FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

ويبينار تعليم الفوركس في رمضان 2011_أسئلة واستفسارات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 02-09-2011, 10:36 PM   المشاركة رقم: 251
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
00808060 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : msaleh2000 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ويبينار رمضان 2011_أسئلة واستفسارات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00808060 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاستفسار الثامن: وهو مشابه لسؤال في الاعلى ولكني انقل السؤال مع اجابته ورسوماته وذلك من أجل تبيان مدى صحة الاجابة؟
سؤال: اذاكانالإتجاهصاعدكمافيالاسترلينيينحاليا،فهلللسعرالطويل Long
خطوط فيبوناتشيخاصبهعلىالإتجاهالصاعد؟
فلاشكأنفيوضعهالحالييمكنرسمخطوطالفيبوناتشيعليه،GBP/JPY جواب: بالنسبةلهذاالزوج
بأكثرمنطريقة،ولكنالمناسبهواستخدامإحدىالطريقتينالموضحتينفيالرسوماتالمرفقة،وهما
الرسوماتللمدىلليومي. وبالطبعيمكناستخدامالاثنينسويا،وكماذكرسابقايمكناختياراماكناخرى
للرسممنها،أومدىأصغرأوأكبر،وهناتأتيمهارةالمحللوخبرتهوطريقتهفيقراءةالتوجهالقادمللسعر.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ _________

تم هذا التعديل للسؤال الثمن وذلك لان الكتابة متداخلة اعيدصياغة النص المتداخل مع تغيير الخط

جواب: بالنسبةلهذاالزوجGBP/JPY فلاشكأنفيوضعهالحالييمكنرسمخطوطالفيبوناتشيعليه،بأكثرمنطريقة،ولكنالمناسبهواستخدامإحدىالطريقتينالموضحتينفيالرسوماتالمرفقة،وهما الرسوماتللمدىاليومي. وبالطبعيمكناستخدامالاثنينسويا،وكماذكرسابقايمكناختياراماكناخرى للرسممنها،أومدىأصغرأوأكبر،وهناتأتيمهارةالمحللوخبرتهوطريقتهفيقراءةالتوجهالقادمللسعر.

عرض البوم صور 00808060  
قديم 02-09-2011, 10:36 PM
00808060 00808060 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

الاستفسار الثامن: وهو مشابه لسؤال في الاعلى ولكني انقل السؤال مع اجابته ورسوماته وذلك من أجل تبيان مدى صحة الاجابة؟
سؤال: اذاكانالإتجاهصاعدكمافيالاسترلينيينحاليا،فهلللسعرالطويل Long
خطوط فيبوناتشيخاصبهعلىالإتجاهالصاعد؟
فلاشكأنفيوضعهالحالييمكنرسمخطوطالفيبوناتشيعليه،GBP/JPY جواب: بالنسبةلهذاالزوج
بأكثرمنطريقة،ولكنالمناسبهواستخدامإحدىالطريقتينالموضحتينفيالرسوماتالمرفقة،وهما
الرسوماتللمدىلليومي. وبالطبعيمكناستخدامالاثنينسويا،وكماذكرسابقايمكناختياراماكناخرى
للرسممنها،أومدىأصغرأوأكبر،وهناتأتيمهارةالمحللوخبرتهوطريقتهفيقراءةالتوجهالقادمللسعر.

__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ _________

تم هذا التعديل للسؤال الثمن وذلك لان الكتابة متداخلة اعيدصياغة النص المتداخل مع تغيير الخط

جواب: بالنسبةلهذاالزوجGBP/JPY فلاشكأنفيوضعهالحالييمكنرسمخطوطالفيبوناتشيعليه،بأكثرمنطريقة،ولكنالمناسبهواستخدامإحدىالطريقتينالموضحتينفيالرسوماتالمرفقة،وهما الرسوماتللمدىاليومي. وبالطبعيمكناستخدامالاثنينسويا،وكماذكرسابقايمكناختياراماكناخرى للرسممنها،أومدىأصغرأوأكبر،وهناتأتيمهارةالمحللوخبرتهوطريقتهفيقراءةالتوجهالقادمللسعر.

