اخى كاو بوى عارف انه سوال متاخر بالنسبة للتمبليت اللى ارفقته اصع الثلاث ملفات فى فولدر التمبلت ولا ايه عشان مش ظاهر عندى

عرض البوم صور Ahmed Mostafa  
قديم 08-11-2012, 09:34 AM
Ahmed Mostafa Ahmed Mostafa غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم
اخى كاو بوى عارف انه سوال متاخر بالنسبة للتمبليت اللى ارفقته اصع الثلاث ملفات فى فولدر التمبلت ولا ايه عشان مش ظاهر عندى

قديم 08-11-2012, 09:41 AM   المشاركة رقم: 1086
الكاتب
أبو_تراب
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو_تراب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا جماعة الخير حد يطمنا على ابو تراب
ان شاء الله يكون المانع خير
الف شكر لك اخي الكريم على سؤال صراحة عندي مشكلة في ارتفاع ضغط العين وسببها الدهد والنظر على الشاشة

فأحاول ان اريح عيوني قليل

اسف لانقطاعي المفاجئ

عرض البوم صور أبو_تراب  
قديم 08-11-2012, 09:41 AM
أبو_تراب أبو_تراب غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا جماعة الخير حد يطمنا على ابو تراب
ان شاء الله يكون المانع خير
الف شكر لك اخي الكريم على سؤال صراحة عندي مشكلة في ارتفاع ضغط العين وسببها الدهد والنظر على الشاشة

فأحاول ان اريح عيوني قليل

اسف لانقطاعي المفاجئ

قديم 08-11-2012, 09:42 AM   المشاركة رقم: 1087
الكاتب
أبو_تراب
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يشفيه يا رب
اراه متصل ان شاء الله يكون بخير
احبك ب الله انت وجميع الاخوة

انا صراحة لا اطفئي جهازي في العمل الا قليلا ولا اغلق صفحتنا لانني كل 5 دقائق اعمل ريلوود للصفحة

عرض البوم صور أبو_تراب  
قديم 08-11-2012, 09:42 AM
عضو متميز

الله يشفيه يا رب
اراه متصل ان شاء الله يكون بخير
احبك ب الله انت وجميع الاخوة

انا صراحة لا اطفئي جهازي في العمل الا قليلا ولا اغلق صفحتنا لانني كل 5 دقائق اعمل ريلوود للصفحة

قديم 08-11-2012, 09:43 AM   المشاركة رقم: 1088
الكاتب
أبو_تراب
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السلاام عليييكم ورحمة الله وبركااته .. هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى وبصراااحة متفاجئ من المجهود الكبيير اللي يقدم هنا سوآء من الاعضاء أو صاحب الموضووع جزااه الله خير الجزاء لحبه لتقديم الخير لإخوته

أنا قرأت الموضوع من البداية وحتى صفحة 76 وتعبت صراحة ووقفت .. إن شآء الله ما أكون ضيعت شي مهم في الموضوع ..

تمنيت أكون مشارك معاك من البداية ولو أني فكرت أن أنقطع عن المنتديات في الفترة الماضية لكن موضوعك هذا خلاني أغير رائي .. السبب أني كنت أريد أن أعتزل المنتديات هو أن المواضيع التي تفتح كانت معضمها لاكتساب الشهرة حتى لو صاحب الموضوع لم يكن يفكر بذلك وكانت نيته مساعدة الاخرين فكل ذلك يحدث من دون أن يشعر صاحب الموضوع فقبل فترة بسيطة بدأت البحث في موضوع الرينكو طبعا معظم البحث في مواقع أجنبية لاني لم اجد العرب يتكلمون عنه كثيرا ولم أكن وصلت لهذا الموضوع بعد... وكعادة أي شخص يكتشف أي استراتيجية ناجحة يظن أنه ملك السوق .. وفعلا هو الرينكو لوحده استراتيجية عظيمة ... مباشرة ما ان رأيت نفسي أستطيع توقع حركة السوق بسهولة فتحت موضوع بأحد منتديات الجيران عن شارت الرينكو وطريقتي بالمتاجرة عليه .. في البداية كانت لافيد غيري ولكن سرعان ما تغير الواقع وصار هدفي أن أثبت نجاح الاستراتيجية ولو لم يكن هناك فرص للدخول ... وعندما اكتشفت أن الموضوع أصبح هكذا وخسرت كل الاموال التي كنت قد أودعت قررت اعتزال المنتديات وربما الفوركس كله ولكن موضوعك هذا أعاد الامل

