FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 25-02-2013, 01:40 AM   المشاركة رقم: 5611
الكاتب
mustafa26
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mustafa26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي حلمي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا يا اخي و الله شهادتك وسام علي صدري ..بارك الله فيك ...
كنت انوي اني انزل لاخواني كل الصفقات مصورة و لكن و الله المشاغل منعتني يسر الله لنا و لجميع اخواني معاشهم..
كما قلت يا اخي انت شرحت و كفيت و وفيت فبارك الله فيك
بالنسبة لي فالحمد لله كان الامر ميسرا بفضل الله تعالي
فنظرة داو شروطها محددة و دخول الصفقة بعد تحقق الشروط تماما ( في البيع بعد تكون قاعين و قمتين هبوطا ابيع بعد تكون القمة الثالثة اقل من القمتين الاخيرتين و بعد كسر القاع الثاني و نفس الامر معكوسا في الشراء)
الاستوب محدد و يوضع مع امر تنفيذ الصفقة و هو في حاله البيع يكون اعلي من اخر قمة بنقطتين ( او علي ذيل الشمعة من اعلي ) و العكس في الشراء
في البداية كنت استعجل و ادخل صفقات قبل تحقق الشروط بالكامل ..فتكون النتيجة تكون دبل توب او دبل بوتوم و ضرب ستوب
و من ضرب الستوب تعلمت ان اصبر ولا ادخل في صفقة مستعجلا ..فخيرا لي الا ادخل صفقات في اليوم كله افضل من ان ادخل صفقات خاسرة
و بالممارسة ظبطت كتير في الستوب و البروفيت
فاحيانا كنت اكتفي بعشر نقاط
و احيانا اخري عندما اكون قريب من البيفوت انتظر ان اصل اليه معتمدا علي ان الانعكاس سيحدث بداية من البيفوت و ان الحركة بها زخم سيوصلها للبيفوت و غالبا بفضل الله يصدق توقعي ..
احيانا يا اخي و الله و انا اتابع 5 عملات لا تظهر لي دلالة واضحة علي داو فاظل اتابع اليوم باكمله
ثم تتطورت قليلا باستخدام البيفوت فاصبحت انتظر السعر علي نقاط البيفوت و اخطف عشرة نقاط عكس الاتجاه بلوط صغير
او انتظر تصحيح او ارتداد للسعر في اتجاهه مرة اخرة من اقرب نقطة بيفوت و حدث كثيرا بفضل الله ..
و مرات اخري ينحصر السعر في قناه يرتد من اعلاها لادناه فأصيده عند الارتداد
و مرات اخري اصطاد السعر في اختراق لقناه ملتزم بها من فترة فيكون اختراقه عنيفا فاصطاده بعد الاختراق و اذهب في اتجاهه .
يا اخي الله يبارك طول ما انا قاعد قدام الشارت ادعو لك علي ما فتحت لنا من ابواب الخير
اسال الله ان يعلمنا ما ينفعنا و ينفعنا بما علمنا و ان يفهمنا ما علمنا و يزيدنا فهما و ان يوفقنا و اياك و يفتح لنا ابواب الرزق و اياك
اتمنا لك التوفيق اخي ومافي احلى من البساطه بسط الشارت وراح يبسطك

سؤالي هل تعتمد على بوكس 10 فقط مثل الاخ وليد وله التقدير والاحترام بما قدمه لنا الله يجزاه خير