قديم 02-09-2011, 11:01 PM   المشاركة رقم: 252
الكاتب
msaleh2000
عضو نشيط
الصورة الرمزية msaleh2000

البيانات

الإتصالات
الحالة:
msaleh2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : msaleh2000 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YIGALO نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Hema
حضرتك جرب بحساب حقيقي و راح تعرف ان اليورو /دولار خرب بيت أكبر ناس : و مش أنا بس / مثلا / انا دخلت بحساب 145 $ على fxdd برافعة 1/200 و شوف النتيجة بنفسك مهما ربحت راح يفعصك السوق
يفعصك مهما ربحت راح تتصفر المحفظة في الاخر ... أنا اخوفك احسن ما تتغر مثلي و تفتح حساب حقيقي لأنوا لو ما عملتش بإستراجية جامدة و تجربها بحساب (حقيقي) مش ديموا لأن مثلا :
في الديموا لو دخلت صفقة و كانت خسرت اكثر من 120 نقطة مش راح تتوقف من المشرف و دي غريبة.
لكن على الحساب الحقيقي راح تتوقف و تجيلك رسالة مثل دي (Position(s): #2094779595 were closed by dealer.) و دي مشكلة و عيب في شركة fxdd لأنها عوزاك تربح .
لكن ممكن السوق يرجع لنقطة دخولك لكن الشركة ماتخليش الصفقة مفتوحة و يغلقوها على طول غريبة فعلا و انا اعتبره عيب من الشركة اكتشفته بنفسي.

و تحقق مثلا نمو واضح لحسابك
يعني دخلت بـ 100$ في نهاية العام اصبحوا 720 $ لو وصلت للنتيجة دي اقدر اقولك مبرووك اصبحت ظليع في السوق.
شوف تجربتي في المرفقات. و خذ كل نقاط دخولي و شوف انا غلطت فين علشان تتعلموا من غلطاتي و ياريت واحد خبير يعطيني نقد على اي صفقة او ادارة رأس المال و ليه انا خسرت محفظتي.
لأني حزين. ملف تجربتي بالمرفقات.
أخي العزيز YIGALO
اسمحلي ادردش معاك شوية
وارجو ان يتسع لي صدرك فقد اقسو عليك قليلا
انا من حوالي ساعة كاملة وانا بدرس ملفك
وكانت أول ملاحظة لي ان جميع نقاط دخولك تقريبا كانت عشوائية بدون دراسة واضحة يا ريت لو ملاحظتي غلط تختار اي نقطة دخول وتشرح لنا انت دخلتها بناء علي ايه

الملاحظة التانية: انك اهملت تماما الستوب لوز وهذه اكبر غلطة ممكن يرتكبها اي مبتديء او حتي لو كان خبير

الملاحظة الثالثة: انك بعد كل خسارة بتحاول تنتقم من السوق وتدخل بعقد مضاعف والصح انك بعد الخسارة تخرج من السوق تماما لحين اعصابك ما ترتاح وتفهم انت خسرت ليه

الملاحظة الرابعة: انك بتدخل عقود كثيرة جدا كل يوم قد تصل الي 16 صفقة او اكثر يوميا وهذا من مظاهر العشوائية

بالنظر الي التقرير وجدت انه توجد صفقات كثيرة جدا رابحة ومبالغ محترمة فمثلا عندك ارباح 13$ و 53$ و 15$
ففي يوم 4/8 مثلا ربحت حوالي 18$ وكان ايداعك 45$ فقط اي ما يقرب من 40% من الحساب في يوم واحد
وفي يوم 11/8 ربحت حوالي 70$ وكان ايداعك وقتها 145$ اي ما يقرب من 50% من قيمة حسابك في يوم واحد

اي انك بحسبة بسيطة كان يمكن ان تضاعف حسابك عدة اضعاف في هذه المدة ولكنك اضعت كل هذه الارباح والمكاسب بكثرة الدخول والدخول بدون دراسة

واسمحلي هذا ليس خطأ من الشركة وليس خطأ السوق ولكنه خطأك انت فقط
ولا يتحمل مسئولية ما حدث سوي انت فقط

انا اسف لو كنت قسوت عليك بكلامي
ولكن كشف الحساب هذا استفزني بشدة
وعموما ما استطيع قوله في النهاية

ربنا يعوض عليك وما حدش بيتعلم ببلاش
حاول تقعد مع نفسك وتدرس كل اسباب خسارتك وتتعلم بطريقة صحيحة ونحن تحت امرك في اي طلب او سؤال فكلنا هنا اخوة ونتمني الخير لبعضنا

