FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات تعليم برمجة الاكسبيرت ، اكسبيرت مجانى ، برمجة مؤشرات ، مؤشر ، تصميم اكسبيرت مجانا ، اكسبيرتات جديدة ، مؤشرات جديدة ، كل ما يتعلق بالتحليل و الخاص بالمؤشرات الفنية او الرقمية ، Expert advisor ، mql ، mql4 ، دورة برمجة ، برمجة اكسبيرت ، اكسبيرت رابح ، اكسبيرت جيد ، ادارة حسابات ، تداول الى ، ميتاتريدر ، تحميل منصة ، منصة تداول ، برمجة مؤشر ، مكتبة مؤشرات ، مؤشر جديد ، مؤشرات جديدة ، مؤشر حصرى ، احدث مؤشر .

قديم 30-09-2011, 06:35 AM   المشاركة رقم: 1681
الكاتب
sony1979iq
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
sony1979iq غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hussien86 المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: حصريا على اول منتدي عربي اكسبيرت الميجادرويد بتاريخ شراء 5-9-2011 بآخر اصداراته وتحديثاته MegaDroid v 1.37

هنا اريد اسئل ابو يوسف.. لاحظت من خلال العمل على منصات التالي.. طبعا اخر فترة زيدة فترة الافتتاح للمنصات ساعة قبل... والنتائج للان جيدة... لكن جميع الصفقات وان كانت تفتح الساعة الثامنة تستمر ولا تغلق الا بعد دخول الساعة التاسعة في المنصتين بلا استثناء... وحقيقة ما لكيت الهة جواب .. فممكن تفهمني يا ابو يوسف الي يصير..؟

عرض البوم صور sony1979iq  
قديم 30-09-2011, 06:35 AM
sony1979iq sony1979iq غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: حصريا على اول منتدي عربي اكسبيرت الميجادرويد بتاريخ شراء 5-9-2011 بآخر اصداراته وتحديثاته MegaDroid v 1.37

هنا اريد اسئل ابو يوسف.. لاحظت من خلال العمل على منصات التالي.. طبعا اخر فترة زيدة فترة الافتتاح للمنصات ساعة قبل... والنتائج للان جيدة... لكن جميع الصفقات وان كانت تفتح الساعة الثامنة تستمر ولا تغلق الا بعد دخول الساعة التاسعة في المنصتين بلا استثناء... وحقيقة ما لكيت الهة جواب .. فممكن تفهمني يا ابو يوسف الي يصير..؟

قديم 30-09-2011, 08:13 AM   المشاركة رقم: 1682
الكاتب
TREND_SEEKER
عضو ذهبى
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء حمدان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا ... انا لما راسلتك راسلتك على الخاص... وانت وافقت على الخاص ..
والان ترجع فى الموافقة وهذا شأنك وانت حر فيه والا لما راسلتك فى الاصل
فكان من باب الاحترام ان يكون الرد على الخاص

ثانيا ... انا راسلت الادارة في هذا الموضوع كما ذكر الدكتور اسامة ربنا يبارك له لتعديل اسم الموضوع وشاركت فيه حتي يستفيد الجميع وانا اول المستفيدين
ولما بعتلك الرسالة كان الهدف الاساسي موضوع جديد يليق بالعمل والجهد المبذول في الموضوع .... ثم هدف المسابقة لاني كنت ناوي للعمل بشكل احترافي فيه وطبعا بقيادة ومشاركة كل الاعضاء القدام وليس في ذلك خطأ او عيب .

واخيرا ... حاول تأخذ الامور بأكثر روية لان دي تاني مشاركة على التوالي تقوم فيها بالرد بشكل غير متزن وانا متأكد انا هذا راجع لضغوط عمل
وطالما ان الخاص يخرج للعام فلنشاهد الصورة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنهاية انا منسحب من الموضوع ومن الاكسبيرت ككل
سعدت جدا بوجودي معكم والتعامل والتعرف عليكم
تحيتي لكل واحد فيكم والله الموفق

نعم قلت لا مانع عندي
ورجعت عن موافقتي وأصبح لدي ألف مانع وأنت من أعطاني هذا السبب لكي اتراجع عن الموافقه
وهذا بعد قراءة الرساله الثانيه , عدت مره أخرى لقراءة الرساله الأولى ولكن بتمعن أكثر وكان سبب الرفض بعد الموافقه هو اللآتي :