عرض البوم صور mustafa26  
قديم 25-02-2013, 01:40 AM
mustafa26 mustafa26 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اولا يا اخي و الله شهادتك وسام علي صدري ..بارك الله فيك ...
كنت انوي اني انزل لاخواني كل الصفقات مصورة و لكن و الله المشاغل منعتني يسر الله لنا و لجميع اخواني معاشهم..
كما قلت يا اخي انت شرحت و كفيت و وفيت فبارك الله فيك
بالنسبة لي فالحمد لله كان الامر ميسرا بفضل الله تعالي
فنظرة داو شروطها محددة و دخول الصفقة بعد تحقق الشروط تماما ( في البيع بعد تكون قاعين و قمتين هبوطا ابيع بعد تكون القمة الثالثة اقل من القمتين الاخيرتين و بعد كسر القاع الثاني و نفس الامر معكوسا في الشراء)
الاستوب محدد و يوضع مع امر تنفيذ الصفقة و هو في حاله البيع يكون اعلي من اخر قمة بنقطتين ( او علي ذيل الشمعة من اعلي ) و العكس في الشراء
في البداية كنت استعجل و ادخل صفقات قبل تحقق الشروط بالكامل ..فتكون النتيجة تكون دبل توب او دبل بوتوم و ضرب ستوب
و من ضرب الستوب تعلمت ان اصبر ولا ادخل في صفقة مستعجلا ..فخيرا لي الا ادخل صفقات في اليوم كله افضل من ان ادخل صفقات خاسرة
و بالممارسة ظبطت كتير في الستوب و البروفيت
فاحيانا كنت اكتفي بعشر نقاط
و احيانا اخري عندما اكون قريب من البيفوت انتظر ان اصل اليه معتمدا علي ان الانعكاس سيحدث بداية من البيفوت و ان الحركة بها زخم سيوصلها للبيفوت و غالبا بفضل الله يصدق توقعي ..
احيانا يا اخي و الله و انا اتابع 5 عملات لا تظهر لي دلالة واضحة علي داو فاظل اتابع اليوم باكمله
ثم تتطورت قليلا باستخدام البيفوت فاصبحت انتظر السعر علي نقاط البيفوت و اخطف عشرة نقاط عكس الاتجاه بلوط صغير
او انتظر تصحيح او ارتداد للسعر في اتجاهه مرة اخرة من اقرب نقطة بيفوت و حدث كثيرا بفضل الله ..
و مرات اخري ينحصر السعر في قناه يرتد من اعلاها لادناه فأصيده عند الارتداد
و مرات اخري اصطاد السعر في اختراق لقناه ملتزم بها من فترة فيكون اختراقه عنيفا فاصطاده بعد الاختراق و اذهب في اتجاهه .
يا اخي الله يبارك طول ما انا قاعد قدام الشارت ادعو لك علي ما فتحت لنا من ابواب الخير
اسال الله ان يعلمنا ما ينفعنا و ينفعنا بما علمنا و ان يفهمنا ما علمنا و يزيدنا فهما و ان يوفقنا و اياك و يفتح لنا ابواب الرزق و اياك

سؤالي هل تعتمد على بوكس 10 فقط مثل الاخ وليد وله التقدير والاحترام بما قدمه لنا الله يجزاه خير

قديم 25-02-2013, 01:50 AM   المشاركة رقم: 5612
الكاتب
مصطفي حلمي
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مصطفي حلمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نعم يا اخي بوكس عشرة فقط
جربت بوكس 5 و 3 و كان التذبذب عالي و اشارات الدخول الخاطئة كثيرة علي ما رايت في فترة التجربة..
بوكس عشرة الشارت فيه واضح و اشارات دخول الصفقة فيه قوية و واضحة و التذبذب لا يكاد يذكر..

عرض البوم صور مصطفي حلمي  
قديم 25-02-2013, 01:50 AM
مصطفي حلمي مصطفي حلمي غير متواجد حالياً
عضو فعال

نعم يا اخي بوكس عشرة فقط
جربت بوكس 5 و 3 و كان التذبذب عالي و اشارات الدخول الخاطئة كثيرة علي ما رايت في فترة التجربة..
بوكس عشرة الشارت فيه واضح و اشارات دخول الصفقة فيه قوية و واضحة و التذبذب لا يكاد يذكر..

قديم 25-02-2013, 02:09 AM   المشاركة رقم: 5613
الكاتب
mustafa26
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السوق فتح قاب للاعلى على عملات مقابل الين فااستفيدو من القاب بالبيع حتى تغلق الفجوه هذا والله اعلم

عرض البوم صور mustafa26  
قديم 25-02-2013, 02:09 AM
عضو نشيط

السوق فتح قاب للاعلى على عملات مقابل الين فااستفيدو من القاب بالبيع حتى تغلق الفجوه هذا والله اعلم

قديم 25-02-2013, 07:46 AM   المشاركة رقم: 5614
الكاتب
Rorekz
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Rorekz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ليس شرط ان العملات مدام فاتحة ب قاب لاعلى او لاسفل انها هتغطيه فى نفس اليوم او الاسبوع او حتى الشهر , اسمع نصيحتى بلاش الطريقة دى انا مر عليا 5 سنين فى السوق شوفت فيهم مواقف مشابهة ل دى كتير ,, لما تجيلك اشارة بيع على النظام الى انت شغال عليه ابقى بيع لكن لا تبيع لمجرد انه فاتح ب جاب أب و هيغطيها