تحياتي لك أخي ونتمني لك التوفيق في القادم

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةضاقتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفلما استحكمت حلقاتهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفرجت وكنت أظنها لا تفرجنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةwww.nasie7a.comنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة مدير الموقع ; 03-09-2011 الساعة 05:26 PM
عرض البوم صور msaleh2000  
قديم 02-09-2011, 11:01 PM
msaleh2000 msaleh2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YIGALO نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Hema
حضرتك جرب بحساب حقيقي و راح تعرف ان اليورو /دولار خرب بيت أكبر ناس : و مش أنا بس / مثلا / انا دخلت بحساب 145 $ على fxdd برافعة 1/200 و شوف النتيجة بنفسك مهما ربحت راح يفعصك السوق
يفعصك مهما ربحت راح تتصفر المحفظة في الاخر ... أنا اخوفك احسن ما تتغر مثلي و تفتح حساب حقيقي لأنوا لو ما عملتش بإستراجية جامدة و تجربها بحساب (حقيقي) مش ديموا لأن مثلا :
في الديموا لو دخلت صفقة و كانت خسرت اكثر من 120 نقطة مش راح تتوقف من المشرف و دي غريبة.
لكن على الحساب الحقيقي راح تتوقف و تجيلك رسالة مثل دي (Position(s): #2094779595 were closed by dealer.) و دي مشكلة و عيب في شركة fxdd لأنها عوزاك تربح .
لكن ممكن السوق يرجع لنقطة دخولك لكن الشركة ماتخليش الصفقة مفتوحة و يغلقوها على طول غريبة فعلا و انا اعتبره عيب من الشركة اكتشفته بنفسي.

و تحقق مثلا نمو واضح لحسابك
يعني دخلت بـ 100$ في نهاية العام اصبحوا 720 $ لو وصلت للنتيجة دي اقدر اقولك مبرووك اصبحت ظليع في السوق.
شوف تجربتي في المرفقات. و خذ كل نقاط دخولي و شوف انا غلطت فين علشان تتعلموا من غلطاتي و ياريت واحد خبير يعطيني نقد على اي صفقة او ادارة رأس المال و ليه انا خسرت محفظتي.
لأني حزين. ملف تجربتي بالمرفقات.
أخي العزيز YIGALO
اسمحلي ادردش معاك شوية
وارجو ان يتسع لي صدرك فقد اقسو عليك قليلا
انا من حوالي ساعة كاملة وانا بدرس ملفك
وكانت أول ملاحظة لي ان جميع نقاط دخولك تقريبا كانت عشوائية بدون دراسة واضحة يا ريت لو ملاحظتي غلط تختار اي نقطة دخول وتشرح لنا انت دخلتها بناء علي ايه

الملاحظة التانية: انك اهملت تماما الستوب لوز وهذه اكبر غلطة ممكن يرتكبها اي مبتديء او حتي لو كان خبير

الملاحظة الثالثة: انك بعد كل خسارة بتحاول تنتقم من السوق وتدخل بعقد مضاعف والصح انك بعد الخسارة تخرج من السوق تماما لحين اعصابك ما ترتاح وتفهم انت خسرت ليه

الملاحظة الرابعة: انك بتدخل عقود كثيرة جدا كل يوم قد تصل الي 16 صفقة او اكثر يوميا وهذا من مظاهر العشوائية

بالنظر الي التقرير وجدت انه توجد صفقات كثيرة جدا رابحة ومبالغ محترمة فمثلا عندك ارباح 13$ و 53$ و 15$
ففي يوم 4/8 مثلا ربحت حوالي 18$ وكان ايداعك 45$ فقط اي ما يقرب من 40% من الحساب في يوم واحد
وفي يوم 11/8 ربحت حوالي 70$ وكان ايداعك وقتها 145$ اي ما يقرب من 50% من قيمة حسابك في يوم واحد

اي انك بحسبة بسيطة كان يمكن ان تضاعف حسابك عدة اضعاف في هذه المدة ولكنك اضعت كل هذه الارباح والمكاسب بكثرة الدخول والدخول بدون دراسة

واسمحلي هذا ليس خطأ من الشركة وليس خطأ السوق ولكنه خطأك انت فقط
ولا يتحمل مسئولية ما حدث سوي انت فقط

انا اسف لو كنت قسوت عليك بكلامي
ولكن كشف الحساب هذا استفزني بشدة
وعموما ما استطيع قوله في النهاية