لقد ذكرت في الرساله الأولى أنك تريد فتح ورشه جديده لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل احترافي كبير
وعندما قرأت رسالتك أول مره , أعتقدت أو فهمت أنه يوجد مسابقه وتريد أن تشترك بها بربيع العرب 1 كما فعل زميلنا فراس وأشترك في مسابقه كبيره بربيع العرب 1 فقلت في نفسي لو هذا هو طلبك فلا مانع عندي لأن الأكسبرت أصلا اصبح ملكك بمجرد تحميله من المشاركه 39
وعندما قلت في السطر الثاني من الرساله أنك تفكر جديا انك تفتح موضوع جديد ( ورشه ) لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل أحترافي جدا كبير , أعتقدت انك تمتلك نسخه أخرى أو أصدار جديد من أكسبرت فاب تربو , وتريد أن تفتح ورشه خاصه بيك وتبدأ في رحلة التطوير الأحترافي الكبير كما أشرت , وأستنتجت أنك تطلب موافقتي في أنك تستعين بالمعلومات والخبرات العمليه التي تم طرحها هنا في هذا الموضوع المتميز ولأنك هتفتح ورشه مشابهه لنفس موضوعنا هنا ومن أجل هذا تطلب موافقتي المهنيه لأني فتحت الموضوع قبلك , فقلت لك لا مانع لربما تصل الى نسخه اخرى قويه كاللتي نعمل بها وتعم الفائده على الجميع .........

نعم وافقت لأنني لا أحتكر المنتدى ولا أحجر على أحد يريد فتح ورشه خاصه وليس لي الحق في أن أرفض ....... وسياق حديثك في اول رساله يوحي بأن موضوع المسابقه ليس له علاقه برغبتك في فتح ورشه لأنك تخبرني عن مسابقه تريد الأشتراك بها , ثم بعدها تقول أنك تفكر جديا في فتح ورشه وهذا السياق يفيد بأن موضوع المسابقه شئ , ورغبتك في فتح ورشه شئ تاني , ومن هنا جائت الموافقه وقلت لك لا مانع عندي .........

ولكن بعد قرائة الرساله الثانيه اندهشت من أنك تتحدث عن ربيع العرب 1
وان المسابقه مرتبطه بفتح ورشه خاصه بيك , واندهشت أكثر عندما عرفت , أنك هتفتح الورشه الأحترافيه الجديده والخاصه بيك أنت وهيكون موضوعك هو عن تطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير
طبعا كان لازم ارفض واغير موقفي , وأصبح يراودني مليون سؤال :
لماذا هذا الطلب الغريب ؟

لماذا تريد أن تفتح ورشه خاصه بيك ويكون موضوعها عن اكسبرت ربيع العرب 1 الخاص بموضوعي ؟

لماذا تطلب شئ أنت تعلم أنه لا يجوز ولا يصح وليس من الصواب أبدا ؟ حتى لو كان اسلوب الطلب مهذب جدا ورقيق ؟ ليس من حقك هذا التهكم والغضب وانا من يجب أن أغضب من هذا الطلب الرقيق والمهذب والذي يحوي معاني كثيره تبخس حقي ومجهودي الذي بذلته .....

ماذا تقصد إذن بفتح ورشه جديده لتطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير ؟

هل هذا الموضوع غير أحترافي بشكل كبير ؟ أو هل هذا الموضوع لا يرتقي إلى مستوى أحترافيتك ؟

كيف تطلب شئ وأنت بالفعل تهيأت , وأعددت نفسك لكي تبدأ من دون أن تعرف ردي ؟
وهذا واضح من توقيعك الجديد ؟

وما السبب لعدم افادتنا بخبراتك الأحترافيه هنا ؟ وتطوير ربيع العرب 1 في موطنه الاصلي ؟

وما الذي أغضبك عندما رديت عليك هنا مش على الخاص ؟ لو أن الطلب من حقك ؟ فما سبب زعلك من ان نأخذ رأي باقي الأخوه اللذين شاركوا وبنوا هذه الورشه وبذلنا سويا المجهود المضني ؟

ومن اللذي قال لك بأن الأكسبرت قابل للتعديل ؟ الا تعلم يا أخي أن التعديل لا يصلح لربيع العرب 1 ؟ أو لأي نسخه فاب تربو ؟

هل تغيير وقت عمل الأكسبرت يحتاج إلى فتح ورشه أحترافيه ؟

والله الأسئله مش هتخلص ومش هيكفيها 100 صفحه عن سبب هذا الطلب المهذب الذي طلبته مني .