المعذرة على هذه المقدمة الطويلة ولكن كل هذا بسبب أن الاخ أبو تراب أسآء الظن بي وقال عني أني كنت أحاول أن أسرق الاستراتيجية وأنسبها لنفسي حين فتحت الموضوع بمنتدى الجيران

هنا التعليق الاخ أبو تراب الذي تبعه اخرين بتعليق اخر

أخي أنا لست زعلان منك ولكن لأبين لك حسن نيتي وأنا ما فتحت الموضوع في منتدى الجيران الا بعد بحث طويل في المواقع الاجنبية ولم أكن أدري عن هذا الموضوع بتاتا خصوصا أن عنوانه لا يدل على محتواه

على كل ليس هذا موضوعنا ... الموضوع الاساسي هو نجااح الاخ وولف الله يعطيه ألف عافيه بتبسيط أحلى الاستراتيجيات وأسهلها

وهذي مشاركة مني لاثراء هذا الموضوع الذي يكتض بالمعلومات

خلال بحثي في شموع الرينكو .. توصلت لأحد الطرق المستخدمة وحسب كلام صاحب الموضوع هي أفضل من الرينكو التقليدي هي تسمى هايبرد رينكو أو متوسط الرينكو وفيه يقوم برسم الشمعة الجديدة بداية من منتصف الشمعة السابقة ليعطينا شارت أكثر ترتيبا
هنا صورة شارت الرينكو الذي أتحدث عنه

لا أظن أنه سيفرق كثيرا باستراتيجيتك ولكن يمكن يجعلنا نبقى في الصفقة لنفس أطول ونحقق أرباح أكثر

أخيرا أحب أشكر الاخ ولف من كل قلبي بصراحة لم أجد شخص يحب الخير للناس مثلك خصوصا بعد اكتشاف كنز كهذا وكل ذلك من غير أي مقابل مادي ...

وفقك الله لكل ما يحب ويرضى
كي لا ياخذ الموضوع كثيرا واخذ ورد بالنهاية انت اخ لي في الله

بس ارجو ان ترشدني على كلمة سرقة التي انا ذكرتها

وفي مجمل الاحوال حقك على راسي واسف منك واعتذر منك ومن كل من اذيته في كلامي

عرض البوم صور أبو_تراب  
قديم 08-11-2012, 09:43 AM
عضو متميز

السلاام عليييكم ورحمة الله وبركااته .. هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى وبصراااحة متفاجئ من المجهود الكبيير اللي يقدم هنا سوآء من الاعضاء أو صاحب الموضووع جزااه الله خير الجزاء لحبه لتقديم الخير لإخوته

أنا قرأت الموضوع من البداية وحتى صفحة 76 وتعبت صراحة ووقفت .. إن شآء الله ما أكون ضيعت شي مهم في الموضوع ..

تمنيت أكون مشارك معاك من البداية ولو أني فكرت أن أنقطع عن المنتديات في الفترة الماضية لكن موضوعك هذا خلاني أغير رائي .. السبب أني كنت أريد أن أعتزل المنتديات هو أن المواضيع التي تفتح كانت معضمها لاكتساب الشهرة حتى لو صاحب الموضوع لم يكن يفكر بذلك وكانت نيته مساعدة الاخرين فكل ذلك يحدث من دون أن يشعر صاحب الموضوع فقبل فترة بسيطة بدأت البحث في موضوع الرينكو طبعا معظم البحث في مواقع أجنبية لاني لم اجد العرب يتكلمون عنه كثيرا ولم أكن وصلت لهذا الموضوع بعد... وكعادة أي شخص يكتشف أي استراتيجية ناجحة يظن أنه ملك السوق .. وفعلا هو الرينكو لوحده استراتيجية عظيمة ... مباشرة ما ان رأيت نفسي أستطيع توقع حركة السوق بسهولة فتحت موضوع بأحد منتديات الجيران عن شارت الرينكو وطريقتي بالمتاجرة عليه .. في البداية كانت لافيد غيري ولكن سرعان ما تغير الواقع وصار هدفي أن أثبت نجاح الاستراتيجية ولو لم يكن هناك فرص للدخول ... وعندما اكتشفت أن الموضوع أصبح هكذا وخسرت كل الاموال التي كنت قد أودعت قررت اعتزال المنتديات وربما الفوركس كله ولكن موضوعك هذا أعاد الامل