ربنا يعوض عليك وما حدش بيتعلم ببلاش
حاول تقعد مع نفسك وتدرس كل اسباب خسارتك وتتعلم بطريقة صحيحة ونحن تحت امرك في اي طلب او سؤال فكلنا هنا اخوة ونتمني الخير لبعضنا

تحياتي لك أخي ونتمني لك التوفيق في القادم

التعديل الأخير تم بواسطة مدير الموقع ; 03-09-2011 الساعة 05:26 PM.
قديم 02-09-2011, 11:13 PM   المشاركة رقم: 253
الكاتب
msaleh2000
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

الأخ العزيز
00808060

أشكرك كثيرا لمشاركتك الفعالة
ولكنك وضعت كم من الأسئلة يحتاج وقت طويل جدا لدراستها قبل الرد عليها
سيبني امزمز فيها كده بشويش
واحاول ارد علي اللي انا عارفه
وطبعا اسيب الدكتور اسامه يقول الاجابات الصح في النهاية

تحياتي لك يا غالي

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفلما استحكمت حلقاتهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةفرجت وكنت أظنها لا تفرجنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور msaleh2000  
قديم 02-09-2011, 11:13 PM
عضو نشيط

الأخ العزيز
00808060

تحياتي لك يا غالي

قديم 02-09-2011, 11:22 PM   المشاركة رقم: 254
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaleh2000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأخ العزيز

تحياتي لك يا غالي

شكرا لك اخي على الاهتمام واتمنى ان تكون الردود دقيقة ومدروسة وعلمية وعن خبرة وانا هنا للبحث عن معلومة واجابة دقيقة جداً.وصحيحة وواضحة

عرض البوم صور 00808060  
قديم 02-09-2011, 11:22 PM
عضو نشيط

الأخ العزيز

تحياتي لك يا غالي

شكرا لك اخي على الاهتمام واتمنى ان تكون الردود دقيقة ومدروسة وعلمية وعن خبرة وانا هنا للبحث عن معلومة واجابة دقيقة جداً.وصحيحة وواضحة

قديم 02-09-2011, 11:26 PM   المشاركة رقم: 255
الكاتب
msaleh2000
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي الى الى الدكتور اسامة والى جميع اعضاء ومشرفي اف اكس ارابيا
لدي بعض الأسئلة الخاصة بالفايبوناتشي والتي كنت قد طرحت بعضها على الدكتور أثناء الويبنار.......................................... .....ز ولكن حتى تتضح الصورة لدي أكثر فقد قمت بجمع بعض الاستفسارات والأسئلة من الملفات المجمعة لدي والتي هنا أنا بصدد طرحها بهدف عمل فلترة لها وليس الهدف منها الطعن بمعلومات كاتبها فلان من الناس او ذاك انما هدفها كما ذكرت عمل فلترة لها وتقييم لمحتوياتها للافادة منها لي ولجميع الأعضاء. وشكراً.
ارجو من الدكتور اسامة وكل شخص له خبرة ان يعطينا رأيه بهذا المعلومات والأسئلة واجاباتها بدقة . وارجو ان يتسع صدركم لذلك.

السؤال الأول: ذكر في ملف قمت بتحميله من احد المنتديات ما يلي:
تبدأ قوة هذه الخطوط من مستوى 38.2 ويليه الأقوى منه عند 50 ثمالأقوى (على الإطلاق) عند 61.8
<<<
أما مستوى 76.4فيستخدم بدلا من 61.8 في الأزواج التي تكون حركتها سريعة وعنيفة.. مثلالباوند-ين .. والباوند-فرنك .. والباوند-دولار.. وغيرها من الأزواجالسريعة.. خصوصا إذا تم اختراقه من أول مرة.!

(ما مدى صحة هذه المعلومات وما إضافات الدكتور أسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
__________________________________________________ __________________________________________________ ____________

هذ ما قاله الدكتور اسامه اثناء محاضرة الفيبوناتشي
حيث ذكر ان اقوي مستوي تصحيحي هو 61.8
يليه في القوة مستوي ال 50 ثم مستوي ال 38.2

اما بخصوص مستوي ال 76 فقد سألته عن هذا المستوي اثناء الشرح فقال لي بالحرف انه مستوي غير مهم ولو كان مهما لتمت اضافته للشارت ولكن بعض الناس يستخدموه ولكنه شخصيا لا يستخدمه ويستخدم فقط المستويات الموجودة