هل شروط المسابقه والتي ذكرتها في الرساله الثانيه لا تنطبق شروطها على موضوعي ؟

هل الموضوع لم يستفيد منه الأعضاء ؟ هل انا لست من الأعضاء الفعالين سواء في المشاركات أو في متابعة الناس والرد على جميع استفساراتهم ؟

كنت اتوقع منك ترشيح موضوعي للمسابقه وخصوصا ان جميع شروط المسابقه متوفره فيه و لكنك لم تفعل
هل انت كما ذكرت انك مبتدئ وان المسابقه للمبتدئين فقط ؟

وإذا كنت مبتدئ كما تقول , كيف سوف تفتح ورشه جديده لكي تطور فيها ربيع العرب 1 والذي وصلت فيه الورشه هنا في اقل من شهر إلى 1680 مشاركه فعاله و 169 صفحه ؟

كيف ومن اين سوف تاتي بالتطوير الأحترافي ؟

والسؤال الاهم من كل ما سبق ماذا تقصد يا اخي الفاضل

بتوقيت سحبي للموافقه وعرضها على العام له الف علامه ؟
على اي شئ تتحدث ؟
وكيف تتهمني بعدم الأتزان في ردي عليك ؟
أحسبك على خير , و ماذا في الذي قلته لا يتصف بالأتزان أثابك الله وغفر لك ؟
ولي طلب لو تكرمت ان تسأل الأخ هاني عن رأيي فيك عندما تحدثنا أنا وهو على الياهو عن مجهودك في الورشه هنا ؟
بالتوفيق ..

التوقيع

</div>

عرض البوم صور TREND_SEEKER  
قديم 30-09-2011, 08:13 AM
TREND_SEEKER TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء حمدان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا ... انا لما راسلتك راسلتك على الخاص... وانت وافقت على الخاص ..
والان ترجع فى الموافقة وهذا شأنك وانت حر فيه والا لما راسلتك فى الاصل
فكان من باب الاحترام ان يكون الرد على الخاص

ثانيا ... انا راسلت الادارة في هذا الموضوع كما ذكر الدكتور اسامة ربنا يبارك له لتعديل اسم الموضوع وشاركت فيه حتي يستفيد الجميع وانا اول المستفيدين
ولما بعتلك الرسالة كان الهدف الاساسي موضوع جديد يليق بالعمل والجهد المبذول في الموضوع .... ثم هدف المسابقة لاني كنت ناوي للعمل بشكل احترافي فيه وطبعا بقيادة ومشاركة كل الاعضاء القدام وليس في ذلك خطأ او عيب .

واخيرا ... حاول تأخذ الامور بأكثر روية لان دي تاني مشاركة على التوالي تقوم فيها بالرد بشكل غير متزن وانا متأكد انا هذا راجع لضغوط عمل
وطالما ان الخاص يخرج للعام فلنشاهد الصورة

وبالنهاية انا منسحب من الموضوع ومن الاكسبيرت ككل
سعدت جدا بوجودي معكم والتعامل والتعرف عليكم
تحيتي لكل واحد فيكم والله الموفق

نعم قلت لا مانع عندي
ورجعت عن موافقتي وأصبح لدي ألف مانع وأنت من أعطاني هذا السبب لكي اتراجع عن الموافقه
وهذا بعد قراءة الرساله الثانيه , عدت مره أخرى لقراءة الرساله الأولى ولكن بتمعن أكثر وكان سبب الرفض بعد الموافقه هو اللآتي :