المعذرة على هذه المقدمة الطويلة ولكن كل هذا بسبب أن الاخ أبو تراب أسآء الظن بي وقال عني أني كنت أحاول أن أسرق الاستراتيجية وأنسبها لنفسي حين فتحت الموضوع بمنتدى الجيران

هنا التعليق الاخ أبو تراب الذي تبعه اخرين بتعليق اخر

أخي أنا لست زعلان منك ولكن لأبين لك حسن نيتي وأنا ما فتحت الموضوع في منتدى الجيران الا بعد بحث طويل في المواقع الاجنبية ولم أكن أدري عن هذا الموضوع بتاتا خصوصا أن عنوانه لا يدل على محتواه

على كل ليس هذا موضوعنا ... الموضوع الاساسي هو نجااح الاخ وولف الله يعطيه ألف عافيه بتبسيط أحلى الاستراتيجيات وأسهلها

وهذي مشاركة مني لاثراء هذا الموضوع الذي يكتض بالمعلومات

خلال بحثي في شموع الرينكو .. توصلت لأحد الطرق المستخدمة وحسب كلام صاحب الموضوع هي أفضل من الرينكو التقليدي هي تسمى هايبرد رينكو أو متوسط الرينكو وفيه يقوم برسم الشمعة الجديدة بداية من منتصف الشمعة السابقة ليعطينا شارت أكثر ترتيبا
هنا صورة شارت الرينكو الذي أتحدث عنه

لا أظن أنه سيفرق كثيرا باستراتيجيتك ولكن يمكن يجعلنا نبقى في الصفقة لنفس أطول ونحقق أرباح أكثر

أخيرا أحب أشكر الاخ ولف من كل قلبي بصراحة لم أجد شخص يحب الخير للناس مثلك خصوصا بعد اكتشاف كنز كهذا وكل ذلك من غير أي مقابل مادي ...

وفقك الله لكل ما يحب ويرضى
كي لا ياخذ الموضوع كثيرا واخذ ورد بالنهاية انت اخ لي في الله

بس ارجو ان ترشدني على كلمة سرقة التي انا ذكرتها

وفي مجمل الاحوال حقك على راسي واسف منك واعتذر منك ومن كل من اذيته في كلامي

قديم 08-11-2012, 09:46 AM   المشاركة رقم: 1089
الكاتب
أبو_تراب
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

renko range
شكرا لك
اخي الكريم صراحة انا ضعت ومش عارف شيئ رغم اني قرات كل الصفحات التي فاتتني

والسبب ما شاء الله تطور رهيب في الافكار والعمل

يعني حابب اعرف في المختصر المفيد الى ماذا توصلنا وماذا نعتمد الان

عرض البوم صور أبو_تراب  
قديم 08-11-2012, 09:46 AM
عضو متميز

renko range
شكرا لك
اخي الكريم صراحة انا ضعت ومش عارف شيئ رغم اني قرات كل الصفحات التي فاتتني

والسبب ما شاء الله تطور رهيب في الافكار والعمل

يعني حابب اعرف في المختصر المفيد الى ماذا توصلنا وماذا نعتمد الان

قديم 08-11-2012, 10:01 AM   المشاركة رقم: 1090
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مرفق التمبيلت ومؤشر الزاوية مرة اخرى يا شباب
التمبيلت والذى يحمل اسم COWBOY2
يتم نسخة فى
C:\Program Files \FXDD Malta - MetaTrader 4\templates
والمؤشر Z_Gann
C:\Program Files\FXDD Malta - MetaTrader 4\experts\indicators

) وتحت امركم فى اى استفسار (

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar cowboy.rar‏ (15.8 كيلوبايت, المشاهدات 192)
التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 08-11-2012, 10:01 AM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

مرفق التمبيلت ومؤشر الزاوية مرة اخرى يا شباب
التمبيلت والذى يحمل اسم COWBOY2
يتم نسخة فى
C:\Program Files \FXDD Malta - MetaTrader 4\templates
والمؤشر Z_Gann
C:\Program Files\FXDD Malta - MetaTrader 4\experts\indicators

) وتحت امركم فى اى استفسار (

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar cowboy.rar‏ (15.8 كيلوبايت, المشاهدات 192)