انتظروني في باقي الأسئلة
لا تنسوني من الضغط علي لايك

التوقيع

عرض البوم صور msaleh2000  
قديم 02-09-2011, 11:26 PM
عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي الى الى الدكتور اسامة والى جميع اعضاء ومشرفي اف اكس ارابيا
لدي بعض الأسئلة الخاصة بالفايبوناتشي والتي كنت قد طرحت بعضها على الدكتور أثناء الويبنار.......................................... .....ز ولكن حتى تتضح الصورة لدي أكثر فقد قمت بجمع بعض الاستفسارات والأسئلة من الملفات المجمعة لدي والتي هنا أنا بصدد طرحها بهدف عمل فلترة لها وليس الهدف منها الطعن بمعلومات كاتبها فلان من الناس او ذاك انما هدفها كما ذكرت عمل فلترة لها وتقييم لمحتوياتها للافادة منها لي ولجميع الأعضاء. وشكراً.
ارجو من الدكتور اسامة وكل شخص له خبرة ان يعطينا رأيه بهذا المعلومات والأسئلة واجاباتها بدقة . وارجو ان يتسع صدركم لذلك.

السؤال الأول: ذكر في ملف قمت بتحميله من احد المنتديات ما يلي:
تبدأ قوة هذه الخطوط من مستوى 38.2 ويليه الأقوى منه عند 50 ثمالأقوى (على الإطلاق) عند 61.8
<<<
أما مستوى 76.4فيستخدم بدلا من 61.8 في الأزواج التي تكون حركتها سريعة وعنيفة.. مثلالباوند-ين .. والباوند-فرنك .. والباوند-دولار.. وغيرها من الأزواجالسريعة.. خصوصا إذا تم اختراقه من أول مرة.!

(ما مدى صحة هذه المعلومات وما إضافات الدكتور أسامة والخبراء بهذا الموضوع بارك الله فيكم).
__________________________________________________ __________________________________________________ ____________

هذ ما قاله الدكتور اسامه اثناء محاضرة الفيبوناتشي

اما بخصوص مستوي ال 76 فقد سألته عن هذا المستوي اثناء الشرح فقال لي بالحرف انه مستوي غير مهم ولو كان مهما لتمت اضافته للشارت ولكن بعض الناس يستخدموه ولكنه شخصيا لا يستخدمه ويستخدم فقط المستويات الموجودة

انتظروني في باقي الأسئلة
لا تنسوني من الضغط علي لايك

قديم 02-09-2011, 11:58 PM   المشاركة رقم: 256
الكاتب
damoty
عضو متميز
الصورة الرمزية damoty

البيانات

الإتصالات
الحالة:
damoty غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

دلوقتى السوق قفل واليورو دولار قفل عند مستوى فيبو 50 كده بقى هيكمل هبوط ولا اية رايكم

التوقيع

اللهم إني أسألك مفاجئة جميله لا يسع قلبي تصديقها و تدمع عيني عند سماعها
اللهم قدرلي الخيرحيث شئت ثم ارضني به و أفرحنى به و حببه لى
اللهم اجعل حياتي أهنأ و أسعد و أجمل من كل توقعاتي
اللهم اكتب لي في أيامي القادمه فرحه تغير بها مجري حياتي للأبد
اللهم اسعد قلبي وقلب من أحبهم فيك وأعطنا الخير كله من عندك
......اللهم اكتب لي ولهم السعادة والرضا في الدنيا
أمين أمين اللهم استجب لى وللمسلمين اجمعين يارب العالمين

عرض البوم صور damoty  
قديم 02-09-2011, 11:58 PM
damoty damoty غير متواجد حالياً
عضو متميز

دلوقتى السوق قفل واليورو دولار قفل عند مستوى فيبو 50 كده بقى هيكمل هبوط ولا اية رايكم

قديم 03-09-2011, 12:24 AM   المشاركة رقم: 257
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

[/RIGHT]
[/FONT] هذ ما قاله الدكتور اسامه اثناء محاضرة الفيبوناتشي

اما بخصوص مستوي ال 76 فقد سألته عن هذا المستوي اثناء الشرح فقال لي بالحرف انه مستوي غير مهم ولو كان مهما لتمت اضافته للشا

رت ولكن بعض الناس يستخدموه ولكنه شخصيا لا يستخدمه ويستخدم فقط المستويات الموجودة

انتظروني في باقي الأسئلة
لا تنسوني من الضغط علي لايك[/FONT]
شكرا اخي على الاجابات لكني انا حضرت الويبنار , واعلم جيدا هذه المستويات..........................زز لكن لو تركز قليلا في السؤال ستجد عبارة في اللون الازرق تحتها خط كما يلي(<<< أما مستوى 76.4فيستخدم بدلا من 61.8 في الأزواج التي تكون حركتها سريعة وعنيفة.. مثلالباوند-ين .. والباوند-فرنك .. والباوند-دولار.. وغيرها من الأزواجالسريعة.. خصوصا إذا تم اختراقه من أول مرة.!)