لقد ذكرت في الرساله الأولى أنك تريد فتح ورشه جديده لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل احترافي كبير
وعندما قرأت رسالتك أول مره , أعتقدت أو فهمت أنه يوجد مسابقه وتريد أن تشترك بها بربيع العرب 1 كما فعل زميلنا فراس وأشترك في مسابقه كبيره بربيع العرب 1 فقلت في نفسي لو هذا هو طلبك فلا مانع عندي لأن الأكسبرت أصلا اصبح ملكك بمجرد تحميله من المشاركه 39
وعندما قلت في السطر الثاني من الرساله أنك تفكر جديا انك تفتح موضوع جديد ( ورشه ) لمتابعة أكسبرت فايبو بشكل أحترافي جدا كبير , أعتقدت انك تمتلك نسخه أخرى أو أصدار جديد من أكسبرت فاب تربو , وتريد أن تفتح ورشه خاصه بيك وتبدأ في رحلة التطوير الأحترافي الكبير كما أشرت , وأستنتجت أنك تطلب موافقتي في أنك تستعين بالمعلومات والخبرات العمليه التي تم طرحها هنا في هذا الموضوع المتميز ولأنك هتفتح ورشه مشابهه لنفس موضوعنا هنا ومن أجل هذا تطلب موافقتي المهنيه لأني فتحت الموضوع قبلك , فقلت لك لا مانع لربما تصل الى نسخه اخرى قويه كاللتي نعمل بها وتعم الفائده على الجميع .........

نعم وافقت لأنني لا أحتكر المنتدى ولا أحجر على أحد يريد فتح ورشه خاصه وليس لي الحق في أن أرفض ....... وسياق حديثك في اول رساله يوحي بأن موضوع المسابقه ليس له علاقه برغبتك في فتح ورشه لأنك تخبرني عن مسابقه تريد الأشتراك بها , ثم بعدها تقول أنك تفكر جديا في فتح ورشه وهذا السياق يفيد بأن موضوع المسابقه شئ , ورغبتك في فتح ورشه شئ تاني , ومن هنا جائت الموافقه وقلت لك لا مانع عندي .........

ولكن بعد قرائة الرساله الثانيه اندهشت من أنك تتحدث عن ربيع العرب 1
وان المسابقه مرتبطه بفتح ورشه خاصه بيك , واندهشت أكثر عندما عرفت , أنك هتفتح الورشه الأحترافيه الجديده والخاصه بيك أنت وهيكون موضوعك هو عن تطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير
طبعا كان لازم ارفض واغير موقفي , وأصبح يراودني مليون سؤال :
لماذا هذا الطلب الغريب ؟

لماذا تريد أن تفتح ورشه خاصه بيك ويكون موضوعها عن اكسبرت ربيع العرب 1 الخاص بموضوعي ؟

لماذا تطلب شئ أنت تعلم أنه لا يجوز ولا يصح وليس من الصواب أبدا ؟ حتى لو كان اسلوب الطلب مهذب جدا ورقيق ؟ ليس من حقك هذا التهكم والغضب وانا من يجب أن أغضب من هذا الطلب الرقيق والمهذب والذي يحوي معاني كثيره تبخس حقي ومجهودي الذي بذلته .....

ماذا تقصد إذن بفتح ورشه جديده لتطوير ربيع العرب 1 بشكل أحترافي كبير ؟

هل هذا الموضوع غير أحترافي بشكل كبير ؟ أو هل هذا الموضوع لا يرتقي إلى مستوى أحترافيتك ؟

كيف تطلب شئ وأنت بالفعل تهيأت , وأعددت نفسك لكي تبدأ من دون أن تعرف ردي ؟
وهذا واضح من توقيعك الجديد ؟

وما السبب لعدم افادتنا بخبراتك الأحترافيه هنا ؟ وتطوير ربيع العرب 1 في موطنه الاصلي ؟

وما الذي أغضبك عندما رديت عليك هنا مش على الخاص ؟ لو أن الطلب من حقك ؟ فما سبب زعلك من ان نأخذ رأي باقي الأخوه اللذين شاركوا وبنوا هذه الورشه وبذلنا سويا المجهود المضني ؟

ومن اللذي قال لك بأن الأكسبرت قابل للتعديل ؟ الا تعلم يا أخي أن التعديل لا يصلح لربيع العرب 1 ؟ أو لأي نسخه فاب تربو ؟

هل تغيير وقت عمل الأكسبرت يحتاج إلى فتح ورشه أحترافيه ؟

والله الأسئله مش هتخلص ومش هيكفيها 100 صفحه عن سبب هذا الطلب المهذب الذي طلبته مني .