عرض البوم صور Rorekz  
قديم 25-02-2013, 07:46 AM
Rorekz Rorekz غير متواجد حالياً
عضو جديد

ليس شرط ان العملات مدام فاتحة ب قاب لاعلى او لاسفل انها هتغطيه فى نفس اليوم او الاسبوع او حتى الشهر , اسمع نصيحتى بلاش الطريقة دى انا مر عليا 5 سنين فى السوق شوفت فيهم مواقف مشابهة ل دى كتير ,, لما تجيلك اشارة بيع على النظام الى انت شغال عليه ابقى بيع لكن لا تبيع لمجرد انه فاتح ب جاب أب و هيغطيها

قديم 25-02-2013, 08:03 AM   المشاركة رقم: 5615
الكاتب
طارق
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
طارق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم هذه اول مشاركه لي في تلك الورشه الممتازه لقد قرات قرابه 55 صفحه ووجد طريقتين للتداول هي الرينكو بوكس 10 وطريقه نظريه داو هل هناك الجديد غيرهما وهل تم عمل اكسبيرت لهما ام لا؟
وما راي من عمل عليهما في مدى نجاحهما حيث اني بدات التجربه اليوم؟ واي الطريقتين نسبه نجاحها اكثر

عرض البوم صور طارق  
قديم 25-02-2013, 08:03 AM
طارق طارق غير متواجد حالياً
موقوف

السلام عليكم هذه اول مشاركه لي في تلك الورشه الممتازه لقد قرات قرابه 55 صفحه ووجد طريقتين للتداول هي الرينكو بوكس 10 وطريقه نظريه داو هل هناك الجديد غيرهما وهل تم عمل اكسبيرت لهما ام لا؟
وما راي من عمل عليهما في مدى نجاحهما حيث اني بدات التجربه اليوم؟ واي الطريقتين نسبه نجاحها اكثر

قديم 25-02-2013, 09:06 AM   المشاركة رقم: 5616
الكاتب
طارق
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
طارق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صح اخي
بس انا اردت ان تكون نفس الطريقة التي استعملها
لاني لا احدد هدف فبثبات الهدف ستبقى تارة نخسر و اخرى نربح
لكن احصائيا الارباح القليلة المستمرة و في بعض الفترات يذهب السعر بعيدا ثم يلحقه التريلينج فنجمع ارباح اكثر
ما شدني لهذه الطريقة انها حققت على الباكتست على جميع العملات ارباح خيالية طبعا مع سر اللوتات
و الان اجرب باكتست على الذهب و ارباح غريبة
لهذا انا متحمس لتجربة فترة على اللايف
هل حقا قادر على مواجهة السوق و تحقيق ما حققه على الباكتستات
اخي وليد بارك الله فيك في بدايه موضوعك قات انك حققت ربح من 1000 الى 47000 الف دولار من تلك الطريق وعندما وصلت الى تلك المشاركه وجدتم تقول.....لهذا انا متحمس لتجربة فترة على اللايف
هل حقا قادر على مواجهة السوق و تحقيق ما حققه على الباكتستات..... فكيف هذا؟ هل من الممكن احد من الاعضاء يوضح لي ان كانت الامور بالنسبه لي غير واضحه ولك جزيل الشكر اخي وليد على ما تقدمه

عرض البوم صور طارق  
قديم 25-02-2013, 09:06 AM
طارق طارق غير متواجد حالياً
موقوف

صح اخي
بس انا اردت ان تكون نفس الطريقة التي استعملها
لاني لا احدد هدف فبثبات الهدف ستبقى تارة نخسر و اخرى نربح
لكن احصائيا الارباح القليلة المستمرة و في بعض الفترات يذهب السعر بعيدا ثم يلحقه التريلينج فنجمع ارباح اكثر
ما شدني لهذه الطريقة انها حققت على الباكتست على جميع العملات ارباح خيالية طبعا مع سر اللوتات
و الان اجرب باكتست على الذهب و ارباح غريبة
لهذا انا متحمس لتجربة فترة على اللايف
هل حقا قادر على مواجهة السوق و تحقيق ما حققه على الباكتستات
اخي وليد بارك الله فيك في بدايه موضوعك قات انك حققت ربح من 1000 الى 47000 الف دولار من تلك الطريق وعندما وصلت الى تلك المشاركه وجدتم تقول.....لهذا انا متحمس لتجربة فترة على اللايف
هل حقا قادر على مواجهة السوق و تحقيق ما حققه على الباكتستات..... فكيف هذا؟ هل من الممكن احد من الاعضاء يوضح لي ان كانت الامور بالنسبه لي غير واضحه ولك جزيل الشكر اخي وليد على ما تقدمه