والسؤال تحديدا عن مستوى 67.4 تحديدا مع الازواج السريعة .
بعبارة ثانية السؤال عن هذا المستوى 76.4 في حلات خاصة مع ازواج الباوند. وليس كمستوى فايبو عادي.
ومرة ثانية كل الشكر والاحترام والود والتقدير لك يا اخي العزيز على مجهودك

عرض البوم صور 00808060  
قديم 03-09-2011, 12:24 AM
عضو نشيط

[/RIGHT]

اما بخصوص مستوي ال 76 فقد سألته عن هذا المستوي اثناء الشرح فقال لي بالحرف انه مستوي غير مهم ولو كان مهما لتمت اضافته للشا

رت ولكن بعض الناس يستخدموه ولكنه شخصيا لا يستخدمه ويستخدم فقط المستويات الموجودة

انتظروني في باقي الأسئلة
شكرا اخي على الاجابات لكني انا حضرت الويبنار , واعلم جيدا هذه المستويات..........................زز لكن لو تركز قليلا في السؤال ستجد عبارة في اللون الازرق تحتها خط كما يلي(<<< أما مستوى 76.4فيستخدم بدلا من 61.8 في الأزواج التي تكون حركتها سريعة وعنيفة.. مثلالباوند-ين .. والباوند-فرنك .. والباوند-دولار.. وغيرها من الأزواجالسريعة.. خصوصا إذا تم اختراقه من أول مرة.!)

والسؤال تحديدا عن مستوى 67.4 تحديدا مع الازواج السريعة .
بعبارة ثانية السؤال عن هذا المستوى 76.4 في حلات خاصة مع ازواج الباوند. وليس كمستوى فايبو عادي.
ومرة ثانية كل الشكر والاحترام والود والتقدير لك يا اخي العزيز على مجهودك

قديم 03-09-2011, 12:27 AM   المشاركة رقم: 258
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة damoty نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليكم هذا الشارت لليورو وكنت وضعته قبل قليل في موضوع اليورو للبيع....... وارفقه من جديد هنا

كما ارجو منك ارفاق الشارت الذي رسمته وشكراً

عرض البوم صور 00808060  
قديم 03-09-2011, 12:27 AM
عضو نشيط

اليكم هذا الشارت لليورو وكنت وضعته قبل قليل في موضوع اليورو للبيع....... وارفقه من جديد هنا

كما ارجو منك ارفاق الشارت الذي رسمته وشكراً

قديم 03-09-2011, 12:28 AM   المشاركة رقم: 259
الكاتب
msaleh2000
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

هو انت راسمه فيبو ازاي وعلي اي فريم
السوق قفل بين 38 و 23 علي فريم الدايلي

انت عندك 50 ازاي وعلي اي فريم
عموما نستني يوم الأحد لما السوق يفتح
ونشوف ايه الوضع
ما زلت منتظر رأي الدكتور اسامه في الوضع الحالي

التوقيع

عرض البوم صور msaleh2000  
قديم 03-09-2011, 12:28 AM
عضو نشيط

هو انت راسمه فيبو ازاي وعلي اي فريم
السوق قفل بين 38 و 23 علي فريم الدايلي

انت عندك 50 ازاي وعلي اي فريم
عموما نستني يوم الأحد لما السوق يفتح
ونشوف ايه الوضع
ما زلت منتظر رأي الدكتور اسامه في الوضع الحالي

قديم 03-09-2011, 12:30 AM   المشاركة رقم: 260
الكاتب
00808060
عضو نشيط
الصورة الرمزية 00808060

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

[/RIGHT]

انتظروني في باقي الأسئلة
واحلى لايك لعيونك يا طيب

عرض البوم صور 00808060  
قديم 03-09-2011, 12:30 AM
عضو نشيط

[/RIGHT]

انتظروني في باقي الأسئلة
واحلى لايك لعيونك يا طيب