هل شروط المسابقه والتي ذكرتها في الرساله الثانيه لا تنطبق شروطها على موضوعي ؟

هل الموضوع لم يستفيد منه الأعضاء ؟ هل انا لست من الأعضاء الفعالين سواء في المشاركات أو في متابعة الناس والرد على جميع استفساراتهم ؟

كنت اتوقع منك ترشيح موضوعي للمسابقه وخصوصا ان جميع شروط المسابقه متوفره فيه و لكنك لم تفعل
هل انت كما ذكرت انك مبتدئ وان المسابقه للمبتدئين فقط ؟

وإذا كنت مبتدئ كما تقول , كيف سوف تفتح ورشه جديده لكي تطور فيها ربيع العرب 1 والذي وصلت فيه الورشه هنا في اقل من شهر إلى 1680 مشاركه فعاله و 169 صفحه ؟

كيف ومن اين سوف تاتي بالتطوير الأحترافي ؟

والسؤال الاهم من كل ما سبق ماذا تقصد يا اخي الفاضل

بتوقيت سحبي للموافقه وعرضها على العام له الف علامه ؟
على اي شئ تتحدث ؟
وكيف تتهمني بعدم الأتزان في ردي عليك ؟
أحسبك على خير , و ماذا في الذي قلته لا يتصف بالأتزان أثابك الله وغفر لك ؟
ولي طلب لو تكرمت ان تسأل الأخ هاني عن رأيي فيك عندما تحدثنا أنا وهو على الياهو عن مجهودك في الورشه هنا ؟
بالتوفيق ..

قديم 30-09-2011, 08:28 AM   المشاركة رقم: 1683
الكاتب
TREND_SEEKER
عضو ذهبى
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shousha نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا ريت يا شباب اى حد عندوه فكره ممكن نعدل بيها فى الاكسبرت يقولها و ميبخلش علينا بيها و اى حد شايف الاكسبرت فى عيب يقولوه حالا بحيث ان احنا نعدل فيه يا ريت اسمع رائيكم شيفين ايه فى الاكسبرت محتاج تعديل؟
لا يوجد تعديل على الاكسبرت
ولماذا التعديل على أكسبرت يحقق مكاسب ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sony1979iq نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الواضح انه كانت ليلة حامية للاكسبيرت والاعضاء...اخوان كولوا يالله.. واتركو الشغلات الشخصية على جنب وركزوا على موضوع الاكسبيرت لما فيه خير للجميع.. والاخ ابو يوسف ترة ما مقصر مع الجميع والله شاهد...
على العموم هذا شغل المنصة الاولى ديمو حساب مخاطرة 8 توقيت رسمي متفق عليه 21 الى 24...والحمد لله..

وهذا الحساب الجديد الثاني ديمو برصيد 1000000 هنا وسعت اوقات التشغيل ساعة قبل وساعة بعد يعني من ساعة 20 الى ساعة 1 بعد منتصف الليل مخاطرة 10 وكانت النتائج ايضا جيدة لاول يوم ولله الحمد...
ما شاء الله نتائج طيبه حبيبي
ولله الحمد
لا يوجد سبب محدد
ولكن فروق التوقيتات بين المنصات ممكن يكون هو السبب ولكن هذا الأمر لا يقلق
اهم شئ تكتب في أعدادات الأكسبرت المواعيد من 21 إلى 23 او 24
وهو هيشتغل صح , وعدم اغلاق الصفقات إلا بعد الساعه 9 ليس له سبب محدد ولكن ممكن يكون وقت الأغلاق المناسب سواء على ربح أو خساره هو من شروط العمل واختيار أفضل وقت للأغلاق .

التوقيع

</div>

عرض البوم صور TREND_SEEKER  
قديم 30-09-2011, 08:28 AM
TREND_SEEKER TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shousha نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا ريت يا شباب اى حد عندوه فكره ممكن نعدل بيها فى الاكسبرت يقولها و ميبخلش علينا بيها و اى حد شايف الاكسبرت فى عيب يقولوه حالا بحيث ان احنا نعدل فيه يا ريت اسمع رائيكم شيفين ايه فى الاكسبرت محتاج تعديل؟
لا يوجد تعديل على الاكسبرت
ولماذا التعديل على أكسبرت يحقق مكاسب ؟
الواضح انه كانت ليلة حامية للاكسبيرت والاعضاء...اخوان كولوا يالله.. واتركو الشغلات الشخصية على جنب وركزوا على موضوع الاكسبيرت لما فيه خير للجميع.. والاخ ابو يوسف ترة ما مقصر مع الجميع والله شاهد...
على العموم هذا شغل المنصة الاولى ديمو حساب مخاطرة 8 توقيت رسمي متفق عليه 21 الى 24...والحمد لله..