قديم 25-02-2013, 02:18 PM   المشاركة رقم: 5617
الكاتب
Lama-FX
عضو متميز
الصورة الرمزية Lama-FX

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Lama-FX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bendar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد الاذن من اخي وولف

اخي يكفي تفتح شارت واحد . وللحصول على المنحنيات . ادخل على موفينج افرج . خلي اعدادات بيريود 1 و شيفت -7 . اكسبونشيل . كلوس .راح يظهر معاك شارت المنحنيات على نفس شارت الدقيقتان . الي فيه الرينكو

بالتوفيق
هذة مشاركة ممتاذة
شكرا يا بندر لانها جعلتني اشاهد منحنيات داو مع الشموع واستعملها في عملي

بس هلق اكتشفت ان الذي وضعها اسمة بندر

فشكرا يا بندر

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Lama-FX  
قديم 25-02-2013, 02:18 PM
Lama-FX Lama-FX غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bendar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد الاذن من اخي وولف

اخي يكفي تفتح شارت واحد . وللحصول على المنحنيات . ادخل على موفينج افرج . خلي اعدادات بيريود 1 و شيفت -7 . اكسبونشيل . كلوس .راح يظهر معاك شارت المنحنيات على نفس شارت الدقيقتان . الي فيه الرينكو

بالتوفيق
هذة مشاركة ممتاذة
شكرا يا بندر لانها جعلتني اشاهد منحنيات داو مع الشموع واستعملها في عملي

بس هلق اكتشفت ان الذي وضعها اسمة بندر

فشكرا يا بندر

قديم 25-02-2013, 02:37 PM   المشاركة رقم: 5618
الكاتب
ابو شجون
عضو متميز
الصورة الرمزية ابو شجون

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابو شجون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كان في أحد الأخوه أرفق رابط لتحميل شارت الرينكو الجديد وهو الميديان رينكو
وبمجرد تحميل الملف الي المفروض انه ملف مضغوط عادي جدا
والمفروض كمان اني افك الضغط عادي جدا زي ما احنا بنفك اي ملفات مضغوطه يتم تحميلها من اي رابط
وجدت بعد فك الضغط ان الملف ستب على جهازي برامج غريبه وغيرلي شكل المتصفح فاير فوكس واصبح المتصفح بطئ جدا ويتوقف كل 5 دقائق وتظهر رساله اسكربت وامسحها وحاجه تزعل وتدايق بصراحه
مش عارف ايه نوعية الملف المضغوط الي احنا حملناه من الرابط وليه يسبب كل هذه المشاكل
المفروض اني لما افك الضغط الاقي ملفات الرينكو ميديان الجديد
مش الاقي برامج تحميل تتسطب على جهازي أجباريا والاقي المتصفح ظهرت فيه برامج اجباريه غيرتلي شكل المتصفح وسببت تهنيجه كل 5 دقائق ومضطر استب برنامج الفير فوكس من تاني
ومش رح أحمل منكم حاجه تاني ولا رابط ولا شئ .
ومتشكرين على الواجب ده .
انا حملت الملف وسطبته عااادي جدا ولم يؤثر على جهاز بشيئ ؟

لا اعلم ما المشكلة لديك ولكن الملف ان شاء الله نظيف

بالتوفيق

عرض البوم صور ابو شجون  
قديم 25-02-2013, 02:37 PM
ابو شجون ابو شجون غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كان في أحد الأخوه أرفق رابط لتحميل شارت الرينكو الجديد وهو الميديان رينكو
وبمجرد تحميل الملف الي المفروض انه ملف مضغوط عادي جدا
والمفروض كمان اني افك الضغط عادي جدا زي ما احنا بنفك اي ملفات مضغوطه يتم تحميلها من اي رابط
وجدت بعد فك الضغط ان الملف ستب على جهازي برامج غريبه وغيرلي شكل المتصفح فاير فوكس واصبح المتصفح بطئ جدا ويتوقف كل 5 دقائق وتظهر رساله اسكربت وامسحها وحاجه تزعل وتدايق بصراحه
مش عارف ايه نوعية الملف المضغوط الي احنا حملناه من الرابط وليه يسبب كل هذه المشاكل
المفروض اني لما افك الضغط الاقي ملفات الرينكو ميديان الجديد
مش الاقي برامج تحميل تتسطب على جهازي أجباريا والاقي المتصفح ظهرت فيه برامج اجباريه غيرتلي شكل المتصفح وسببت تهنيجه كل 5 دقائق ومضطر استب برنامج الفير فوكس من تاني
ومش رح أحمل منكم حاجه تاني ولا رابط ولا شئ .
ومتشكرين على الواجب ده .
انا حملت الملف وسطبته عااادي جدا ولم يؤثر على جهاز بشيئ ؟