وهذا الحساب الجديد الثاني ديمو برصيد 1000000 هنا وسعت اوقات التشغيل ساعة قبل وساعة بعد يعني من ساعة 20 الى ساعة 1 بعد منتصف الليل مخاطرة 10 وكانت النتائج ايضا جيدة لاول يوم ولله الحمد...
ما شاء الله نتائج طيبه حبيبي
ولله الحمد
لا يوجد سبب محدد
ولكن فروق التوقيتات بين المنصات ممكن يكون هو السبب ولكن هذا الأمر لا يقلق
اهم شئ تكتب في أعدادات الأكسبرت المواعيد من 21 إلى 23 او 24
وهو هيشتغل صح , وعدم اغلاق الصفقات إلا بعد الساعه 9 ليس له سبب محدد ولكن ممكن يكون وقت الأغلاق المناسب سواء على ربح أو خساره هو من شروط العمل واختيار أفضل وقت للأغلاق .

قديم 30-09-2011, 11:40 AM   المشاركة رقم: 1684
الكاتب
febronia
عضو جديد
الصورة الرمزية febronia

البيانات

الإتصالات
الحالة:
febronia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نتائج اليوم
حساب حقيقي

ولله الحمد
الف مبروك ابو يوسف وده الى احنا منتظرينه من ربيع العرب 1

عرض البوم صور febronia  
قديم 30-09-2011, 11:40 AM
febronia febronia غير متواجد حالياً
عضو جديد

نتائج اليوم
حساب حقيقي

ولله الحمد
الف مبروك ابو يوسف وده الى احنا منتظرينه من ربيع العرب 1

قديم 30-09-2011, 11:55 AM   المشاركة رقم: 1685
الكاتب
marawanaskar
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
marawanaskar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخى العزيز ابو يوسف

الراجل طلب اذنك فالخاص مكنش مفترض حضرتك ترد عليه فالعام

كان ممكن بكل بساطة تقوله فالخاص انا غير موافق على استعمال ربيع العرب فى دخول المسابقة و كان انتهى الموضوع

لكن الموضوع دخل فى حتت تانية و الظن بالسوء !!!

تقبلوا رايى فالموضوع

عرض البوم صور marawanaskar  
قديم 30-09-2011, 11:55 AM
marawanaskar marawanaskar غير متواجد حالياً
عضو جديد

اخى العزيز ابو يوسف

الراجل طلب اذنك فالخاص مكنش مفترض حضرتك ترد عليه فالعام

كان ممكن بكل بساطة تقوله فالخاص انا غير موافق على استعمال ربيع العرب فى دخول المسابقة و كان انتهى الموضوع

لكن الموضوع دخل فى حتت تانية و الظن بالسوء !!!

تقبلوا رايى فالموضوع

قديم 30-09-2011, 11:56 AM   المشاركة رقم: 1686
الكاتب
Hema
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawanaskar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت كنت فين يا عم هيما

شايفك عمال تلف فالمنتدى و منفضلنا خاااااالص

حمد الله على السلامة يا سيدى
ههه هو انا اقدر انفضلكو برده الحكايه ان النت مكنش مظبط عندى الكام يوم اللى فاتو وكان بيفصل وابو ربيع شغال ولما ييجى الاقى ابو ربيع عمل الواجب وطير الحساب فمكنش له داعى احط نتايج بالسالب والعيب عندى

يعني ينفع ؟
يعني اعمل معاك أيه ؟
يعني أنت أزاي جالك قلب تغيب عننا بالمنظر ده ؟
هان عليك تسيبني لوحدي ؟
هان عليك العشره ؟
هان عليك الناس دي كلها الي هروني اسئله عليك ؟
ماشي
براحتك
مش هقول اكتر من كده نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبى يا ابو يوسف والله وحشتنى

معلش متزعلش نفسك توبه اخر مره ابعد عنكو النت ظبط عندى خلاص وهبدأ احط نتايج ابو ربيع

عرض البوم صور Hema  
قديم 30-09-2011, 11:56 AM
Hema Hema غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawanaskar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت كنت فين يا عم هيما