لا اعلم ما المشكلة لديك ولكن الملف ان شاء الله نظيف

بالتوفيق

قديم 25-02-2013, 02:37 PM   المشاركة رقم: 5619
الكاتب
mustafa26
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتمنا اخي ان تقرا الموضوع كاملا اولا او تجد ملخص للطريقه للعمل على الرينكو لا اذكر اي صفحه وايضا يوجد روابط افضل استراتيجيات جمعها اخي محمد جزاه الله خير ومن ثم اسأل

عرض البوم صور mustafa26  
قديم 25-02-2013, 02:37 PM
عضو نشيط

اتمنا اخي ان تقرا الموضوع كاملا اولا او تجد ملخص للطريقه للعمل على الرينكو لا اذكر اي صفحه وايضا يوجد روابط افضل استراتيجيات جمعها اخي محمد جزاه الله خير ومن ثم اسأل

قديم 25-02-2013, 04:13 PM   المشاركة رقم: 5620
الكاتب
TREND_SEEKER
عضو ذهبى
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elissar82 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
شباب الى من يهمه الامر ومتابع استراتيجية الساحر
هذا مؤشر فيشر معدل لايعيد رسم نفسه
طبعا اول عامود دائما يتغير حتى تغلق الشمعة الحالية وبعد اغلاق الشمعة ألوانه ثابتة ولا تتغير
حبيت ارفقه لكم عسى يفيد احد منكم
تسلم ايدك أخي على الأضافه
20يوم بدون ابو يوسف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ده احنا مكناش تقدر نصبر يومين من غير مشاركاتك اللي بتلهب حماسنا و بتعلمنا يا غالي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله ما يتقطع النت و تفضل منورنا يا طيب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يكرم حبيبي
ابو يوسف ده و الله كثير 20 يوم
ايه الشركة دي 20 يوم لاصلاح عطب
مالانترنت عندك زي الفل الان
لاصلاح عطب في مكان اخر تقفل كل الخطوط
راح توحشنا يا راجل يا طيب
حبيبي يا وليد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p2000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا اخى ترند هاتوحشنا نصايحك لينا ... 20 يوم دول كتير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لمساعدتك اخى ترند وترجعلنا بالسلامه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الشكر لله حبيبي

مبدايا راجع اول مشاركه يوجد بها ملخص هيفيدك لحين تجهيز الملخص الأحدث للورشه

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
</div>

عرض البوم صور TREND_SEEKER  
قديم 25-02-2013, 04:13 PM
TREND_SEEKER TREND_SEEKER غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elissar82 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
شباب الى من يهمه الامر ومتابع استراتيجية الساحر
هذا مؤشر فيشر معدل لايعيد رسم نفسه
طبعا اول عامود دائما يتغير حتى تغلق الشمعة الحالية وبعد اغلاق الشمعة ألوانه ثابتة ولا تتغير
حبيت ارفقه لكم عسى يفيد احد منكم
تسلم ايدك أخي على الأضافه
20يوم بدون ابو يوسف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ده احنا مكناش تقدر نصبر يومين من غير مشاركاتك اللي بتلهب حماسنا و بتعلمنا يا غالي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله ما يتقطع النت و تفضل منورنا يا طيب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يكرم حبيبي
ابو يوسف ده و الله كثير 20 يوم
ايه الشركة دي 20 يوم لاصلاح عطب
مالانترنت عندك زي الفل الان
لاصلاح عطب في مكان اخر تقفل كل الخطوط
راح توحشنا يا راجل يا طيب
حبيبي يا وليد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p2000 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله يا اخى ترند هاتوحشنا نصايحك لينا ... 20 يوم دول كتير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا لمساعدتك اخى ترند وترجعلنا بالسلامه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الشكر لله حبيبي

مبدايا راجع اول مشاركه يوجد بها ملخص هيفيدك لحين تجهيز الملخص الأحدث للورشه