شايفك عمال تلف فالمنتدى و منفضلنا خاااااالص

حمد الله على السلامة يا سيدى
ههه هو انا اقدر انفضلكو برده الحكايه ان النت مكنش مظبط عندى الكام يوم اللى فاتو وكان بيفصل وابو ربيع شغال ولما ييجى الاقى ابو ربيع عمل الواجب وطير الحساب فمكنش له داعى احط نتايج بالسالب والعيب عندى

يعني ينفع ؟
يعني اعمل معاك أيه ؟
يعني أنت أزاي جالك قلب تغيب عننا بالمنظر ده ؟
هان عليك تسيبني لوحدي ؟
هان عليك العشره ؟
هان عليك الناس دي كلها الي هروني اسئله عليك ؟
ماشي
براحتك
مش هقول اكتر من كده نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبى يا ابو يوسف والله وحشتنى

معلش متزعلش نفسك توبه اخر مره ابعد عنكو النت ظبط عندى خلاص وهبدأ احط نتايج ابو ربيع

قديم 30-09-2011, 11:59 AM   المشاركة رقم: 1687
الكاتب
Hema
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Hema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

نتايج ابو ربيع امس

ملحوظه فى 3 صفقات يورو دولار دول شغل ايدى لكن الباقى شغل ابو ربيع

عرض البوم صور Hema  
قديم 30-09-2011, 11:59 AM
Hema Hema غير متواجد حالياً
عضو متميز

نتايج ابو ربيع امس

ملحوظه فى 3 صفقات يورو دولار دول شغل ايدى لكن الباقى شغل ابو ربيع

قديم 30-09-2011, 12:16 PM   المشاركة رقم: 1688
الكاتب
m.awad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
m.awad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم جميعا
أ/ابو يوسف
انا مكانش قصدي اتدخل فى شغلك خالص و لكن أوضح ما الذى حدث معي على الشاشة أمس فقط لا غير
و على العموم انا اسف جدا
و اسمحلي اعرض لحضرتك تنفيذات من اول فتح حساب ديمو على منصة fxdd 1000$ حتى أمس على العلم انه هناك بعض الأخطاء مثل وقف التعامل على العملة الكندية مثلا و تم التعديل وفقا لما كلامك تقليل نسبة المخاطرة الى 10 و الساعة من 21-24
و يبدأالعمل بها من الأسبوع القادم ان شاء الله وشكرا على هذا المجهود الرائع و اسمحي ان اتابع معاك من يوم الأثنين القادم لأني اريد فتح حساب حقيقي بعد اعتماد ربيع العرب 1 بنفس المبلغ 1000$ و ارجو المساعدة من سيادتكم و لكم جزيل الشكر

عرض البوم صور m.awad  
قديم 30-09-2011, 12:16 PM
m.awad m.awad غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم جميعا
أ/ابو يوسف
انا مكانش قصدي اتدخل فى شغلك خالص و لكن أوضح ما الذى حدث معي على الشاشة أمس فقط لا غير
و على العموم انا اسف جدا
و اسمحلي اعرض لحضرتك تنفيذات من اول فتح حساب ديمو على منصة fxdd 1000$ حتى أمس على العلم انه هناك بعض الأخطاء مثل وقف التعامل على العملة الكندية مثلا و تم التعديل وفقا لما كلامك تقليل نسبة المخاطرة الى 10 و الساعة من 21-24
و يبدأالعمل بها من الأسبوع القادم ان شاء الله وشكرا على هذا المجهود الرائع و اسمحي ان اتابع معاك من يوم الأثنين القادم لأني اريد فتح حساب حقيقي بعد اعتماد ربيع العرب 1 بنفس المبلغ 1000$ و ارجو المساعدة من سيادتكم و لكم جزيل الشكر

قديم 30-09-2011, 12:18 PM   المشاركة رقم: 1689
الكاتب
m.awad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
m.awad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مرفق جميع التنفيذات
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/URL]

عرض البوم صور m.awad  
قديم 30-09-2011, 12:18 PM
m.awad m.awad غير متواجد حالياً
عضو جديد

مرفق جميع التنفيذات

قديم 30-09-2011, 12:19 PM   المشاركة رقم: 1690
الكاتب
ehab1602
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ehab1602 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

حلو ابو ربيع ده

ههههههههههههههه

عرض البوم صور ehab1602  
قديم 30-09-2011, 12:19 PM
ehab1602 ehab1602 غير متواجد حالياً
موقوف

حلو ابو ربيع ده

ههههههههههههههه